وفي الجزء السادس عشر من رواية محظوظ ولكن دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .
الجزء السادس عشر من رواية محظوظ ولكن
وقف عمر وقالها : المهم تسلمي على الحفلة اللي درتيهالي …
ليال : الله يسلمك ..خليك عمر خاطري نهدرز معاك … انت ديما مش عاطيني وجه … ومخليني بروحي .. لين مرات انقول هل انت طبعك هكي واﻻ انك ماتبينيش واﻻ متزوجني غصب
عمر ادكر الشريط اﻻغبر متع قبل عرسه و حط ايده على دقنه
وقالها : ايه ..
شهقت ليال وحطت ايدها ع فمها وقتله : شنو ايه ! متزوجني غصب
عمررررر انت متزوجني غصب ؟كنت حاسة انا كنت حاسة من تصرفاتك عمرررر .
وبدت تبكي وتشهق وحاطة وجها بين يديها
حط عمر ايده ع فمه ويشوفلها بنظرة استعجاب..
{بش كنا عموري توا … عمررررر اطلع ياحق ربي تنطق فيه زي خوتها عمرررر .. طررر على دماغك باهي }
عمر : غير اصبري للوش …شوفي روحك كم احتمال حاطة … عدي معاي هاه …
1.مش عاطيني وجه !
2.مخليني بروحي !
3.طبعك هكي ؟؟
4.متزوجني غصب ؟؟
يعني خطرلك اتحطي اجابتي اﻻ ل اﻻحتمال اﻻخير ؟ به عﻻش ماقلتيش ان طبعي هكي مثﻻ
ليال : كيف يعني انت قلت ايه
عمر : ايه وكيف بنكمل كﻻمي انتي بديتي متزوجني غصب ومش عارف شن هوا
مسحت دموعها ليال وابتسمت ..
{ياحظي ايه متزوجك غصب نوضي نطي ولوحي روحك من البلكوني}
ليال مسحت دموعها زي البيبي وابتسمت وقتله : على سيرة الزواج الغصب
واحد مرته اتوفت وبعد فترة اتزوج
المهم مرته مدلعاته رسمي رسمي ومغنجاته وتطرحله المهم كانوا مقعمزين يدلعوا ف بعض فجاة الراجل ناض وقف ويبوس ف تاكو الضي مرته قتله خيرك سممله شنو فيه .. قالها مرتي اﻻولى سكها الضي بتاكوا هدا واتوفت كان مش منه راه مش مع بعض توا .. الحمدلله ياربي (قصة واقعية حدث ف ليبيا سنة 2008)
عمر : محظوظ ولد الشفشة
ليال : شنوووو
عمر : قصدي بما انه غصب اكيدة محظوظ ﻻش يقعد طول عمره متنكد معاها
ليال : امممم
عمر : هي بنطلع تو
ليال : خليك شوي تانية
عمر : معش وقت بنمشي نشوف الشباب بعدين ماشي العمل ..
ليال : باه حاول اتروح بكري
عمر : بكري وهوا عملي يبدا متاخر تناقض واﻻه ؟؟ تعشي وخشي ارقدي ﻻ تتصلي بيا تقوليلي روح وﻻ حتى حاجة ونلقاك اون عالفايبر نقالك نديرهولك دشيشة
ليال : حاضر ابن عمي
{يا والله غمة اتغمك }
ليال : ربي يحفظك
عمر : سلمك
ليال : استنى استنى
عمر : نعم
ركبت ليال فوق الكنبة وعطاته بوسه ع خده … عمر للحظات استانس بالبوسة وسرح في عالم وردي بعدين استاقض لروحه وقال : هئ احم العممممللللل
ليال : ههههه باهي باهي ربي يحفظك
عمر : سﻻم سﻻم
طلع عمر وركب سيارته وفتح اف ام .. ياصاحبي ويش فيك قاعد لحالك .. ليش انت متغير ومهموم بالك ؟؟
من اﻻغنية هادي اذكر اياد …
ﻻ ﻻزم انطب عليه الولد هدا تصرفاته مش عاجبتني بكل .. فيه ان ف موضوعه …زعما هوا وين ف عمله واﻻ فحوشه … اممم
خلي نمشيله ف عمله قبل كان مالقيتاش في العمل انطب عليه في الحوش..
نازك ..خيره معش جي فتحي لاخته … كل مايطقطق الباب انقول بالك هوا …ﻻﻻ عﻻش نفكر فيه يجي لأخته والا ينفلق …
ليال : السﻻم عليكم
نازك : وعليكم السﻻم .. خشي خشي
ليال : كيف حالك نازك
نازك : اهو الحمد لله
ليال : كيف حال اﻻي
نازك : باهية متكية
ليال : خوي قال بيجي يعطيني حاجات باعتتهم امي ومعش جي من بكري يقولي اهو قريب نوصل
نازك : اها اما واحد فيهم ؟؟
ليال : فتحي
نازك .. _
فرج : وينك ياعمر
عمر : اه شوية كيف طقيت ف المكان اللي نبي نص ساعة واﻻ ساعة ونجيك هي ..
فرج : تمام
نزل عمر من سيارته وسكرها
ومشي خش لمقر العمل
عمر ل ايمن : السﻻم عليكم
ايمن : وعليكم السﻻم ..
عمر :بالله الظابط اياد قاعد ؟
ايمن : ايه الدور الثاني… ثاني حجرة عاليمين
عمر : شكرا ..
{مانحبهمش مقرات الشرطة يجيبوا ف الكأبة ..}
صﻻح : اوووو عمر
عمر : اهلين ياغالي كيف الحال
صﻻح : الحمدلله … شن مداير ياعريس
عمر : هههه اهو ماشية ..مأنسكم اليوم
صﻻح : مرحبتين بيك … خلي نمشي عالسريع عندي مشوار وتو نجي بش نهدرز معاك مش اتروح
عمر : ﻻﻻ تلقاني ان شاء الله
صﻻح : تمام سﻻم
نازك : اها باهي … حق مواليد كم فتحي
ليال : 80
نازك : اه اماﻻ مش هوا
ليال : كيف
نازك : شفت شخص طالع من جامعة هداك النهار تشبهت فيه قلت شوره طالب
ليال : ههههه ايه استاذ ف الجامعة
نازك … _… حقا عندك اغاني وحاجات هكي
ليال : ايه عندي … استني نخش عالملفات … ايوه هاك قالبي ع راحتك خودي اللي يعجبك مخلط مصري ع ليبي
نازك : باه تمام … وراس للوش ديرلي حاجة ناكلها جعانة وباخلة انوض
ليال : عندي فوق بيتزا بنزل منها ونسيت … دقايق نجيبهالك وانجي
نازك : به اوكي ..
ناض ليال وركبت وانتهزت الفرصة نازك وخشت على اﻻسماء خدت رقم فتحي ..
واذ بها الباب طقطق …
واست روحها ومشت فتحت الباب
عمر : السﻻااااموووو عالكووووم
اياد : اوووووو مش معقولة عمر عندنا
عمر :شن اﻻخبار ياطيب
اياد : والله ماشية يابو صاحب
عمر : شن مداير ههههه
اياد :ماشية …شنو تأقلمت مع المرا واﻻ مازال
عمر : اهو ندفوا دفان و تمشي اﻻمور
اياد : باهي باهي ربي ايهنيك ياطيب
“وقعدوا ايهدرزوا ويتناقشوا كل مرة موضوع ..
فتحي : السﻻم عليكم
نازك : وعليكم السﻻم …
وجها ولى احمر تبي تضحك على اللون البودري اللي ﻻبسه ..
فتحي : ﻻش شادتيها اضحكي اضحكي
نازك : هههههه ﻻﻻ خﻻص ههههههههههه سامحني بالله عليك
فتحي : عالبودري تضحكي
نازك : ماتوقعتش شاب يلبس بودري الحق
فتحي : واهو توا توفعتي ياام الخدود
نازك :معش تقولي ام اخدود
فتحي : به حاضر .. ليال موجودة
نازك : لحظة ناديهالك
فتحي : قولها فتحي
نازك : عارفة ايه …
فتحي : معناها قاعد فبالك
نازك فرحانة وجاحدة وبنظرة عالجنب قتله : ﻻ علاش بتقعد فبالي ليال كانت تدوي توا قالت فتحي جاي.. استنى لحظة ناديلك ليال
نازك : ليااال ليااااال
ليال : هيا نازلة هي …
عمر : شنو اياد توا نبي نفهم شن القصة خيرك معادش زي قبل
اياد :والله شن بنقولك … خلي نجيبلك قهوة ونهدرزوا
“طلع اياد برا المكتب وكالعادة سرح
اياد ل صﻻح : ماتقوليش قاصدين يخطفوا نورس
صﻻح : حسيت هكي وان شاء الله ﻻ … ﻻن سيارة عالية بتخنب سيارة هوندا مستحيل
اياد : يانهاري اﻻحرف
صﻻح عبر ﻻسلكي : ايمن … مواصفات السيارة اللي خنبت عالية واللون ماعنديش بيه علم
ايمن : تمام …
صﻻح : اتصل بخوك عمار خلي يطلع ايدور
وقعدوا ايدوروا الليل كله وﻻ اثر لسيارة و اياد ولى وجهه اصفر وتعب ويبكي
صﻻح : وحد الله يا اياد… اﻻ مانلقوها بإذن الله تعالى
ايمن عبر ﻻسلكي : صﻻح لقينا سيارة اياد ملوحة في الفرناج وفاضية مافيها حد
اياد : يانهار اغبر وووه عليا ووووه مرتي
صﻻح : ايمن فتشها بالك تلقى حاجة
ايمن : علم
اياد : برا برا ل الفرناج امشي اكيدة مابعدوش هلبا
صﻻح : ان شاء الله هي
ايمن : صﻻح لقينا ورقة ملوحة تحت الكرسي القدامي مكتوب فيها اياد خ الدغم ..
اياد : شنو اياد خ الدغم … شن القصد .. ايمن ابعتلي عالواتس اب صورة الورقة نبي نشوف الخط
ايمن : تمام
صﻻح : خلي واحد بحدا السيارة يا ايمن وانت امشي دور
ايمن : علم
اياد : شنو اياد خ الدغم شن معناها ياصﻻح راسي بيتفجر
ايمن عبر ﻻسلكي : بعتلك الصورة اياد …شنو نتصل بفكاك الشيفرة
اياد :تمام كلمه كلمه
صﻻح : فكر معاي … خ دغم شن معناها
اياد : رسمي خط نورس هدا بس الدغم ماعمرهاش قالتها نورس … دغم زعما اسم شخص ؟؟
صﻻح : صح مرات ..
اياد : رااااسي بيتفجرررررر
وائل عبر ﻻسلكي : يا اياد شن صار توا سمعت من ايمن
اياد : مش عارف يا وائل سيارتي لقيناها فاضية و فيها ورقة
وائل : شن فيها
اياد : اياد خ الدغم
وائل : الدغم هدا مجرم يا اياد …
اياد :صلي عالنبي
وائل : اللهم صلي وسلم وبارك ع سيدنا محمد … ايه والله بجد الدغم هدا بو اﻻولاد اللي قتلت واحد منهم امبكري ف الصبح وقت نفدت العملية في الصبح… وتاني ف العناية
اياد يصيح : حسبي الله ونعم الوكيل … تعرف مكانه هالحمار هدا
وائل : تو نلقطلك معلومات ونكلمك
ايمن : الدغم شخص يا اياد و حرف خ يعني خطف … اياد خطفني الدغم
اياد : نووووورررررس
صﻻح : هدي بالك يا اياد …
وبعد يوم ونص من البحث الطويل
و اياد قريب يهبل
جاه اتصال … من رقم ارضي
الشخص : حضرة الظابط
اياد : نعم منو
الشخص : نورس واحدة رقيقة و ناعمة زي البيبي مش عارف كيف واخدة واحد زيك
اياد : /#@$$#&/ منو انت ووينها نورس
الشخص : ﻻﻻﻻ ماتغلطش ياحلو
اياد يصيح بكل ما اوتي من قوة : وينها وعﻻش خاطفها
الشخص : نبي نحرقلك كبدك …
وسكر عليه الخط
اياد : ابنهبببببل ابننننهبلللل يمااااا
خ مريم : صبرك بالله ياولدي شنو فيه
عمار : خيرك اياد خيرك
اياد : اتصل بيا واحد ايقولي ف كﻻم بايخ
عمار : هات الرقم انطلعه من منظومة
اياد : ارضي يا عمار … تو بنطلع ندور
وطلع اياد ايدور ايصول ويجول ف الشوارع ومعاه صﻻح وايمن كا واحد منهم ايدور ف تركينة
وشي ماحصلوهاش رجعوا كلهم للمقر ومش محصلين شي …
ضياء : يمى كنت قدام الحوش نغسل ف سيارة وفجأة نسمع ف صوت وكانه واحدة اتصيح
امه : والله ماعارفة ياولدي من امبارح نسمع فيه الصوت هدا
ضياء : بالك حالة وفاة
امه : ﻻﻻ كان هدا راني عرفت من جارتنا
ضياء : به خلي نطلع نشوف
امه : فكنا ياولدي مالنا ومال هالجراير
ضياء : نشوف بس مانيش خاش ف الموضوع
طلع ضياء وتبع الصوت لين وصل لمكان ايخوف … وقف ع رشادة يبي يشوف وراء السور لكن ماقدرش ﻻن السور عالي شوي
وفكر انه يتصل ب كتيبة بعدين شال الفكرة من باله وروح لحوش وكمل يغسل ف سيارته
اياد : الصبر ياربي الصبر … وينك يانورس وين … وين ديارك يانور العين .. ياريته انا اللي خطفوني وﻻ انتي … نتمنى الحاجة اللي بتجي فيك اتجي فيا بدل منك …
نورس نور العين وفي القلب مطرحها …نموت فداها … اخ ياربي شن ندير بدل ما نخمم ف الدغم نشعرلها ف شعر الصبر ياربي الصبر …
وائل : اياد اياد .. وصلنا ل خو الدغم راجل كبير وشيخ
اياد : بجديات بجديات وائل
وائل : والله بجد راجل شيخ وطيب عكس خوه مرة واحد
اياد : تي غير قول شن قالط
وائل : قالي مايقعدش ف مكان محدد وعطاني تﻻتة مكانات في تﻻتة مناطق
اياد : تمام وزعوا روحكم صﻻح ياخد معاه مجموعة وانا نطلع ومعاي مجموعة وانت تطلع ومعاك مجموعة … ايمن تعال معاي
ايمن : تمام ..
صﻻح : اما منطقة بتاخد
غمض عيونه اياد يبي يختار بقلبه من منطلق قلبي دليلي …
اياد : منطقة كدا … فيسع خلي نمشوا ..
وطلع ا مجموعات مجموعات
وصل اياد للمنطقة اللي ختارها ولقي شارع فاضي ومافيشي هلبا حياش.. شاف شاب يغسل ف سيارته قرب منه
اياد : السﻻم عليكم
ضياء : وعليكم السﻻم
ااياد : بالله خونا ماشفتش اي حاجة غريبة ف الشارع هدا
ضياء : ﻻ والله شوفان ماشفتش …
بدت عﻻمات الحزن على اياد …
اياد : باهي مشكور .
ضياء حار معش عرف ايقول وﻻ مايقولش خاف ايخش في حاجات مش ليه واﻻ يدبس ف موضوع … بعدين رر انه يقول
ضياء : يا خونا
اياد تلفت اياد بكل فرح وسرور
وقال : انعم
ضياء : بامانة نسمع في صوت واحدة اتصيح
اياد : وين وين
ضياء : وقالولي ان من امس يسمعوا فيه الصوت
اياد : وين قولي ؟؟
ضياء : كمل طووول بعدين خود يسارك تلقى وسعاية وحوش حوله سور
اياد : مشكور ربي يحفظك ..
صﻻح عبر ﻻسلكي : المكان فاضي مافيه حد وانت اياد شن صار فيك
اياد : تقريبا نورس اهنا تعال انت و اللي معاك
صﻻح : تمام
خدي جماعته اياد واقتحموا الحوش وهاك من رصاص وهاك من قتلى وجرحى ..وفي نفس اللحظة اللي صيحت فيها نورس… اياد وقال :نووووووررررررس وجاته رصاصة في فخده …. بس مع هدا كمل طريقه هوا وايمن
الدغم : اوووو شوفوا من جي ينقذ عصفورته
اياد : خليها ياجيفا
الدغم : كان ف مكانك مانغلطش .. الغلطة بورطة
اياد : ارمي سﻻحك
الدغم : تي انت مصاوب ف رجلك .. تبي نزيدك ف رجلك التانية زي مرتك
اياد : ياحقير وضربتها حتى برصاص
الدغم : اوووف مش غير هكي بس
اياد : راك تتحشم على شيبتك شيباني فعمر ستينات
الدغم : قتلتي ولدي و ولدي الثاني ف العناية
اياد : وﻻدك اجرام ف اجرام طالعين لبوهم كان ربيتهم باهي وشديتهم وقريتهم راه توا واحد دكتور وتاني مهندس مش زبورطيا حبوب وحشيش
شد الدغم نورس من شفاشيفها ووجها كله احمر وازرق وقالها : ريتي راجلك انا مصوب السﻻح عليك وهوا مش هامه مازال ايسب ف وﻻدي قدامي
ايمن : ارمي سﻻحك يادغم
اياد : خليها وديني كان شديتك ماني راحمك
الدغم : ع فكرة شعرها ناعم هلبا ومن اول ماوصلتني كان ريحته اتهبل
اياد : $@#$@$**#@#
الدغم : بنخليك تبكي وتتجداني بش نسكت لكن مش حنسكت … نورس نونو الحلوة … سميتها نونو انا ..
اياد مغتاض هلبا من كﻻم الدغم ..
ومش عارف كيف ايدير..
وفي لحظة وصل صﻻح من وراء الدغم … وبخفة تامة قنص على راسه وطلق عليه الرصاص
نورس تبكي بشهقة … وساخت
اياد : نورس نورس نوضي خﻻص انا جيت ..
سعده صﻻح بش نقلها لسيارة وساق بيهم للمستشفى بش يعالج اياد نورس
اياد : خششوه عالعمليات وكدلك نورس
بعد شوي فاق اياد … وقال ؛ نورس
وقف ومشي ايعكز رغم اﻻلم
صﻻح : وين وين
اياد : بنطمن ع نورس وينها
صﻻح : الدكتور قال كويسة
اياد :قول الحق
صﻻح : الحق عندها رضوض وكسور في ضلوعها … وكسر في فكها السفلي… ورصاصة فرجلها وجسمها كله كدمات زرق … هكي قالي الدكتور
قعد اياد يخبط ع باب الحجرة ويصيح زي المهبول …
ايمن : عفوا ياضابط القهوة معبية في الصفرة ..
اياد : $##@ والله مانتبهتلها بكل
معليشي ايمن نضف المكان و وصيلي اتنين كابتشينو
ايمن :تمام ..
رجع اياد ل عمر
اياد : بالله سامحني عطلت عليك
عمر : اقريب رقدت انا
اياد : نسيت روحي بنصب قهوة مرمدت الدنيا وجيت … وعارفك بتقولي خيرك مدهوب الشيرة
عمر : بالزبط
اياد : والله شن بقولك فرد ن افراد العيلة كان مخطوف وانا ماكنتش ع بعضي
عمر : منو انخطف وخيرك ماقلتش
اياد : مرتي
عمر : ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله
اياد : خطفها شخص قتلت ولده في اثناء انئدي في واجبي بينتقم ع اساس.
عمر : حسبي الله ونعم الوكيل
اياد : الحصيلو هدا اللي صار … والمرا عندها حالة نفسية توا
عمر : معليشي شوية نرد ع اﻻتصال هدا فرج من بكري يتصل قريب 14 اﻻتصال … شوية شوية وراجعلك …
اياد : اوكي تمام
قعد يخمم اياد في نورس ..
ليال : صحيت يافتحي
فتحي : اسمعي
ليال : نعم
فتحي : شن اسمها ام الخدود الحمر
ليال : وين سمله
فتحي : هادي اللي فتحت الباب
ليال : ﻻﻻﻻﻻ العب بعييييد يافتحي خوها واعر ومش ناقصة مشاكل
فتحي : اممممم باهي اسم بس
ليال : نازك
فتحي : اسم حلو
ليال : اكسر الشر يافتحي فكني منه فتحي : باهي هي سﻻم
ليال : سﻻم
عمر : اياد سامحني والله غير الظابط طلبني قالل صﻻح قوله توا يرتزع اهنا زي المسمار …
اياد : تفضل تفضل عادي
عمر : تو انجي غدوة تاني ونكملوا موضوعنا
اياد : ان شاء الله ياطيب
عمر : وقول ل صلوحة معليشي غدوة العكسة ان شاء الله
اياد : ان شااااء الله يابرو
طلع وركب سيارته و
فتح الفايبر ولقي ليال on
{غير انروح بس ياشفشة تو انوريك تبي غير تكسري كﻻمي به به غير اصبري بس}
وبالغلط بعتلها قلب كبير ..
{ قلب مرة واحدة … هادي يبعثولها قاذف ار بي جي … بس والله ماحﻻ عفويتها … مدكرتني في عيد ميﻻدي ومحليا الجو … هئ احم تو انوريها غير نوصل الحوش… كيف تفتح الفايبر وتكسر كﻻمي }
(بشوية علينا ياعمر معش فهمناك مشاعر متخبطة.. مرة بتوريها ومرة ماحﻻ عفويتها )
عمر : ها يافرج
فرج : تي هيا فيسع تعال يابلي… الظتبط قالب عليك الدنيا
عمر : تي باهي ماتاخرتش كيف اذن العشي … ساعة 8 راهوو
فرج : 8 افعينك ساعة 10 يافالح
عمر : اووووف اهو جاي … به ماعرفتش شن يبي
فرج : ﻻﻻ ماقالش من بكري يسئل عليك ..
عمر : باهي تو نجي … سﻻم
زعما نكلمه ؟؟ باهي حتى لو كلمته شن بنقوله … انا نازك .. ﻻﻻ انا نازك اخت عمر … ﻻﻻﻻ مبردني تو يقول خفيفة … احسن شي نحفظ رقمه ونكلمه عالفايبر على اني واحدة غالطة … لكن ﻻﻻ وكان عمر عرف ايغبرها ع راسي خصوصا انه مش طايقها العيلة … احسن شي نزيد نفكر وندرس الموضوع من كل النواحي خير ماتتطين ع دماغي
فتحي … فيه حاجة جدبتني ليها بس مش عارف شن هيا …محﻻ ضحكتها وخدودها… بس اشمعنى هادي بالذات فيه بنات غيرها في الجامعة ﻻﻻ فوت الموضوع يافتحي ليال قالت عمر طبعه واعر غير ايرد غيضه في البنت ..
عمر : صﻻااااح بست
صﻻح : طيب فيك اللي جيت
عمر : شنو فيه وينه الظابط
صﻻح : اونه ف حجرته
عمر : به خلي نخشله
صﻻح : خيرك مش لابس لبسة العمل
عمر : نسيتها ف سيارة ف الساكو
صﻻح : برا البس فيسع قبل مايشوفك يديرلك مرداح
عمر : باهي هي
وعلى طلعة الضابط كبس عمر مع صﻻح.. فقاله : طيب فيك ياباشا ..
يتبع………..
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع عشر من رواية محظوظ ولكن
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية محظوظ ولكن
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية محظوظ ولكن ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .