وفي الجزء العاشر من رواية عديم الضمير دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء العاشر من رواية عديم الضمير
وسام: باهي يامهبوله شن رايك نطلعو توا
رحمه: اكيد هبلت توا قريب يااذن العشي
وسام: ونشالله يااذن الفجر وين المشكله امتى مايعجبنا نطلعو
رحمه ضحكت: الله اكبر قداشك متفهم اي وين بنطلعو؟
وسام يفكر: نديرو لفه بسيارة ونتعشو برا
رحمه: حلوة الفكرة بس اني مزكومه شوية
وسام: نلبسوو كمامات ياكبدي، الاصرار هدا كله عشان نبي نطلعك توسعي خاطرك هيااا عشاني
رحمه: اوكي حبيبي
وسام طلع
رحمه لبسة سروال جينز واسع شوية مع سورية تحت الركبه ووشاح
وسام خش علها وتلبك: رح مه
رحمه تعدل ف وشاحها: ايواه
وسام: رحمه بدون ماتنزعجي عادي تلبسي عباية
رحمه: بس ليش
وسام حك رقبته من الخلف بتوتر: هكي مانحبش
رحمه: بس عادي السورية طويلة السروال واسع وين المشكلة
وسام قرب وحوطها بيديه خلفها: ياقلبي اني مانحبش هكي قصدي انتي مرتي اني واني مانحبش هكي رحمه افهميني البسي عباية
رحمه ابتسمت: اممم الموضوع فيه غيره شن رايك نلبس نقاب
وسام: اي احسن
رحمه: تبصر انت
وسام: العباية البسها عشاني بس النقاب مش رح نضغط عليك
رحمه غيرت ولبسة عباية وطلعوو
وصلو لعند مطعم
رحمه تشوف ف المطعم: وسام حبيبي شن رايك نغيرو
وسام: كيف يعني
رحمه: وسام فكرت المطعم قديمه نبي نديرو شي مميز واحلى
وسام: حلوة الفكرة بس كيف
رحمه: نتعشو ف السيارة
وسام: ف السيارة توا بنسيبو مطعم طويل عريض ونتعشو ف السيارة
رحمه: انت مجرب تاكل ف السيارة؟
وسام: اني نحب النظام ومستحيل نجربها ممكن نشرب كافي نشرب شي ف السيارة بس اكل لا
رحمه: اني مش مجربه بس حبيت نجرب بلييز
وسام سكت
رحمه بترجي: بليز وسام
وسام: انتي تبي فكرة مميزة شن رايك ناخدو عشي من المطعم هدا ويكون خفيف ونصفو السيارة قدام البحر ونتفرجو ع الموجه
رحمه: يلا
وسام نزل خدي وجبات سريعه مشروب بطاطا شاورما واميه وكريب
وصفو السيارة قدام البحر
وتعشو ف السيارة
وسام: توا تعشينا شن رايك نتمشو ع الرمل البارد
رحمه: بس وسام ماتشوفش الشط فيه ولاد مختلط
وسام: انتي معاي
رحمه: ممكن يكونو سكرانين
وسام: بصفتي فاسد ومتع سكير نقولك انه مش توا الناس تسكر ف اخر اليل
رحمه: يخوفو وسام انسى الفكرة
وسام: رحمه ليش خايفه الشط فيه عائلات يتمشو
واقنعها ونزلو
ويتمشو مع بعض
رحمه: بارده
وسام: بس حلو اجو
ف شباب مقعمزين ع الشط مع بعض حوالي 3او4 شباب وتنين يشوفو ف رحمه وهي تضحك وتهدرز مع وسام
وسام شافلهم: الشمس زارق علينا؟
واحد منهم بصوت واطي مكانش يبي وسام يسمع:القمر ضو جنبك مش غير الشمس
وسام سمعه ودار روحه مسمعش :رحمه نرجو لـ سيارة؟
رحمه ابتسمت:اوكى يلا
وركبت رحمه وجها وسام من بابها
وسام باين عليه متعصب لكن هو يحاول مايخوفهاش: دقيقه ونجيك خليك لو تاخرت ماتنزليش..وصكر الباب بدون مايسمع ردها
رحمه خافت عرفت انه ف مشكله
.
.
وسام رجع لـ الشباب نفسهم:سلام
نفس لـ تكلم ع مرته:سلام
واحد تاني:خير ف شي
وسام:لاشي بس ممكن تجي معاي نبيك ف موضوع
الشب لـ تكلم ع رحمه: ليش
وسام:نوض معنديش وقت
الشب متع رحمه ناض ومشي مع وسام ف نهاية الشط:خير
وسام صكر ايده بغل:قلت انه القمر جنبي صح
الشب سكت
وسام:يعني شفتها قمر لـ معاي؟
الشب:اي شفتها سمحه
وسام تعصب:اي المرة هادي شفت والمرة التانيه معادش بتشوف…وضرب بوني ع عيونه
الشب طاح وايده ع عينه:ااااااااه
وسام:عشان تتربى بس لاني نظامي اول مرة نحب انبه وبعدين نبدا ف للجديات …مشي
.
.
رحمه ف السيارة تشوف فيه يقرب
وسام ركب: اني جيت
رحمه:نورت
وسام ولع وطلعو
.
.
عشان ماتملو
#تسريع_الاحداث
ف عرس مرام
رحمه واقف ع مراية غرفة النوم وتشوف ف روحها بفستان عنابي طوويل منفوخ شويه مرشوش بلمحه حلوة وبسيطه مع تسريحه مفتوحه وناعمه مكياج بسيط مع روج عنابي
وسام خش:يلا (وشافلها) اويلي
رحمه ضحكت:يابارد
وطلعو وحضرو العرس وامورهم تمام
ورجعو
#بعد_مرور_شهر
رحمه ع للخط:وسام نحكي جديات
وسام:تمام رح نشوف ونكلمك
رحمه قعمزت وصكرت عليه الخط:ليش مايفهم ليييش
دقايق
وسام وصل وخش وف ايده كيسه ليم : رحمه
رحمه جاته بلهفه: جبت ليم
وسام مدلها الكيسه: معقولا تتصلي بيا ف نص الطريق تقوليلي نبي ليم ضروري هكي
رحمه: اي عادي
وسام حط الكيسه وتلفت بيطلع: اي عادي تعبك راحه
رحمه: وسام لم ترجع جيب معاك اءااءااذا شن اسمااااه استنى نذكر
وسام وقف
رحمه : امممم استنى نجاس
وسام: تمام تبي شي تاني
رحمه : لااااا شي
وسام طلع
رحمه دخلت كيست الليم وحطتها ع الطاولة بعصبيه: من امس واني نطلب ف الحاجات الحامضه امس فراولة وقدامه كليت فازو زيتون واليوم ليم ونجاس وهووو زي الحمااار مش فاااهم علاش الحوامض بس استنى عليا ياوسام مش رح نقولك ع حملي لعند ماتعرف بروحك
ف اليل
وسام رجع وف ايده كياس نجاس واناناس وتفاح: رحمه
رحمه جاته: نعم
وسام مدلها الكياس: جميع انواع الحوامض حتى التفاح حصلت تفاح اخضر وقالولي حامض شوية
رحمه: يا فرحتي
وسام دخل الكياس ع الطاولة وخش غير ملابسه وصل المغرب وخش الصالة وشاف رحمه متربعه ع الكنبه وقدامها صحنين ليم وسكر وتغطس ف اليمه ف السكر وتاكل
وسام قعمز: صحتين
رحمه خدت الريموت وفتحت ع قناة فيها دكتور نساء يتكلم ع للحوامل
وسام سكت محبش يضايقها تفرج معاها وبعدين ملل من الدكتور يتكلم ع الحوامل: رحمه غيري ع الزفت
رحمه: خيرك وسام فاصل
وسام: هدا يتكلم ع الحوامل تي مالنا ومالهم الحوامل حني غيري ع النم
رحمه: عادي بس نستفيدو منه خيرك ممكن نحمل وبعد نبدا نعرف
وسام اتكه ع الكنبه ويشوفلها ف نظرات : اييححح محلاك تبدي دبه مكركبه بطنك بارزه
رحمه فنصت فيه: شي يقرررف
وسام: بلعكس حلو وخصوصآ تبدي دبه شوية ويبدا الواحد يقدر يقرصك مش ز توا كان انوض نقرص نحصل ف الاعظام وانتي كيف العصا
رحمه تكنطت: برا عصا ع جنابك… وخدت الصحن وناضت
وسام ضحك كيف حرجت
رحمه دخلت المطبخ وحست انها جسمها بـ يفسد بـ الحمل . بدت تبكي
وسام استنها تجيه او يشوفها طالعه من المطبخ لكن معادش شافها ناض للمطبخ: وينك (شافها عطياته بظهرها للمغسله) خيرك ؟
رحمه تبكي بس حاولت تصبغ صوتها انها كويس: مافي شي امشي تو نلحقك
وسام عرف صوتها تبكي لفهاا ومسحلها دموعها: زعلتي لـ درجه هادي
رحمه بصوت واطي ونفعلت ف البكي: انت اخخييي كيف تتكلم قتلي دبه
وسام كان يبي يضححك بس حبسها عشان متزعلش: زعلتي من كلامي ياقلب وسام…
رحمه تبكي وطلعت من فمها: مش ع كلااامك بس رح نصير دبه اانيييي
وسام قام حاجبه: تصيرييي دبه؟ (وجت ع باله الحوامض لـ تاكل فيهم من اربعه ايام)(بعدها ويشوفلها) انتي حا قصدي متزعليش بس سؤال انتي…. قطعاته
رحمه ابتسمت: حمار وربي واخيرااا وصلاتك المعلومه كيف انت دكتور مافهمتش
وسام: تبصري صح ؟
رحمه ايدها ع بطنها: ليش هكي تحكي انت مفرحتش؟
وسام تلبك وخش ف بعضه: اسف اسف بس اني مانعرفش ف الحوامض والخمر هدا مخطرش ع بالي انك…. وسكت
رحمه: قول حامل
وسام ضحك وتلبك وخش بعض ومسح شعره للخلف والابتسامه ع وجها: متاكده انتي
رحمه ابتسمت حساته فرحان وخايف ومتلبك: اي
وسام معادش عرف كيف يتصرف : ياقلبي
رحمه : توا قريب نصكر شهرين
وسام مبتسم ومتلببببك
رحمه: شنو بنسموه ولدنا
وسام: رحمه بنت
رحمه: اي عادي شنو نسموها
وسام: روان تجمع حرفي مع حرفك نسموها روان
رحمه: رؤى او رولا او رواسي او وردة او ورد او ور… قاطعها
وسام: حور
رحمه: بنت خوي هشام اسمها حور
وسام: اي خلاص معنها لعند ماتوصل بنتي العسل نسموها
رحمه: محلاهاا كلمة بنتي
وسام : حتى انتي بنتي
تاني يوم
وسام طلع لخدمته
وفاتو ساعات طويل
لعند الساعه 3.30 تاخر ع الغدي
رحمه تتصل بس رقمه مقفل
ترررن ترررن
رحمه: ايوة اهلين مرام
مرام: رحمه كيف الحال
رحمه: تمام خيره صوتك
مرام: رحمه وسام قاعد ؟
رحمه: لا ليش
مرام بدت تبكي: رحمه عدي مخطوف من امس يارحمه وقالو ف مجرم عنده صور عدي ف الملاهي وخطفوه
رحمه ايدها ع فمها: اهددي مرام ممكن ف غلط ف الموضوع
مرام تبكي: وين الغلط امس ف ليل راجع للحوش من الخدمه ومعادش جي واليوم جاني خوي مراد روح بيا قالي لقو سيارته ف الطريق مفتوحه وصورة وهو ف الملاهي مشرتعات فها
طق طق طق
رحمه: مرام حبيبتي اهدي لحظه الباب يطق
رحمه فكرت انه وسام عنده مفتاح شافت من العين الساحره وكانت سماح ومجدي ووجهم مقلوبات
رحمه خشت لبسة وشاحها وفتحت: مرام بعدين نكلمك
مرام صكرت
رحمه: اهلين تفضلو خشو
مجدي:رحمه اتصلنا بـ وسام وقال اليوم مشغول شوية فا بنخدك تقعدي عندي اليلة لعند مايجي وسام
رحمه: ف شي والكلام هدا مستحيل لو كان صح كان كلمني وقالي وسام وين
مجدي: سلم بنتي هيا
رحمه بدت تبكي: وسااام ويين
سماح محبتش تحكي لانها قعده متكنطيه من يومها
رحمه تبكي: وييينه.. ووبدت تتصل يعطي فها مقفل
مجدي: سماح قنعي االبنت خيرك جامده ف مكانك
سماح قربت منها: رحمه
رحمه تبكي ووخرت عن خالتها: ماتمسينيش بعععدددي
مجدي علا صوته: ياسر بكي مافيه شي خشي البسي عبايتك وتعالي
رحمه خشت وتبكي قعمزت ع السرير وسيبتهم ع الباب
تاخرت
مجدي:خشي شوفها
سماح لحقتها: ليش تاخرتي
رحمه تبكي فوق السرير: مانبيش نطلععع
سماح: تبي تقعدي ف الحوش بروحك
رحمه تبكي بشهقه: وسام بيجييي
سماح:نوضي رحمه نكلللم فييك
رحمه بعيط:انييي مش طااالعه
سماح شدت ايدها وتحاول توقفها بلغصب:نووضي بتقعدي ف الحوش بروحك
رحمه سحبت ايدها وتبكي: وين وساااام
سماح طلعت متعصبه:يامجدي مصكره راسها هادي
مجدي:اتصلي بـ امها تجيها
طق طق
مجدي فتح
فايزة بلهفه:وينها
سماح:داخل قالبه الدنيا
فايزة خشتلها
رحمه ناضت بسرعه حضنت امها:ياماما وينه وسااام
فايزة حضنتها ودموعها نزلو
رحمه بعدت ع امها:اني مش رح نطلع ياماما لعندد مايجي وسااام
فايزة:تعالي اقعدي عندي وغضوا يجي وسام
رحمه تبكي بصوت عالي:توووا يجيييي
فايزة حضنتها وتبكي
رحمه تبكي بشكل يقططططع القلللب
رحمه حضنتها:ياماما وسام ديما يقولي ماتطلعيش من البيت بدوني او بدون اذني مانقدرش نطللع
فايزة:يجيك يلقاك عندي يارحمه ف حوش امك وبوك رجع من السفر
رحمه تبكي تبكي تبكي لعند ماقنعتها امها وخدتها
ووصلو للحوش وشافت بوها
بوها لـ محظرش حتى عرسها عشان متزوج ومسافر
رحمه شافتله ع جنب وخشت وشافت مرت بوها
مرت بوها فادية قربت ومدت ايدها:اهللين
رحمه شافت ايد فادية وكانت معبيه ذهب فاتت من جنبها بدون ماتسلم
وقعمزت ف الصالة
حنان نزلت
رحمه شافتها خشت ناضت بسرعه حضنتها
حنان حضنتها:خلاص ياعمري غضوا يجيك
رحمه:يارب
ترررن ترررن
رحمه قربت ع الهاتف وشافت رقم وسام
رحمه:وساام
صفوان فتح المايك:محلااااه صوتها ياوسام
وسام مربوط ف الكرسي ووجها دم بصوت عالي : صكررري الخطط
رحمه تبكي:سيبه حرام عليك
وسام يتحرك بلكرسي بعصبيه:صكرررري عللليه
صفوان:ياحلوة لو تصكري الخط نضربه رصاصه ومانبصرش…وسحب الهاتف
رحمه:مش رح نصكر بس وين وسام
وسام نااار ويتحرك بلكرسي وهو مغطي بدمه:صككككري الخططط
صفوان:لو تصكري تخسري حبيب القلب
وسام مغطي بدمه ومربوط ع الكرسي وويتحرك بعصبيه وبصوت عالي: انت صكر الخط ياولد الحرااام
صفوان ضرب رصاصه
رحمه سمعت الصوت ردت فعلاها حدفت الهاتف ع الحيط ونهارت تبكي ع الارض
صفوان ضرب الرصاص ع الحيط
وسام ضحك بااستفزاز:كانك راجل راك ضربتها الرصاص ف مكانها المناسب لكن مششش راااجل
صفوان عاود الاتصال بـ رحمه بس عطاه مقفل
وسام ضحك بصوت عالي يستفز ف صفوان:يامسكين هادي مرتي ومهما صار لو نموووت مستحيل تكسرلي كلمه
صفوان قرب وجها من وجه وسام: قتلي ماتكسرلكش كلمه شن رايك نجيبها ونكسرلها رقبتها
وسام قرب وجها من صفوان ونطحه ع انفه
صفوان انفه ينزف
وسام:لو تفكر فها بس نغرقك ف دمك وصدقني مش رح نرحمك
صفوان ضرب وسام بوني بقوووة لدرجه طاح بلكرسي
صفوان شاف جماعته:قيمووه
وقامو الكرسي
وسام وجها دم ابتسم:ايديك ناعمات ياروحي شن اديرلهم فازلين ولا دووڨ
صفوان تعصب:صكر فمممك متخلينيش نكومك ف مكانك
وسام قام حاجبه بهزوه:تكومني ف مكاني!! لااا راجل ترا جرب تي انت رصاصه وخفت مقدرتش تضربني
خش شاب: الشب التاني فاق
صفوان:اووو هاتوه لـ صاحبه
جماعة صفوان جابو عدي دخلوه بس كان كويس بس دايخ يعني مش مضروب
عدي شاف وسام وضحك:ياحبيبي ياوسام محلاك وانت بـ دمك استاحشتك بلمنظر هدا
وسام ضحك:عقبالك ياحبي
عدي شاف صفوان بهزوه: حني متعودين ع ضرباات قويات بس يلاااا نخلووه البيبي هدا يتعلم الضرب فينا
وسام: معليشي عدي حبيبي خليه عايش الدور مفكر روحه ف مسلسل
صفوان: ز ماقلت عايش الدور اني احسسن ممثل واحسسن منكم
وسام:كان انت ممثل اني المخرج
صفوان تعصصصب بس حباب يكون متمالك اعصابه
عدي: وسام موجوع حبيبي
وسام شافله ع جنب:لالا ايدين صفوان زي البالونات ناعماااات خيتسلمه
عدي شاف صفوان وغير صوته:ياوخيتييي محللاااه
صفوان خلاص فصل بس مش مبين:اي صح معاكم واحد اسمه هشاام
وسام وعدي شافو بعض
صفوان:شن رايكم نجيبوه حتى هو
وسام:ماننصحكش هشام عنده بنت صغيرة ره
صفوان:وكان عنده بنت صغيرة؟
وسام:عمرها تلاته سنوات البنت
صفوان:وباه
وسام:ماهو لو تاخد بوها البنوتة تضربك بشيشه
صفوان وجها احمر طلع مسدسه وسحبها وصوب ع وسام
عدي خاف ع وسام لانه صفوان متعصب: اعصابك ياصفوو سكرك ينزل
وسام يشوف ف صفوان:صفوان خيرك اضرررب
صفوان:سكر رقالي
عدي :ياوخيتي ركبلك السكككر ياروووحي وسااام اسكت عيب تعصب
صفوان نزل مسدسه
وسام ضحك:سكره رقي وسكر لم يرقى ينحرق ولم ينحرق يبدا عسل ياعسل
عدي:حووويته وخميسه ع وليدي صفوان العسل
وسام:عدي ريته قالي السكر راقله
عدي:اي هدا علاش صاير حلو هلصفوان
وسام غمز لصفوان:ايووواه ياطررف
عدي شاف جماعت صفوان:خمسه ف عيونكم والباقي ف سنونكم انتم
وسام: ووووووك كساااااد
عدي:اي جلدك يحك فيك انت
وسام: تي ياراجل جرب ضربات صفوان تحس انه بيبي يدغدغ فيك
عدي:حويته عليييه هو صوبعاته…وابتسم
.
.
رحمه دخلت غرفتها وصكرتها وتبكي
هشام طق طق وخش:معاادش تبكي
رحمه:هشام وينه ؟
هشام: مفقود هو وعدي
رحمه تبكي:توا اتصل بيا وسام سمعت صوته وسمعت صوت رصااااص
هشام قعمز جنبها: صفوان خاطفهم شافو الكاميرا متع الملاهي وشافوني مع عدي جابو سيارة عدي وفيها صوري اني وعدي وسام وزوز شباب تانين اني والباقي يدور علينا صفوان
رحمه حضناتها ع جنب:ماتطلعش برا خليك معاي
حنان خشت:كيف صارت
هشام سكت
فايزة خشت ودخلت حبوب مهدى
حنان:لاياعمتي هادي حامل والحبوب ليهم فترة يعني مش اي حبوب تاخدهم تجهض بعدين
فايزة:حامل
رحمه تسطحت ع سريرها
هشام ابتسم: بما انها حامل وسام تو ينظم اموره ويهرب نعرفه اني…وطلع
هشام نزل وشاف مرت بوه فادية:اسمعي انتي خليك ف حالك وامي واختي ومرتي وبنتي توصلي فيهم راسك نفصله من ع جسمك مشاكل زي المرة لفاتت مانبيش
فادية قالبه وجها وتتفرج ع تلفزيون ويدها معبيات ذهب ولبسة سلسال ذهب
.
.
عدي غرق ف دمه:اااااخ بس
وسام يضحك:عدي خدك انتفخ
عدي شاف صفوان:انتفخ وبدي احمر ع ايدين صفوان
وسام:معليشي عدي متوخداش طبعلك مصاصه ع خدك
عدي:صفوووان
صفوان شافله
عدي:قول مصاصه حبيبي هي
وسام:مايعرفش صغييير وصغيرين يقولولها صاصا
عدي ضحك: صفوان تعرف
صفوان قاطعه ببوني ع فمه
عدي تعصب: شن مفكر روووحك اننتتتت فك الحبل توا نربي
وسام:معقود الحبل مايعرف يفكه
صفوان شاف جماعته:اطلعوو
وطلعووو كلللهم وصفوان طلع وصكر الباب وراه
توا عشان مايشك صفوان ومايتسمع عليهم بيتكلمو انجليزي واني بنترجم
وسام شاف عدي وغمزله: What is the time (كم الساعة)
عدي:مانعرفش
وسام:I want to go back home (لازم نرجع للبيت)
عدي:Thirsty (عطشان)
وسام:I’ve got a headache (عندي صداع)
عدي:اووووف
وسام: نادي عليه عدي
عدي بصوت عالي:صفووووان
وسام راسه بينفجر شافله ع جنب
عدي:اهاا نسيتك تو انقص صوتي
وسام بصووت عااالي وبعصبية صصصصصصففففففوووووواااان
لايك ومتابعة ف صديقات ليا بنصفيهم
تتبع
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية عديم الضمير
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية عديم الضمير
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عديم الضمير ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .