الجزء

الجزء التاسع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

وفي الجزء التاسع لنبدأ بترقب الاحداث وهل سنري تحول كبير مفاجيء فيها ؟ ام ستسير الامور بشكل طبيعي ؟ كل هذه الامور واكثر سوف نعرفها سوياً في السطور التالية من رواية همس العيون للكاتبة لوزة فهيا بنا .

الجزء التاسع من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

عمار :يامساء العسل
شبحتله نورس عسريع ونزلت عيونها وكملت طريقها
لحقهم عمار ماشي وراهم وقال ل نورس :هكي نقولك مساء العسل تمشي وتخليني ؟؟
رتاج تهمس ل نورس:كلميه يادعوة
عمار:ردي عليا حتى اخﻻقيا مايجيش تفوتيني ..غير كلمنا ياحلو ..به نعاود التحية تاني… يا مساء العسسل ^^
تلفتتله نورس قارنة حواجبها وقتله:مساء البصل على راسك وحق ربي كان ماتمشيش توا مانبدى اﻻ ضارباتك بشنطة
تلفتت عليه ومشت
عمار لحقها وقالها:اتعز عليا النوعية هادي شخصية قوية…عندك علم زدتي شوقتيني نتعرف عليك
رتاج:ياقردة كلمممميه
عمار:انتي حلوة وعجبتيني بجديات امي ادورلي تبي تخطبلي …
وقف قدامها عمار وكمل كﻻمه
انا مهندس وعندي محﻻت في جرابة بجديات من اول ماشفتك خشيتي خاطري
خدت يمين نورس وماعدلتش عليه خشت للمحل ووراها رتاج

رتاج:خيرك يابليدة الولد ايكلم فيك وانتي وﻻ هنا
نورس:شن نبي فيه تره
رتاج:باين عليه فلوس واهو مهندس خودي الرقم بعدين فكري

صلاح:شنو خيرك اتفرفش
اياد:نموت ونعرف شن صار
صلاح:عﻻش هيا فاش اتهمك بش صديقة ؟؟
اياد:ايه صديقة بس مانبيش نخسرها كﻻمها وتفكيرها عجبني مازال افعالها
صلاح:انت بلقطتك هادي حتخسرها امتكم خوك ومدايرله صنفرة وباعته ب تندرا مواصفات ماﻻخير حلم اي بنت اكيد بتكلمه
اياد:ماه كان كلمته معناها سطحية وادور في صرافة فلوس
صلاح:ياودي راسك هدا مش عارف وين بيوصلك

رتاج:شوفي البلوزة هادي حلوة ؟
نورس:ايه
رتاج:اوك … بكم هادي
صاحب المحل :ب 30
رتاج:به اعطيهالي
صاحب المحل:اوك …
رتاج:تفضل هي … شكرا

نورس:اف باهي اللي مشي جدري
رتاج :اونه كيف طالع من محل
نورس:وووه هيا فيسع خلي نروحو
رتاج:شن قتلك انا خودي رقمه وكلميه واللي يشد يشد

وهما ماشيات جي جنبهم عمار وقال ل رتاج :كلمينا صاحبتك معقولة هكي نجري ف جرتها من بكري
نورس:امشي من اهنا باش تفهم انت ؟
عمار:قصدي عﻻش مسكرة راسك انتي
مشت نورس وخلاته
عمار ل رتاج:خيرها هادي نبي نتعرف عليها بصدق انا شخص صادق جدا
رتاج: مش عارفة خيرها نستئدنك توا

مشت رتاج ل نورس ولحقهم عمار
عمار :اكتبي الرقم … تكتبي يا متعجرفة
ركبت نورس سيارتها وماعدلتش عليه. وشبحتله شبحة من فوق لتحت وسكرت الباب
ركببت رتاج سيارة وركب عمار التندرا
رتاج:ماتقوليليش خير بﻻك ؟
نورس:خيرني
رتاج:صاكة عالولد اﻻزرق
نورس:اها تبيني نتبسمله ونقوله يامرحبتين مرحبا ؟
رتاج:يجري ف جرتك وانتي فايتيه بش قتلك كان عاكسك واحد كلميه وكان كلمك كلمي خيرك
نورس: ياودي انا مش هكي مانقدرش الحق… عزقة ف نفس الوقت كيف بنركز كل شخص شن اسمه وشن يحب وشن يكره حنخلطها ونديرها عجينة ونقعد ف موقف مع كل شخص
رتاج:غبية
نورس:رتاج ! ماتكسريليش راسي عجبك بري كلميه
وخرت نورس وطلعت من بركيدجو السوق

عمار :اها اياد
اياد:ها شن صار
عمار :شن باعتني لراجل انت واﻻ كيف
اياد:عﻻش شن صار
عمار:ماعطتنيش وجه
اياد:كلماتك ؟
عمار: هزبتني
اياد:باهي شنو حسيتها من نوعية اللي تهزب بش اتقرب الشخص ليها واﻻ ﻻ
عمار:كيف ؟
اياد:ماه فيه نوعية تهزب الشاب بش يزيد يجري ف جرتها بعدين ف اﻻخير تعطيه وجه وتاخد الرقم فهمتها كيف متع انا مش هكي لكن انت شديتي فيا فبناخده الرقم وخﻻص
عمار:هههههههههه يعنجد تحليلاتك … ﻻﻻ اطمن هزبتني وماعطتنيش وجه ركبت سيارتها وعفسا بنزينة وانا قاعد وراها
اياد:حلو حلو
عمار: شنو نلحقها ؟؟
اياد:ﻻﻻ ماتلحقهاش … فوت ساعة وتعال للمقر بش تحط سيارة … المهم كمل شن قتلك
عمار:( حكاله اللي صار ) حالة اتقول راجل نضربك بشنطة و بصل وشبحات نص كم
اياد سرح يفكر نعم هكدا اريدها انثى معي ورجل مع باقي الرجال … نعم هكدا اريدها ان وضعتها بين 100 رجل لن تخذلني
نعم هكدا اريدها تئن وتأتيني
عمار:الووووو
اياد:اوكي اوكي منور عميرو بعد ساعة تعال
عمار:اوك سﻻم يابرو

صلاح:شنو منو
اياد:ماعدلتش ع عمار
صلاح:بجديات
اياد:ايه ههههه قالت لعمار كان ماتمشيش نضربك بشنطة
صلاح:بالك من نوعية ادير هكي بعدين ترضخ وتاخد الرقم
اياد:ههههه حتى انت نفس تفكيري لكن ﻻﻻ كشخت عليه وركبت سيارتها وطلعت من السوق
صلاح:كويس اهو صار اللي تبيه هي
اياد:ﻻ مازال التيست التاني
صلاح:شن هوا؟
اياد:هل تجيبها هدرزة ف الموضوع واﻻ ادس … كان قالت معناها واضحة واالي في قلبها ع لسانها … كان دست معناها عمار ماعجبهاش وكان حصلت واحد عجبها حتكلمه
صلاح:$#$&*#@ باهي $##*&#@ نزيدك ؟
اياد:هني روحك معش تسب
صلاح:يااياد راك تعفلق فيا بجديات ركبتلي الشك بديت غير نشك ف هناء
اياد:مش بضرورة هناء اتكون خاينة البنت اتحبك وشارياتك
صلاح:به به غير راك تاخدنا بعين

رتاج:به خيرك قالبة وجهك خلاص حاجة وصارت
نورس:والله عكرلي جوي هالبلي
رتاج:فوتي
نورس:مازال مرة تانية تقوليلي كلمي نهارك احرف … بيني وبينك عادي لكن قدامه هكي بايخة
رتاج:ماسمعنيش هوا
نورس:الشاب هدا ماسمعكش مرة تانية شاب تاني ودانه كبار حيسمعك
رتاج:وتقوليلي انحلت عقدتك من ناحية الشباب !
نورس:انحلت لكن مش هكي بطريقة هادي… يتلصق اتقول لصقة فيران

صلاح :انا طالع توا … تبي حاجة
اياد:ماتعطلش بنبعتك ل مكان انت وايمن
صلاح:اووو شنو معش بتطلع عمل ميداني بتشدها مكاتب ؟؟
اياد:ﻻﻻ عندي صداع بس
صلاح:اوك هي تشاو

رتاج:انا اصلا عارفاتك ع اللي اسمه اياد
نورس:خيره اياد
رتاج:حاطة امل فيه انه يكون ليك حبيبتي اصحي وفيقي هدا متليع واحدة خاناته قدام عيونه مازال بيفكر ف البنات وراس امي ماحيفكر فيك يكلمك يكلمك ويميعد ويديقن بعدين يقول لامه اخطبيلي مالقيتش بنت كويسة ((حقيقة بس مش الكل))
…*رتاج عزفت عالوتر الحساس ل نورس *
نورس وجهى ولى احمر وحست بغمة في قلبها وقالت:مش على اياد انا
رتاج:ﻻ على اياد زعميتك تعلقتي بيه ومش عارفة شنو تو لما يعطيك التيرو الحزين هداكا تو تفيقي ع عمرك تو تجيني تبكي وتقوليلي كلامك صح
نورس:اسمعي انا واياد مابينا شي فاهمة… شخصين جمعتهم الصدف والمواقف … صحيح اني انميله بس مارتبطناش افهمتي
رتاج:تي انتي فتتي اﻻرتباط من غادي تصير اي حاجة طول عند اياد انا متأكدة طلعتنا هادي قلتيهاله تره قولي ﻻ
نورس:شن المشكلة وكان قتله ﻻ عيب و ﻻ حرام
رتاج:انتي جريئة وقوية لكن ماتعرفيش تكوني غامضة او صندوق مسكر ﻻزم كل شي دو دو دو دو تعاوديه مرة قريت ف كتاب اجنبي ان الرجل ايحب ايميل للأنثى الغامضة ايحب يكتشفها هادي منو وكيف اتفكر مش كتاب مفتوح اقرا ولوح حيحسك واحدة زي غيرك ((حقيقة))

نورس:رتاج هادي حياتي الخاصة نقوله مانقولاش نهدرزله نكلمه نحضنه نهرب انا وياه هدا شئ يرجعلي انا و بس
رتاج:اللي يخاف عليك تنجرحي هكي تقوليله …اوك ع راحتك
نورس :قصدي
رتاج:اوكي اوكي خﻻص نورس انهيه الموضوع وانا اسفة خايفة عليك لكن وعد مش حندخل ف شي .
ساد الصمت بينهما
ووصلو للعمل ونزلو رتاج خشت لمكتب زميلتها و نورس خشت لمكتبها قعمزت ونزلت راسها ع المكتب تفكر ف الموقف…. سحيقة خيرهم هكي الوﻻد يتلصقو معقولة هكي… وحتى رتاج زادتها خمسة الصراحة وفشيت فيها غلي اكيد حرجت مني افففف وزادتني خنس على خنسي زعما حق يعطيني تيرو اياد ويفوتني ….به كان هكي خلي نفوته انا قبل ..ونستنى نصيبي ايجي من الباب وخﻻص … انا معش بنسمح ل وﻻ شاب يلعب بيا مرة تانية انا نورس طائر حر على الميناء ..سادني تبهديل اللي كاتبه ربي بيصير علاش نشقي في روحي ..
مسكينة رتاج هيا خايفة عليا ننجرح وانا بدلتها براجل …اخيه عليا وخﻻض اخيه
على اتصال اياد … ماردتش عليه .. اتصل مرة تانية دراته صامت وحطاته في الدرج

اياد واقف عالروشن يفكر …
خيرها ماتردش مش من عوايدها … عادتا حتى مشغولة تبعتلي مسج تقولي نكلمك بعدين.. شن فيه …مايكون مشت مكان تاني وعندها موعد مثلا؟؟ واﻻ زعما اكتشفت ان عمار خوي ؟؟؟ لكن منين بتعرف انه خوي
ﻻﻻ ماتحطش هالأحتماﻻت ف راسك اياد … اصبر اكيد عندها حاجة ..
بس شن هيا الحاجة نقالها ديما ف ايدها وترد عليا ف اقسى الظروف
ايش معنى توا

نورس:اها رياض
رياض:انتي ف العمل
نورس :ايه
رياض:اسمعي انا سيارتي عطلت وواحد من صحابي حطني اهنا خودي اذن من مدير واطلعي نروح بيك نبي سيارتك ضروري

اياد خلي نعاودلها بالك شافت مكالمتي وماعندهاش رصيد بش تكلمني

نورس:بالك مايعطينيش ادن
رياض:ﻻﻻ يعطيك غير هيا بسرعة
نورس:ا
توت توت …نحت النقال من ودنها وشافت من خاش عليها انتظار اياد مكالمة واردة

اياد ماردتش عليا وفوق منها نتصل بيها انتظار عرفت انا … عرفت انها تلعب من وراي هه اكيدة بتقوله انا ف مكان فﻻن الفوﻻني تعاﻻلي نستنى فيك

نورس:باهي يارياض دقايق وطالعة هي
رياض:اوكي فيسع مستعجل

اياد يبكبك خزيه كلبات البنات ماينفعش فيهم انا الغالط يا$#/&/##^&^&$#@^*&$#^&’$#/&/#/&&/#@/^$#
انا الهيدوق انااا
تي قداش مرة ياكلب بيديروهالك قداش مرة قداااش المؤمن ﻻ يلذغ من نفس الجحر مرتين وانا لدغت 3 وهادي الرابعة … واااااك واك

نورس:اها رياض انت وين
رياض:ف البركيدجو
نورس:حتى انا ف بركيدجو
رياض:بحدا سيارتك ياحولة
نورس:ايه ريتك ريتك … جاية هي

اياد سكر قبضة ايده ويخبط ع الحيط وتكلم بصوت واضح خزيه خزيه يانورس
خدي نقاله واتصل تاني
فخاطرها نورس تبي ترد بس خايفة تنجرح اكثر لو كلماته تعلقت بيه ولو استمرت معاه تخاف يسيبها

اياد يفكر. احسن شي نمشي نشوف بركيدجو المركز متعها كان سيارتها موجودة معناها ف العمل و مشغولة وننسى اﻻنتظار
كان مش موجودة معناها طالعة موعد انا غبي ماخليتش عمار يلحقها

طلعو نورس ورياض من المركز ومشو ع حالهم
رياض:بنمشي ناخد طروف لسيارة
نورس:به غير حطني ف الحوش
رياض:نهدرزلك ياهبلة … خيره جوك مش هوا ؟
نورس:خلوقي ضايقات ..
رياض:اها اكيدة ضغط عمل

طلع اياد جري بخطوات واسعة وهوا يبكبك حتى اللي يكلمه مايسمعش فيه يسحن يسحن لين لقي روحه قدام مركز البحوث خش للبركيدجو ماﻻقاش سيارة
خش لريسبشن صاحب عمار
اياد:صباح الخير مهند
مهند:صباح النور كيف الحال
اياد:باهي .. انسة نورس امتى طلعت
مهند:مش عارف كنت ف الكفيتيريا … ستنى نتصل ب مكتبها
اياد:اوكي
مهند:ايوه … انسة نورس موجودة …اوكي سلام
اياد:ها شنو
مهند:واخدة اذن وطالعة
اياد:تم تم منور يامهند هي سﻻم

طلع اياد من المركز مكسور الخاطر
رجع ل المقر
قعمز ف ساحة المقر على الوطى
ويفكر … علاش هكي يانورس عﻻش بس … صح مابينا شي بس كان ف داخلي شعور ليك … تقوليلي بنطلع لسوق وراجعة لعملي عالسريع وانتي ماشية لموعد ايه مانستبعدش انها ماشية موعد …اذا كان متع حب 4 سنين خانتني ماتخونيش تعارف متع شهرين ….
سحبت فابرقت فارعدت فصبت مطر على راس اياد وهوا مقعمز ف الساحة
فاتت نص ساعة وهوا ع هالحال حس روحه غبي وهردوز هههه يضحكو عليه البنات ويفوتوه
جي صلاح يشوف ف اياد مقعمز ف ساحة قرب منه يحساب روحه غالط
قرب اكثر لقاه حق اياد فقاله:خيرك انت هبلت مقعمز تحت المطر ؟
شبحله اياد ب نظرات حزن
صلاح:خير بﻻك ؟؟ نحوك من رتبة ظابط؟؟ اتكلم … فصلوك من العمل ؟؟
اياد:كان فصلوني من العمل نمشي ندور عمل تاني ونحصل حتى سكيروتي لكن لما ينفصل القلب عن شرايينه و اوردتها كيف يصير ؟؟
صلاح:غير نوض نوض تو تمرض مقعمز ع الستاك وفوقك مطر اتصب … تي نوض … تو نهدرزو داخل
ناض اياد مع صﻻح وخشو داخل

هديل:خيرك امبومة
اتكت نورس ع كتف هديل وقتلها :تعبت ياهديل تعبت علاش مايجينيش واحد طول يخطبني ونتجوز ونفتك من مشاعري الزايدة علاقة وحب ودوة فاضية
هديل:علاش انتي حبيتي اياد ،؟؟
نورس:ماحبيتاش لكن تعلقت بيه وشن بعد التعلق غير انه يفوتني
هديل:علاش من قالك بيفوتك
نورس:واضحة ياهديل زي مادرالي عادل باعني
هديل:عادل عادل عادل فوتي عمه البلي هدا … بش قلنا بنحطوه ورانا ونفوتوه خيرك هكي
نورس:مخنسة من ناحيا اياد مخنسة مش حيوتق فيا افهميني نضيع غير في وقتي معاه وخلاص
هديل:زعما ؟
نورس:ايه
هديل:جربتي تسئليه ان مثﻻ هل حيجي يوم وتخليني ؟؟
نورس:مش انا اللي نسئل سؤال زي هدا … مش انا ياهديل … مانحبش نبان ف لحظة ضعف من فقدان رجل …صدقيني هكي حيهزا عليا … عمرك ماتبيني لشاب انك انت منقدي واملي الوحيد
(حقيقة خودو بيها يابنات النصيحة هادي هههه نصايح بالبلاش)
هديل: باهي كيف بديري يانورس
نورس:حنفوته اياد

اياد:فتتها خﻻص
صلاح:علاش شن صار

هديل:عيب عليك بالك الولد حاس بشعور اتجاهك
نورس:ﻻ شعور وﻻ واحدة
هديل:ﻻﻻ نورس انتي مش هكي .. ردي بالك ﻻنك لو تهربتي من اياد وفوتيه من غير ماتقوليله صدقيني حيكون عادل خير منك بهلبا اقلها قالك وفهمك وماخﻻكش تتصلي بيه ومايردش او ماخلاكش تجري ف جرته

صلاح:اممممم ماحطيتش فبالك ان صارتلها حاجة
اياد: ماعندها مايصيرلها نقالها انتظار و واخدة اذن وطالعة والحياة حلوة نتصل بيها ماتردش شن مازال؟؟ انا طرطور هفك هردوز هوا هدا هكي معناها
صلاح:اسمعني
اياد:انا يضحكو عليا قلبي طيب شوره نصدق اللي يجي
صلاح:اسمعني بس
اياد:ماعندي مانسمع فوتني ياصﻻح وراااااس امك وراس اممممك فوتني
صلاح:تي اسمع … مايحقلكش تحكم عليها من غير ماتسمع منها
اياد:اها ﻻزم نشوف بعيوني زي ماصارلي ف رهف…هه اسف مش حمل صدمات انا تعبت

هديل:انتي يا اما حمارة ياتتحومري
نورس:علاش
هديل:كلميه وفهميه انك معش تبي تستمري معاه
نورس:صعب عليا
هديل:معناها اياد ولى جزء من حياتك

صلاح:به انت بش قتلي مرحلة تعارف عﻻش داير ف روحك هكي
خلاص هدا اللي كنت تبيه من التيست واﻻه وهادي النتيجة تم
اياد:مش عارف
صلاح:معناها انت ملتلها نورس وتبيها
اياد:ماتقنعنيش انه حب
صلاح: عﻻش ﻻ ؟
اياد:حب ف شهرين !
صلاح :ان شاء الله يوم ولد عمي حب ف يومين وخطبها ف تالت يوم..
شهرين راهو اللي هازي عليهم يطلعو 60 يوم و 1440 ساعة من غير الدقايق وثواني شوف قداش مرة فكرت فيها

هديل:كلميه يا نورس خير ماتخسريه
سببك مش مقنع انك تخليه ع خاطر حسيتي انه حيجي يوم ويسيبك

صلاح:اسمع منها قبل ماتحكم عليها
مرات ظالمها

نورس:تو نكلمه بعدين ونقوله..توا هوا اكيد مشغول بالعمل ومش فاضي ..خلي ف الليل نكلمه ونوضحله ان مش ﻻزم نتواصلو مع بعض

اياد:مش حنتصل بيها بكل ياصلاح … كان اتصلت احتمال نرد اخطى من هكي سليمتها.

ومر الوقت رزييين على نورس واياد هي تفكر فيه وهو يفكر فيها …
اياد يفكر هاه فاتتني المعفنة
ونورس توحوح كيف بنقوله ..
وتستنى ف الليل بش تقوله كل شخص ف طريق

اياد:كنت دايرك غير البنات … نتحدا الناس وعيني ف عينهم نقولهم هادي غيرهم

نورس:موش بيديا ﻻزم نفترق ياعزيز عليا نتوجع شوي وننسى… خير ماتجيني وجيعة اكبر ومانقدر ننسى

وليل الليل روح اياد خدي دوش وخش لداره اتكى ع سريره يشوف لنقاله مايلقاش ف مكالمات خش ع الفايبر مالقهاش موجودة
حس ان فيه شئ ما ناقصه …
نورس غسلت مواعين العشاء وخشت لدارها واتكت ع سريرها قامت نقالها بتتصل بعدين حطاته بعدين قاماته تاني وخشت ع سجل مكالمات وبتتصل ب اياد
اتصلت بيه و …

يتبع ……….

لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية همس العيون للكاتبة لوزة ليبية

لقراءة فهرس الاجزاء كاملة : جميع اجزاء رواية همس العيون كاملة للكاتبة لوزة ليبية

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى