الجزء

الجزء الثاني عشر من رواية معذبتي

الجزء الثاني عشر من رواية معذبتي

وفي الجزء الثاني عشر من رواية معذبتي ماذا يا تري سيحدث من جديد المواقف مع ابطالنا داخل طيات الجزء ؟ وهل ستكون كل الأحداث مرعبة ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة آلاء آدم .

الجزء الثاني عشر من رواية معذبتي

بتزكر كان اتناقشت مع حسااام ف موضوع الشغل!!؟ ضحك وقال لي اعتمدي ع نفسك هوووي انا روحي م قادر اشيلها!!؟ ضحكنا ونسينا الموضوع وم سألتو اذا كان جادي!!؟ بس شكلو بهزر!! ف ليلة كنت بتكلم معاه وسألت امل اذا كوت لي معاها عبايتي!! قال لي ماشة وييين؟! قلت ليه بكرة ان شاءالله نازلة خدمتي!!؟ قال لي والطرطور دا كان ناوية تكلميهو متين؟؟ ضحكت وقلت كنت حوريك بس انت من قبيل ماعطني كلام!! وم اديتني فرصة!!؟ قال لي م مشكلة!! وموفقة يارب! اها اجي اوديك ولا بتدبري امورك!!؟ قلت ليه دا شنو السؤال دا!! قول لي بس من الاخر انا م فاضي ليك وم تبليني!!؟ ضحك وقال لي ااي اااي فتشي ليك مشكلة!! فعلا كنت عايزة اتعابط معاه وافسر كل كلامو بطريقة غلط بس كان بقفلني وكأنو م عايز يخش معاي ف نقاش ولو كان بالهزار!!؟ قلت ليه اكيد م حخليك تجي من الصحافة للبيت علشان توديني الشهداء!! قال لي الحمدلله طلع عندك زوق!! اسه كنت شايل هم الجية!!؟ ضحكت وقلت ي جبان الله م تكلني عليك!! همس لي ف التلفون وقال انتي بس حاولي مييلي وشوفي منو الحيسندك!!؟ ابتسمت وقلت اكيييد ابوي!! ضحك قال لي لو اتكلمت بهزار تسويهو جد علشان كدا يستحسن اسكت وم اتكلم عن والدك!! لمن قعدت ف نص السرير وقلت ليه تقدر تقول كلمة ف ابوي!! وبقي يستهبل ويقول الووو الوووو الشبكة اااي انتي طشيتي!! وانا بضحك ع عوارتو!! واتفقنا انو يجيني بكرة ف المجلة بعد الدوام!!؟ وفعلا قملت الصباح وجهزت وكنت متفقة مع ريان وعبير نمشي مع بعض!! بس لقيت ريان وقالت عيانة م بتقدر تمشي!! وعبير اصلا م قدمت معانا بس مجاملانا سااي وقالت عايزة تشوف محل خدمتنا!! هي محظوظة اشتغلت ف منظمة وبتصرف الا بالدولار!! ماشاءالله ربنا فتحها عليها بعد التخرج مباشرتاً والخدمة م طالبوها بيها!! علشان كدا نخليها ع رب العالمين وهو المسطر والمقدر والميسر!! وكل واحد ممنا برزقو ومرات بجيك لحددي عندك!! بس دا م يعني اننا م نسعى ونفضل مكتفين ايدينا ومنتظرين رزقنا يجينا!!؟ المهم اتوكلت ومشيت برااي والمواصلات اتصعبت علي!! وف حرامي فتح شنطتي قرب يسرق تلفوني الجديد بتاع خطوبتي!!؟ بس انتبهت وحسيت بالحركة!! قبضت شنطتي!! واتلفت عليهو!! حمرت ليه طوالي نزل وكان بدافر معانا ولا ركب!! طوالي نزل؟؟! المهم حضنت شنطتي قدامي!!ووصلت المجلة؟! ولقيت المكتب مقفل!! لسسه م جو!!؟ نزلت تحت واتونستا بتاع مكتبة وحكى لي عن اعمامي المالكين المجلة وعن مواقفهم الطريفة!!؟ وانا بضحك وقلت حتكون ايام ولا اروع!!؟ والزمن سرقنا!! وقعدت معاه اكتر من ساعتين!! وقربت ارجع بيتنا!! بس اشوف واحد فيهم شايل شنطتو وجاي علينا!!؟ سلم من بعييد وطلع فوق!! انا حصلتو ولقيتو بيفتح ف الباب!!؟ سلمت ووقفت!! عاين لي بإستنكار انا عرفك!!؟ ضحكت!! اظنو اتضايق من ضحكتي!! وانا زاتي اتحرجت من نغسي!! اعتذرت منو؟! واتزكرت كلام عمو السر بتاع المكتبة التحت! وتاني ابتسمت!! قلت ليه ي استاذ احمد انا هيااام المتدربة معاكم ف المجلة!!؟ ضحك وقال لي ايواااا معليش ي بتي الخرف ختى يدو!!؟ ابتسمت وقلت لسسه عز الشباب!! عاين لي بخبث كدا وقال لي كذب عينك عينك!!؟ ضحكنا!! وسألني عن زميلتي المعاي!! قصدو ريان!! قلت ليه عيانة بس حتنزل ف الاسبوع دا!!؟ بعد دخلنا!! وقعدنا وحكي لي عن فكرة المجلة الصعوبات الواجهتم والشغل ماشي كيف والجهات المراغبة لعمل المجلة واخر شيء وراني الرسومات!! بالجد عجايز مبدعين!! وااااااو!! وبعداك البقية جو استاذ ناصر واستاذ محمود جو بفطورهم!! م كانو عاملين لي حساب بس بالبركة اكلنا ولمن فضل!!؟ ومن اول يوم مسكوني الشغل!! اول مهمة كانت كتابة حوارات او بالاصح قصص قصيرة مع اني م بعرف اكتب قصص بس الموضوع كان بسييط!! لانو الرسومات جااهزة وانا بس علي اختار الكلمات البتناسب المشهد!! وكلها طااااااخ طراااخ وياللهول وسوف اسبقك!! وانا بكتب وبضحك لانو بالجد الرسومات رهيبة وبدون مبالغة تحسي كأنو الصورة بتتكلم عن الفيها وم محتاجة اضافة تعليق!! بس حبيييت الشغل!! ورجعت بيتنا مبسوطة شدييييييد من اول يوم وقعدت ناس البيت واحكي ليهم عن حكاوي ناس عمو احمد وعن القصص المصورة واحمد اخوي اتغاظ مني!! وقال الزول لو بقي كبير وعوير ياهو انتي بس!!؟ م اشتغلت بيهو وقلت ليه اخير منك ي عاطل!! وقام علي!! كان م ادسيت ورا ابوي كان بالجد حيضربني!!؟ وانا بضحك!! وشغال لي انا عاطل ي عواليق؟! قروش الجامعة لم بتجي وتتمسكني م بيديك ليها العاطل دا!!؟ وناس البيت بضحكو علينا!! يلا هو ضيع وظيفتو براااهو!! كان محاسب ف مصنع بس قال الشغل متعب وم مغطي ومرات بشغلوه اشغال هو م ليه علاقة بيها ف المصنع!! فصاحبو ف قطر جاب ليه عقد!! ومن الفرحة مشي استقال من الوظيفة وموضوع قطر شبه طرشق!!؟ وللان مجرجرنهم!! عشان كدا انا بشمت فيه!! ودخلت المطبخ اشوفهم عاملين شنو!؟ واتزكرت حسااام!!؟ والله نسيتو!! مع شماراتي لناس البيت ونقاشي مع احمد! م رجعت ع غرفتي ولاني خاتة التلفون ف الشحن!! طلعت من المطبخ جري!! ع التلفون!!؟ لقيت اكتر من عشرة مكالمات!!؟ لمن ختيت يدي ف رأسي!! اقول ليه نسيتك؟! المهم رجعت ليه!! وردا بزعل وكان جايط وين انتي؟؟ مالك خوفتيني عليك!! ان شاءالله م يكون حاصل معاك مكروة!! لم شفت خوفو علي!! اتكسفت وم حبيت اكذب عليه!! بس خجلانة اقول ليه نسيت انك جايني!! قلت ليه م تزعل مني عليك الله!! بس والله نسيت انك جايني!؟ قال لي انتي جادة!! قلت ليه ليك حق تزعل بس اليوم كان مزحوم ومليان احداث!! ونسيت زاتو اني مخطوبة!!؟ قال لي كتر خيرك؟ المهم انك بخير!! معليش مضطر اقفل كنت مواعد لي ناس بس لغيت موعدي علشانك!! لكن حصل خير!! تاني اعتذرت!! قال لي ي غبية بيناتنا ماف اعذار!!؟ بس حركتك شينة يااااخ!! وبتخجل عدييل لكن نقول شنو؟ ربنا يصبرني عليك!! وع عذابك لي!!؟ قلت ليه انا معذباك!! ضحك ضحكة صغيرة كدا!! وقال لي انا من يوم خطبتنا م شفتك!! م شفني اللهفة من الصباح علشان اجي عليك!! بحسب ف الدقائق عشان الزمن يمر سريع!! وصدقيني انا حايم بالعربية من الصباح ف الشوارع علشان مانشغل عنك ولا يظهر لي برنامج!! لم م رديتي نزلت ولفيت الشهداء كلها م لقيت مجلتك دي!!؟ وصدقيني م ندمان!! وكل حاجة اعملها عشانك بتقربني ليك اكتر وبتشدني ليك!! بس تفاجأت لم قلتي انك نسيتيني!! يمكن لانك م بتحبيني!!؟ بالجد كلمتو دي استفزتني!! قلت ليه م تخلط الامور ببعضها!! الدخل الحب هنا شنو!! وكيف يعني مابحبك!!؟ قال لي بس م حصل قلتيها!!؟ قلت ليه دا م موضوعنا!! بس م تزعل مني!! شال نفس حااار وقال لي الله يصبرني عليك معذبتي!! قلت ليه ح اراضيك!! قال بلهفة كدا حتراضيني بشنو؟! انا ابتسمت وقلت انت عايز شنو!!؟ ضحك وقال لي العايزو م بتقدري عليه!!؟ حكيت جبيني لاني م فهمتو!! بس قلت ليه يوم باكر كلو ليك ان شاءالله!! قال لي قولي والله؟؟! ضحكت وقلت وحاة غلاوتك!! قالي الليلة م بنوم!! ضحكت وقلت انت م ساهل ربنا م يحرمني منك!! قال لي ولا منك!! بس دي مسكنة ساااي خليني اعرسك بعدين اادبك ادب!! ضحكت وقلت ليه ماشة اصلي!! قال لي ادعي لي معاك!! ابتسمت وودعتو!! وقبل م يقفل قلت ليه دقيقة!! قال لي نعم عيوني!! بصعوبة طلعت مني بس قلتها!! بحببببك!! وقبل م يرد قفلت الخط والتلفون واتحشرت انا وتلفوني تحت المخدة!!؟
اليوم التاني قمت نشييييطة!! وشربت الشاي مع اهلي حبايبي وطلعت ع المجلة ولقيتو منتظرني ف الظلط!! ضحكت بصوت عااالي! وركبت؟! قلت ليه جيت متين!!؟ قال لي ي باردة ي تلاجة ي فريزر!! ف حاجة اسمها صباح الخير حبيبي! واااو انت هنا عمري؟! ضحكت وقلت م بعرف اتمايص!! عاين لي جوووة عيوني وقال لي الليلة حلوة زيادة عن اللزوم!! م بقدر اسوق!! وم بقدر اشيل نظري عنك؟! انا خجلت شديد ولمن وجسمي بقي يقرصني من شدة م قشعر!! قال لي ممكن امسك يدك!! ربعت يديني علي!! وقلت ليه دور العربية ولا حنزل!! ابتسم ولسسسه بعاين لي!!! انا قربت افتح شنطتي واحشر راسي جواها!! لم حسي بي اتوترت شديد!! اتنهد بصوت عالي واتحركنا!!؟ قال لي اها نمشي المجلة ولا نكسر الحنك!! قلت ليه يكسر رقبتك!! بقي يضحك!! قال لي خلاص بقعد معاك!! بعد تخلصي نصيع مع بعض!! ابتسمت وقلت كدي وصلني اول!!؟ وفعلا وصلنا المجلة واول قعد مع عمو السر بتاع المكتبة واتونس معاه معداك جاني فوق ف المجلة ولقاني بكتب ف قصة مع شاب جديد!! وتعليقو ع احدى الصور عجبني وكان مضحك شدييد!! فدخل علينا لقاني بقرقر معاه!!؟ م قال شي بس الغيرة كانت باينة عليه سلم عليهم كلهم القاعدين!!؟ وعرفتهم بيهو!!؟ واستأذن الاساتذة علشان عندنا مشوار مهم!! وفعلا سمحو لي وطلعت قبل الزمن بمدة طويييلة!! ونزلنا وركبنا وقريييب الخمس دقائق م اتكلمنا مع بعض!! انا بادرت وفتحت معاه موضوع!!؟ وبعداك الامور رجعت طبيعية وكنا بنتونس عادي والونسة جابت الونسة!! فقال لي اسألك!! كنت بلعب بالتلفون!! ورفعت عيني وقلت ليه اممم قول!! قال لي م قلتي لي معاكم شاب ف المجلة!!؟ انا ضحكت لمن رميت رأسي ف رجولي!! وقلت ليه دا متدرب جديد الليلة اول مرة ينزل معانا!! اسمو عبدالله!! قال م ارتحت ليه!! انا تاني ضحكت!! وقلت ليه احساس حلو لم القي حبيب حنيين بغير علي!!؟ قرصني من اضاني وجراني عليه!! بالجد كان تصرف غبي ومستفز!! بس عملها بطريقة حنينة شوية ولهجة عتاب مخللة بغيرة وحاجة كدا كانت حلوة شديد!! قال لي لو لقيتك بتتونسي مع شاب ومداحة معاه وضحكتك تجيب الرايح!! ح اقتلو هو واقش السكين فيك انتي!! انا تميت العباطة وعضيتو!! وياريتني م سويتها!! حركاتو وتصرفاتو الحصلت بعد داك م بتهمنا كتير😁 بس اتعابط معاي شديييد!! ولو م فتحت باب العربية وهي ماشة م كان قعد ساي!! اخدني ع مطعم ف بداية شارع الربعين امدرمان!! وقال لي نطق سرييع علشان حنمشي الخرطوم ف حتة عايزك تشوفيها!! ابتسمت وخلت معاه!!؟ قبل م تعرفو بعداك حصل شنو ثواني اتصل اطمئن عليه اول!!؟ اتصلت ع ريم!! واستقبلتني وهي مبسوطة وقالت لي بت حلال اسسسه كنت بفكر اتصل عليك!! قلبي بقي يضرب!! وقلت ليها طمنيني!! قالت لي حسام استعاد وعيو!! واسسسه ف الغرفة طلعت منو قبل ١٠ثواني!! انا بكيت وقلت الف حمدوشكر ليك يارب!! يعني اتكلم معاكم!! كانت بتبكي وقالت لي بس بقول الحمدلله!! والدكتور قال م تكلم معاه!! وحتى السلام يكون مختصر وم نخلي ناس ف الغرفة علشان م نزعجو!!؟ بس حبيت اطمنك!! انا بكيت بحرقة لاني م قدرت اشوفو بعد استعاد وعيو!! قالت لي م سأل عنك بس عيونو كانت بتفتش فيك!! وقبل م ارد واصلا من شدة البكاء م عارفة اقول شنو!! قالت لي وريتو انك جيتي كذا مره وكل شوية بتسألي عنو!!؟ قلت ليها بصوت مخنوق!! قال شيء!! قالت لي لا بس شكلو متأثر!!؟ بكرة لو لقيتي طريقة مري عليه متأكدة حساهمي ف رفع معنوياتو!! وقفلت مني قالت جوهم اهلهم وماشة تستقبلهم!!؟ اتنهدت!! وقلت سبحان الله!! شوفو كنت وين ووصلت وين؟!
نواصل بعدين
💔لم اجد الطريقة المناسبة لشرح م اشعر به الان!!؟ اخاف ان يكون سخيفاً!! بينما هو يمزقني الان!!💔
يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث عشر من رواية معذبتي

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي عشر من رواية معذبتي

للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية معذبتي للكاتبة آلاء آدم

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة آلاء آدم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى