الجزء

الجزء الأول من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

سنبدأ سوياً الحكاية داخل سطور رواية همس العيون للمبدعة لوزة ليبية لذلك احضر معك كوب ساخن من الشاي وصفي بالك للقراءة لأنها ستقرأ إبداع لا مثيل له في هذه الرواية الجميلة التي لا مثيل لها، لذلك هيا بنا الآن لنبدأ القراءة سوياً .

الجزء الأول من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

شخصيات الرواية :

إياد مواليد 81 شاب انيق حليوة قلبه طيب والكل يحبه … متخرج من كلية الشرطة ويشتغل في مركز الشرطة ادارة مكافحة الجريمة
امه مريم بوه متوفي عنده اخ اصغر منه بعامين اسمه عمار واختين تؤم سارة وسرور
نورس بنوتة قنوشة مواليد 91 تقرا طالبة في كلية الهندسة عندها اخ اكبر منها ب 6 سنين اسمه رياض و اخت اصغر منها بعام اسمها هديل بوها محمد

إياد:انزل جيبنا كابتشينو
صلاح صاحب اياد :به هات فلوس
إياد:تي خلص انت … حي ع امه خبط السيارة
صلاح:ال$#@^& خبطها وهرب
إياد:والله اﻻ مانوريه
ولع السيارة اياد وطبق وراء السيارة اللي خبطتله سيارة العمل
صلاح:باين عليها بنت اون شفاشيفها طايرات
إياد خدي المايك تبع السيارة وقال :ياصاحبة الهوندا خودي يمين خودي يمين ..
نورس في سيارتها تلعلع ورواشن مسكرة …شن يبو شرطة النم هادونا والنبي خلي نهرب منه زي ماعلمني رياض… مافيش خير من هكي ناخدها زنق في زنق لين انريحه
صلاح :خير عمها ماوقفتش لهدرجة هازية علينا
إياد:ريتها كيف تجري الحقيرة كان مانجيبهاش مانبداش إياد
صﻻح:غريبة عادتا البنات يتمرعشو لما يسمعو بشرطي ايوقفهم

إياد:غير اصبر بش تو نوري عمها نخليها تتمرعش تبكي دم البنات مايبوش غير هكي دودات مايبوش اﻻ العفس

صلاح عبر المايك:ياصاحبة الهوندا درسي يمين

إياد:خليها خليها تو نعلق عليها تحساب روحها داريفر …

نورس تكلم ف نفسها الشكﻻت خير عمهم هادو فوتوني تره
تو انريحك غير اصبر بس …..
بتلف يمين وعلى اخر لحظة خدت ايسار
صلاح:ايواه ايواه ايوه من علمها الشي هدا
إياد:تافهة وراها وراها اليوم خبطتلي السيارة
صلاح :خود الزنقة المقابلة تطلع وراها طول

نورس:ههههههههه ضيعتهم المهبلة ووووواوووو هههههه … حي
الشيت طريق مسكرة
إياد ل صﻻح:بش قتلك تو نعلق عليها..
نزل إياد من سيارة الشرطة وجي جيهة سيارة نورس
نزلت نورس من سيارة
إياد:انتي !
نورس:إنت !

قبل 7 اشهر من هدا كله .
إياد :اها بيبي شن الجو
رهف (حبيبة إياد):تمام دودي
إياد:استحشتك سموحتي
رهف:حقا في العشية بنطلعو ل حوش خالي نبي نبات غادي
إياد:عﻻش البيات
رهف:متلقطين كلنا
إياد:ﻻ مافيش مشي
رهف:حبيبيييي
إياد:خﻻص قلت ﻻ عاد
رهف:اح به خﻻص …
إياد:استحشتك رهوفة ..
رهف:حتى انا …اممم حبيبي بتجيني اليوم في الكلية
إياد:ﻻﻻ مانقدرش فيه اجتماع بعد شوية وعندي دورية بنطلع بعدين
رهف : يعني مافيهاش كيف
إياد: ﻻﻻ صعب اليوم …. كملي محاضرتك وروحي طول باهي مش تمشو مطعم انتي وصحباتك
رهف:به حاضر حبي
إياد:ساعة كم اتم هيا محاضرتك؟
رهف:من 12-2
إياد :به حبيبي ردي بالك على روحك 2 طول للحوش
رهف:ان شاء الله
إياد:سﻻم
سكر الخط اياد وحط النقال على قلبه وغمض عيونه
جاه صﻻح وقاله :إياد غطي عليا عندي طلعة عالسريع
إياد:مانيش مغطي ع حد نقعد غير ناخد ف الهزايب
صلاح:تي غير هيا ياراجل
إياد:فيه اجتماع توا
صلاح:بجديات
إياد:ايه زي النم
صلاح:عالساعة كم
إياد:توا اهو بدي يخي … نوض نوض فيسع
صلاح:نفخ ياراجل كرهت $##$& امها الخدمة اهياه
إياد:استقيل
صﻻح:ههههههه والله كان نلقى عمل تاني مانبدى اﻻ مستقيل ..
إياد:عﻻش ؟؟
صلاح: خدمتنا زايدة يااياد ماحد معبرنا حتى لما ننزلو في الطرق يصير موقف واﻻ عركة تكلم واحد تقوله راك غالط مثﻻ يقولك انا ثاير وتو نجيب كتيبة ومش عارف شنو يسمعك كﻻم بكل
إياد: معليشي شوي شوي تو تتسقم … هي نوض خلي نمشو
صلاح:هي
طلعو إياد وصﻻح من المكتب وتوجهو لقاعة اﻻجتماعات … لقووه بادي تسللو وقعمزو بحيث ان الظابط احمد مايشوفهمش
بعد نص ساعة
ظابط احمد :سيتم ترقية إياد عمر فﻻن من رتبة مساعد ظابط اول الى رتبة ظابط نظرا لكفائته والتزامه بالعمل … يرجى منه التقدم للمنصة ﻻستﻻم شهادة تقدير
وقف اياد ومتجه للمنصة سلم على الضابط احمد واستلم شهادة التقدير
((تصفيق حار ))
ظابط احمد:وسيتم ترقية صﻻح علي فﻻن من رتبة رئيس عرفاء الى رتبة مساعد ظابط اول

رهف ل فاتن(صاحبتها): اسمعي اهو معتز جي بري انتي
فاتن:والله واجعني إياد ايحبك وانتي عندك واحد تاني
رهف:هكي زوز خير بش اللي يصدف ويتقدم للخطبة هوا اﻻول ناخده خير ماندير صاحب واحد ويفوتني ونقعد مجروحة … هيا بري بري معاز قريب يوصل فينا
فاتن:به انا مروحة راه
رهف:باهي به باي
جي معتز قرب من رهف وقال:السﻻم عليكم
رهف:وعليكم السﻻم … كيف حالك حبيبي
معتز:تمام ياعمري شن مدايرة انتي رهف:بخير مستاحشاتك بس
معتز:وانا اكثر رهوفتي
رهف:خيرك عطلت من بكري نستنى فيك
معتز:كان عندي امتحان درته وبالي كله معاك
رهف:جاوبت حبيبي ؟
معتز:باهي الحمد لله … استحشتك ♥
وبعد ساعة من سرد الترقيات تم اﻻجتماع والكل بارك ل إياد بالترقية
صلاح:مبارك ياظابط إياد هههههه
إياد:يبارك فيك ومبارك ليك حتى انت..
صلاح:الله يبارك فيك
إياد:والله فرحت الحق ماتوقعتش ايرقوني الحمد لله ياربي
صلاح:حتى انا والله ماتوقعتش
إياد:تعرف …
صلاح:شنو
إياد:حسني بنمشي ندير مفجأة ل رهوفة من بكري اتقولي تعال… ﻻزم نشاركها فرحتي
صلاح:ومن قدك ياعم ههههه
إياد:ههههه خلي نمشي عالسريع
صلاح :ستناني شوية… حتى انا بندير مفجأة لحبيبتي
إياد:ومن امتى اتحب مفجأن انت ؟
صلاح: شنو غير انت او ؟واﻻ مايطلعش علينا !
إياد:باهي غير هيا سقدني
صلاح:شوية بس نخش الحمام
إياد :به اماﻻ ، تلقاني في سيارة
صلاح:تمام ياغالي
خدي اياد مفاتيح سيارة وطلع من المكتب متجه لباب المركز وصل لساحة ركب سيارة ولعها ويستنى في صﻻح … فتح اف ام >> نسيني الدنيا نسيني العالم ذوبني حبيبي وسبني ااقولك احﻻ كﻻم ..
اتكى اياد وغمض عيونه يتخيل في رهف جنبه
بعد شوي جي صﻻح .. وركب وقال:شنو عالرومنتك يابوعبعاب
اياد:قطعتلي انساجامي 😑
صلاح:ياروحي عالإنشجام
اياد:بهداوة بشوية ياراجل قريب قلعت باب السيارة
صلاح:بشوية عليا وانت اتكشخ سامحنا خﻻص اهو نزلت هي برا بروحك
اياد:تركب ياراجل بﻻ جو نساوين اللي ادير فيه
صلاح:به خﻻص اهو بنركب غير على خاطر ترجيتني بس
اياد:ترجيت طياح سعدك مش غير ترجيتك
صلاح:ههههههه
اياد:هههه حقا صلوحة
صلاح:اها ياغالي
اياد:احتمال العشية بنمشي انا وامي ناخدو شوي ذهب
صلاح:اووو معناها اررربت بتخطب
اياد:ايه وبالك نقولها اليوم على هالخبر الحلوو
صلاح:مبارك مقدما ^^ منسق معاها ع موعد واﻻ بطب طبان
اياد:الله يبارك فيك .. بنطب طبان ماه قلنا مفجأة خيرك ماتفهمش ف جو ههههههه
صلاح:ياسر انت تفهم ههههه
صلاح:حقا خيره الظابط احمد ماعطانيش سيارة !
اياد:تو يعطيك الصبر طيب …
صلاح:به اعفس بنزينة هي خلي نمشي للكبيدة
اياد:نستنى غير امتى نﻻقيها ❤ ستاحشتها رهوفة ♥

يتبع ……

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

للإطلاع علي فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة ليبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى