وفي الجزء السادس عشر من رواية عكس ما تمنيت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة روبا جعفر .
الجزء السادس عشر من رواية عكس ما تمنيت
محمد كان طالع شاف هشام واقف مع روبا وبتكلمو. وغضب
محمد مالكم واقفين هنا
روبا م في حاجه.
هشام ندخل
محمد اوكي دخلو اتعشو
هشام استأذن انا
محمد قام تمام اتفضل على موعدنا بكرة
روبا اوكي في انتظارك
هشام اوكي وباس يدها على موعدنا ماي ليدي
روبا ابسمت اكيد.
هشام يلا ومشى
محمد بتوزعي الابتسامات لناس ومركبة لي وش الخشب
روبا والله في فرق يعني شوف هو وسيم وكيوت وكمان محترم وبعاملني بلطف والتعامل بالتعامل
محمد مسكها من يدها وضغط عليها بطلي قلت أدب وسفالة
روبا محمد انت اتجاوزت حدودك
كدا كتير كترتو انا اتعامل مع الرجل حسب تعامله معاي انا طولت بالي كتير بس لحد هنا وكفاية م تجيب أخرى اشان م تندم وزحت يدو وقبل م امشي الفترة الجاية ح تكون مسؤولة من التصليحات مع هشام لو عجبك لو م عجبك الحيطة قريبة ومشت
محمد لا دي جنت رسمي اووررف اهدي اللعب حبة
روبا اوووورف كترو شديد انا تاني م ح اسكت ليه م ح اسكت
تاني يوم روبا نزلت الحديقة انتظرت هشام
هشام صباح الجمال عليك
روبا صباح النور اتفضل
هشام قعد وين قهوتي
روبا حالا ح تكون عندك
هشام رايك شنو تعمليها انتي ننزل المطبخ واعمليها
روبا اوكي نزلت المطبخ عملتها وجاتو شايل الصينية فيها سكر ولبن ومك قهوة اتنين
روبا بتحبها كيف
هشام الليلة انا على مزاجك
روبا بحبها لبن كتير سكر متوسط ح اظبطها ليك زي
هشام اوكي
روبا تمام عملتها ليه
هشام حلوووووة تسلم يدك
روبا العفو
محمد كان مراقب الوضع من فوق وم عاجبو الموضوع
هشام انا ي ستي هشام خريج هندسة ومهندس عمري 35 سنة
روبا وانا روبا خريجة إدارة وسياحة وفنادق عمري 28
هشام حلو لي بحس نظرة حزن في عيونك
روبا انت لي مهتمي من امبارح
هشام م عارف بس في حاجة جذبتني ليك
روبا بس انا متزوجة و بقدر ادخلك في حياتي
هشام خلينا أصدقاء وبس
روبا طيب
هشام احكي لي مالك
روبا يا سيدي انا كنت صاحبة الفندق بس بابا كان ماخذ قرض من البنك اشان صفقة وخسر قروشه لأنه الصفقة وهمية ومات بجلطة وحجزو على الأملاك وباعوها واشترها محمد وانا شغالة معاه
هشام طيب وين زوجك
روبا ممكن م اجاوب
هشام اوكي بس اسمحي لي اقول ليك انك قوية استحملتي دا كلو
براك
روبا الحمدلله وانت
هشام انا يا ستي كنت بحب وحدة بس هي م بتحبني ورفضتني من وقتها م لقيت وحدة احبها
روبا اكيد ربنا بديك وحدة تناسبك
هشام الجو قلب نكد لي كدا
روبا ايو صاح طيب رايك شنو اوريك الفندق
هشام اكيد م عندي مانع أو معاي الجمال دا
روبا ههههه بكاش انت والله
هشام شكرا
وورتو الفندق
مر اسبوع كلو قضتو روبا مع هشام هون عليها شديد الوضع بس محمد الوضع م عاجبو
روبا محمد قالو لي دايريني
محمد قلت ليك م تنطقي اسمي
روبا اسفة ي بوس اسفة يا باشا
محمد بطلي استهتار ولا عاجبك اسلوب هشام
روبا ايوا عاجبني. محمد مسكها من شعرها انعدلي احسن ليك
روبا انا مالك مع هشام هو إنسان محترم ومهون علي الوضع والقرف المعيشني فيه
محمد ايوا مهونو عليك كيف هزار وضحك ولا في حاجة تانية
روبا حاجة قصدك شنو
محمد يكون بقرب منك مثلا
روبا محمد احترم نفسك
محمد احترمي نفسك انتي م كنت قايلة وحدة رخيصة كمان وريني بتجري وراه اشان شنو قروش بديك ولا متعة برضو بديك
روبا دفرته انت واحد مريض ابعد مني انا بكرهك…كرهك وطلعت منه
محمد قعد في الكرسي اوووووف انا غيران عليها لي مش قلنا م ح نحبها تاني م ح تدق ليها مش قلنا ح ننسها لي لي
الساعة تسعة
روبا نعم قالو لي بتناديني
محمد ايوا انا اسف على الصباح
روبا محمد انا م مضطرة ابرر ليك بس انا وهشام أصدقاء وبس
محمد أصدقاء بس حتي ولو م ينفع تتعامل مع رجل غيري
روبا انت غيران
محمد واغير لي انتي منو اشان اغير عليك
روبا قربت منه مرتك نحنا م أطلقنا انت ليسا بتحبني
محمد لا انا بكرهك وكان متوتر وقبل على الجهة التانية
روبا مشت ليه لا بتحبني عيونك وتوترك فاضحينك
محمد قلت م بحبك
روبا قربت منه وهو اتجاوب معاها بعدت م بتحبني قالت بهمس محمد بخدر لا م بحبك
روبا باست خده وكدا م بتحبني
محمد لا
روبا باست التاني وكدا
محمد بخدر اكتر لا
روبا يعني م بتحبني ولا مشتاق لي م مشتاق نكون مع بعض
محمد لا
روبا خلاص انا ماشة لهشام هو وقبل م تكمل كلامها محمد قربها منو بحبك ومشتاق ليك بحبك بحبك وضمها شديد وقربها اكتر وشالها انتي حقتي الليلة م في قوة ح توقف البركان الفتحتي
الصباح روبا صحت لقت محمد صاحي وقاعد في الكرسي قامت ولبست قميصه
روبا قعدت قدامه صباح الخير وباست جبهته
محمد غمض عيونه ممكن تقيفي
روبا في شنو م محمد حصل حاجة
محمد سكت م رد ليها
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء السابع عشر من رواية عكس ما تمنيت
لقراءة الجزء السابق : الجزء الخامس عشر من رواية عكس ما تمنيت
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عكس ما تمنيت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة روبا جعفر
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة روبا جعفر