وفي الجزء التاسع من رواية سرقت قلبي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء التاسع من رواية سرقت قلبي
جنات ماتشوف ف شي بهرت نار ودخان وتسمع ف ابراهيم ينادي علها بحرق ولعة الفلاش وهي خايفه بتموت فتحت الدولاب لكن المقبظ كان سخوووون: اااااه
ابراهيم سمع عيطتها سكت فك ايديهم وخش يجري وراسه ينزف ويوجع فيه خش وهو مش شايف شي
جنات فتحاته الدولاب وشافت الشنطه
ابراهيم شد ايدها بعصبية: اطلعييي وطلعووو بسرعه
ف الجنان
جنات بحرق وايده محروقه حرق بسيط وف ايدها الشنطه
ابراهيم نزلو عيونه ع شنطه بعصبية وصوت عالي قدام الناس: كنتي بتموتي ع شان هاادي (واشر بعبصة ع شنطه )
جنات شادة الشنطه: هادي بنسبة ليك اهم مني واهم شي ف حياتك الا مستحيل تتخلى علها ولو نحرقوو انت كنت رح تزعل صح؟
ابراهيم قرب وعدل الوشاح ع راسها: قريب متت
المطافي وصلو وطفوو الحوش
ابراهيم برا مع صغار الشارع
جنات ف الجنان مع فريال وبسمه جنات متمسكه ف الشنطه
فريال بعصبية وصوت شبه عالي: اتصلي بااهلك يجووك ياخدوك شن تتفرجي وين بتقعدي حوش ولدي انحرق
جنات نزلت راسها وهي مش ناقصه ومتبيش ترد علها واصلا تلفونها قعد داخل لم هي طلعت ابراهيم التلفونات قعدو داخل
فريال تهز ف جنات من كتفها: نكلم فيييك
جنات وقفت وهي متمسكه فالشنطه: خلوني
فريال بعصبية: انتي شني تي نلز فيك اني اتصلي ب بوك قوليله يجيك
ابراهيم خش وهو يسمع ف امه تعلي ف صوتها وراسه ملفوف: شن المهزله ي امي صوتك لا برا راه
فريال بعصبية: ع مرتك المهزبه قلتلها تروح وهي شييي مش معدله عليا
جنات: ماعنديش تلفون
فريال طلعت تلفونها من شنطتها: خوودي اهوو تلفون اتصلي.. ومداته لها
جنات خداته
ابراهيم قرب بعصبية خدي الهاتف بعنف من ايدها: هاتي امه هدا
جنات عيطت لانه ايدها: ااااه ايدي..وضمت ايدها وصكرتها
ابراهيم شاد ايدها وهي مصكره: افتحها
جنات تحسب ف ايدها: بسيطه ارخيني
ابراهيم شاد ايده بقوة وفتحها وشاف الحرقه لفها: هدا بسييط هدا بسيط تكلمي ايدك قريب مشت كلها تقوليلي بسيط
جنات وقفت بعصبية وسحبت ايدها: هي ايدي
ابراهيم طلع برا وسيبهم وتلفون امه عنده
بغد دقايق خش
ابراهيم: بسمه خدي امك وروحي
فريال: نعممم
ابراهيم خدي الخرطوم متع الجنان وغسل وجها : جنات تعالي اغسلي وجهك
جنات قربت ومدت ايدها للخرطوم وغسلت وجها
ابراهيم يتفرج علها كيف تغسل ف وجها: الشمس طلعت
جنات شافاته: الحمدلله ع سلامتك
ابراهيم قلبه بينفجر من الرسميات: معادش تتكلمي معاي برسميه
جنات مدتله الشنطه: خلاص مدام الحوش نحرق يعني بابا يقدر يخليني عنده ورح يفهم وضعي ورح نتسبل بلحوش… قاطعها
ابراهيم: واني
جنات: انت تقعد مع ام… قاطعها بصووووت فيه ميت كسرة وغصه وحزن
ابراهيم: امي ميته
جنات نقرت حواجبه بعدم فهم: كييف
ابراهيم: فريال مرت بوي اني امي متوفيه
جنات تشوفله بنظرة : اسفه
زياد خشت: بسمه هياااا يمااا
فريال: هياا براهيم
زياد شد امه بصوت واطي: خلي الراجل مع مرته
زياد طلعهم وروحوو
ابراهيم قعمز ع الارض: وهدا حوشي وسيارتي نحرقوو بححححه
جنات تشوف ف الحوش بتتكلم قاطعه
ابراهيم شافلها: انتي سيبتي الحوش وهو متحملش بدونك ونحرق ملا قلبي شن رح يصير فيه لم تطلعي منه ترا قوليلي
جنات: اني مدخلي ف شي مش كان حوشك نحرق اني بنشفق عليك وبنقعد معاك لا ي عموو مستحيل واني قعده عند قراري رححح نطلق ورح توصلك ورقتك
ابراهيم شد راسه بوجع.ااااه
جنات:يوجع فيك
ابراهيم:هامك هلباا مهو
جنات شافتله بعصبيه:سؤال هو مبردك الزفت
ابراهيم:حووشي نحرق بسبب واحد مش ليبي ونقعد هزوزه قدام الناس وفوق هدااا كله عيونه ع مرتي
جنات؛لانك غبي يومها علاش ضربته انت
ابراهيم:عشانك وربي انتي مختلفه لم خشيت عكس البنات قلتي السلام عليكم توا باقي البنات يخشو يقولو هاي وشجو انتي العككككس قصدي ف بنات زيك لكن انتي لفتيلي انتباهي بلبسك عكس الغير واسلوبك وبحركاتك وبكلل شي مختلفه حسيتك
جنات بهزوز:لا مختلفه لاا
ابراهيم طلع من جيبه مفاتيح سيارة:ولد جيرانا عطاني سيارته انظم اموري بها نوووضي
جنات:وينن
ابراهيم:مستشفى نشوفو ايدك ونعقمها
جنات وافقة عشان راس ابراهيم لازم يتعقم
ركبوو السيارة
ابراهيم ولع ومشي عيونه ف الطريق وبتكلم بتردد: اني ماعمري تغوطت لحد ولا طلبت ااااي شي من حد ومتحشم حتى من نفسي نترجا ف بنت اصغر مني بعشرة سنوات
جنات: اني خديتك مش حب فيك اني ماكسرتك فكرتك حبيتني كيف دافعت عليا من خليل وكيف كتبتلي ف الكليا ولم بديت عندك زدت وتفاجاة اكثر لم عرفت كرهك ليا ومع كللل شي درته معاي مخطرش ف بالك انه اني من للبشر ونحس زيني زيك
ابراهيم زاد السرعه ويغلي:اي كلمة تريحك قولي عليا اي شي ديريلي اي شي راضي لكن ماترخيش بيا تي نحبك اني
جنات:لم اني كرهتك انت حبيتني
ابراهيم زاد السرعه اكتتتتر واصلا الطريق فاضيه كانت الساعه سته الصبح :مش مهم الوقت
جنات:نقص ف السرعه ابراهيم
ابراهيم ززززززاد ف السرعه:ماتخافيش
جنات زاد خوفها حست بكسرته انه خاسر امه وهي فرصته الاخيرة لكن ماتبيش توضحله تبيه يتربيه: نقص ف السرعه ابرااهيم اني مستحيل نركب معاك مرة تانيه رح تشوف نقصصصص
ابراهيم زاد السرعه : ومن قالك بنزلك اصلا
جنات خايفة:ابراهيم بتقتلني انت هدا مش حب عفكرة
ابراهيم ويصطرب بسيارة يمين يسار
جنات:انت هبلللت وقف
ابراهيم وقف السيارة ودمعته نزلت:نحبك اني ماعنديش غيرك
جنات:تبكي؟
ابراهيم مسح دمعته: انتي حرة ف النهاية اني مش رح نغصبك ع شي
جنات قربت ايده ولفت وجها لها:لم اني حبيتك وبكيت انت مشفقتش عليا لم هنتني بلفيلوو مشفقتش عليا(بغصه) لم تكلمت عليا عند مرت بوك ماقلتش عليا كلمة طيبه هنت سلفيل اجدادي عشان شنو عشان الفقر وتتهزى ع ماما لدمها يمشي ف عروقك وبسبب غبائك …سكتت
ابراهيم شد ايدها:وبسبب غبائي نعرف انك تحبيني وقلتيلي انه امك فها السكر ولو امك فها السكر كانت ماتقدرش تتبرعلي انتي كللل شي درتيه عشاني اني مش عشان امك تقدري تنكري
جنات طلعت منها ابتسمه غير ايراديه
ابراهيم ابتسم: اني نشرب ف خل التفاح وعارف انك كشفتيني ولمستك ع انك مرتي وحتكوني مرتي طوول العمر
جنات ابتسمت: حني ف الطريق راه
ابراهيم ولع مشو المستشفى
الدكتور عقم جرح ابراهيم ولفهوله
ابراهيم متعصب ومش مبين:لو سمكت مرتي نبي دكتورة تعقملها ايدها
جنات سكتت وتحشمت
الدكتور:عادي وين المشكله اني دكتور
خش دكتور تاني:السلام عليكم
الدكتور وعليكم السلام
الدكتور مد ايده لـ جنات:عطيني ايدك
ابراهيم خدي يد جنات: وريني اني نعقملها
للدكتور ضحك: الله باهي. عطاه قطنه ومعقم.. عقمه
ابراهيم يعقم فيه ومبتسم
جنات متحشمه بين تلاته رجلا يعلجو فها
وبعد التعيم طلعوو
ف السيارة
جنات: شن الهبال هدا عاار
ابراهيم: وللهييي تبيه يشدلك ايدك قدامي
جنات تتسهوك: انت اطلع مفروض باش يشدلي ايدي وانت ماتشوفش
ابراهيم: وللهييي غير لالا تبصرري
جنات
ابراهيم: متزوجين من شهرين ونص واول مرة نشوف ضحكتك
جنات: مجنون
ابراهيم ولو ومشي: ترا افتحي الشنطه تلقى البطاقه المصرفيه فها
جنات فتحتها وطلعت البطاقه: هاك
ابراهيم: ضروري من الهاتف وني هاتف نحرق داخل بننزل ناخد هاتف شن نوعه ؟
جنات: اممم خود هواوي حلو او سامسونج
ابراهيم:لالا منحبش اني نحب تعاملي طول فترتي هادي مع الايفون بس
جنات:مبردددك ملا شن تسال فيا
ابراهيم نزل خدي هاتفين ورجع عطها كيسه:هدا ليك
جنات فتحت الكيسه طلعت هاتف
ابراهيم:انتي مرتي خلاص لعندي ليك ولعندك ليا اقبليه مني كان سامحتيني
جنات:اوكى
ابراهيم:بنرجعوو للحوش ونشالله الشفرة مش محروقه بس لاني محتاجها
ووصلو للحوش ونزلو
جنات:ف حاجات مش واصلة فها النار وقعده كويسه
ابراهيم.الحوش هدا كللله مشاكل متحملناش
جنات شافت ف ابراهيم:ضربك الكلب خليل
ابراهيم:لالا ماحسيت بشي حسيت بضربه ع راسي بس ولم تلفتت شفتها مع صاحبه (شد ايدها ) حمدت ربي الف مرة لانك ماكنتيش موجوده
جنات حضناته:ي عمري
ابراهيم حضنها
بعدين شافو الملابس لقعده كويسه مش واصله فها النار بسبب الدولاب كان مصكر وغيروو
وخدو شفراتهم الاولات ملابسهم وطلعوو
ف السيارة
جنات:وين
ابراهيم:حني سهرانين وقعدين نعسانين
جنات:نعسانين قتلي
ابراهيم شد ايده:هلباا
ووصلوو لفندق خدو غرفة
ابراهيم حول الجاكيت وحول التيشرت قعد بكناتيرة
جنات ولعة المكيف:صقققع
ابراهيم حضنها من الخلف:تعالي ندفيك اني
جنات حولت الوشاح:لالا شكرا ندفا بروحي
ابراهيم ضحك وجبدها
بعد العصر فاق ابراهيم لبسة ونزل خدي غدي ورجع وقعده راقده
الغدي ع السرير
جنات فاقت:اااه حوول
ابراهيم ضحك:العصر اذن ي حيوانه نوضي
جنات سكرانه نوم:دخلكش
ابراهيم لصق فها من الخلف: نوضي
جنات فتحت عيونه ع وسعهم وقعمزت:اي نضت نضت
ابراهيم
وتغدوو
ابراهيم متكي ع السرير يتفرج علها:تهبلي
جنات حدفاته بلمخده الصغيرة لجنبها: باارد
ابراهيم:امتى بتكبري حركات البنت الصغيرة المتحشمه
جنات شافاته ع جنب :حسستني انت الكبير عيل قريب متنا اليوم
ابراهيم:لالا ماتموتيش اني مانقتلش احبابي
جنات:تو اتمل مني حاتشوف
ابراهيم:مستحيله..
جنات ابتسمت شافت الفراولة ع السفرة خدت طرف:ابراهيييم ناكله
ابراهيم عيونه ف الهاتف بدون مايشوفها:كووولي
جنات قرباته ع فمها
ابراهيم شافها سحبها من ايدها:خيرك انتي هبلتي اني ماشفتهاش قتلك كولي
جنات:انت قتلي كوولي (دار ايدها هكي )
ابراهيم كله الطرف:خاطرك فها ي روحي
جنات:عندي حساسيه منها واني نحبهاش اصلا لكن نجرب فيك
وطلعوو
لسيارة
تررررن ترررن
ابراهيم:ايووه ….الله يسلمك….ماشية الحمدلله….لالا جاي غضوا ماتلغي شي…متاكد اي….اي تمام…ماشي.صكر الخط
جنات: برهومتي
ابراهيم:خلي الاسم ع حاله تربحي
جنات:الكليا؟
ابراهيم:اي اكيد رح تكملها واني استادك
جنات:نحبك اني راه
ابراهيم:حتى ني
جنات ضرباته:مبردددك ماتقولش حتى ني قول نحبك ي درااه
ابراهيم:نحبك..وبدي يكلكس
جنات ضحكت:العااار
ابراهيم:حبيبي بتقعدي عند امي الايام هادي لعند مانلقى حوش او نصلح الاول
جنات ماتبيش تزيد ع همه:خليني ف عند بابا باهي
ابراهيم:عند بوك مانقدرش نشوفك ومنقدرش نخليك جنبي عااارف امي لسانها طويل وتجرح لكن فوتها بطويل انتي
جنات:اوكي
ابراهيم شد ايدها:حوش بوك زيارة بس
جنات:سؤال بارد شوية عادي
ابراهيم:انتي كلك بارده جت ف سؤال يلااا تمشي تمشي قولي
جنات:علاش تقوللها امي؟
ابراهيم:احححم ااا لانه اني مش شايف امي الحقيقه نهااااائي تصدقي حتى الشوف ماشفتنيش ماتت ف ولادتي واني نجبت بلعماليه وهي طلبت من وقت حملها تسميني ابراهيم وبس هادي هي
جنات:شن اسمها؟
ابراهيم:ألهام
جنات:تجينى بنت نسموها الهام باهي؟
ابراهيم ضغط ع ايدها:نشالله
ووصلو
ابراهيم شافلها:انزلي بعد المغرب انجي اني ولو ساتلك امي بحاجه خليك ف داري
جنات:اوكي..دارت باي بيدها وطققت
بسمه فتحت:اهلين نورتي
جنات:منور بوجوك تسلمي كيف الحال
بسمه:بخير الحمدلله شن اخبارك
جنات:تمام ماشية
بسمه:خشي تفضلي اني بروحي ف لحوش
جنات خشيت وقعمزو
بسمه:ماما عند خالتي وخالتي جايينها اقربها ولا صاحباتها ولا شنو المهم هي عند خالتي
جنات:اهاا
بسمه: اي كيف حال غزالي برووه
جنات:برووه؟
بسمه:ابراهيم قصدي حني نقولوله برووه وزياد زيدوو
جنات :قوية انتي وربي
بسمه
جنات:تقري كليا وله
بسمه:نفسك اخر سنه حتى اني
جنات:الله من جيلي
بسمه:اي 2000
جنات:بطول عمرك
بسمه:نوضي نوريك دار جوزيييك
وتفرجوو ع الحوش
جنات:حلوو هلباا
بسمه:اي وخصوصنا غرفة جوزيك
جنات:جوزييك صار
بسمه:المهم اني مجهزة عجينة بيتزا وشاورما رح تساعديني ي مدام وماتقوليليش قعده عروسة
جنات:عروسة شنو من شهرين ونص اللطف
بسمه:باه مبروك مسعود هيا للمطبخ بسرعه
ف المطبخ
جنات حولت الوشاح وقامت كمامها وغسلت ايدها (بتفصيل )
بسمه:عادي ماتخفيش زياد مايرجعش توا عادي عادي يرجع ساعه حداش تقريبا
جنات:اوكي
ودارو البيتزا والشورما ودارو شربة المهم فوتو اليوم ع الحار
ابراهيم رجع:سوومه
بسمه:ي عطك قادومه ع راسك
جنات
ابراهيم خش يضحك: الحق مش فيك
بسمه:دلع مرتك بالك تغار
ابراهيم: جوجو ماتغارش عليا من اختي
بسمه:ومن قالك توحي ملا
ابراهيم:قعده صغيرة انتي لم تكبري تعرفي
جنات:لا وللهي انت كبير مشالله بيناتنا عشرة سنين راه مش الف انت صغيير
ابراهيم:انتي ادفعي علها
بسمه:ادفع ع عمرها مهو من نفس الجيل
ابراهيم: اممم كويس
الباب تصكر
جنات وجها تغير
فريال:اهلليين..ولم وصلت للمطبخ شافت جنات
جنات:كيف حالك عمتي
فريال:الحمدلله كيف حالك وليدي
ابراهيم:الحمدلله
فريال:خيركم ف المطبخ كلكم
بسمه:تي شن ضيووف هما
فريال:عيب ارفعي مرت خوك لصالة
بسمه حست بااهنت امها
تتبع
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية سرقت قلبي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية سرقت قلبي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية سرقت قلبي ( جميع الأجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .