وفي الجزء التاسع عشر من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .
الجزء التاسع عشر من رواية عالمي
*” كل السرقات حرام إلا السعادة، فأينما وجدتها اسرقها ..*
*فسرقتها حلال، ولا قانون يعاقب عليها ..*
*ما عليك إلا أن تكون سارقًا ماهرًا فهي تجيد الاختباء “*
*بعد سنه:-*
كنت واقفه وسرحانه مضت سنه وانا لسه م رجعت السودان وكل مره بابا يحنسني وانا م راضيه ارجع بس ليه مش اتجاوزتهم ابوي تعب وانا بعيده عنو طيب يا بنان حتنزلي وانتي اتعودتي على المكان والمستشفى وبقا عندك أصحاب وصحباتكلهم بزحو الهموم مني او بمسحوها بحس بي الامان معاهم طيب حمشي من مصر كيف وبقيت انتمي لكل شي فيها بسرعه فجأه طقطق لي اصابعو قال لي انتي رحتي البحر الاحمر وجيتي تاني سرحانه وين انتي وبتفكري في ايه قلت ليه لا ما بفكر في شي قال لي طيب الاكل جا طنط حتزعل لو م اكلتي سمره جات قعدت جمبي طنط فوزيه جابت الاكل كلو وما تشتهي الانفسامنيه شغاله تلعب مع ولدهم الصغير مجنناهو اسمو ميسره طبعا طنط فوزيه اتعودت علينا وكل جمعه بناكل عندهم واكلها طاااعم طاعم عديل طنط فوزيه قالت لي اهو عملتلك الفراخ والكشري البتحبيه قلت ليها طنط فوزيه انا بعشقك وبعشق الجابك واولادك وزوجك وكل حاجه بتخصك قالت لي معناها بتعشقي سلطان عشان كده مصاحباني نخطبو ليك ي ستي ولا ع بالك حتى انتي بس طقي اصبعك انا بدون احس قمت من الخلعه امنيه قالت ليها طنط. فوزيه بس بس بنان د م بتحبش العرس سلطان جا وقال لي م تخافي امي بتتكلم ساي عاينت ليهو ف عيونو قلبي دق بسرعة وبقيت م قادره اقعد قلت ليه انا يستأذن قال لي يرضيك امي تزعل بتوتر قلت ليه لا اكيد قال لي طيب اقعدي قلت ليه سلطان قال لي م حغير كلامي قعدت وبقيت قاعده متوتره سمره مسكت يدي واشرت لي مالك قلت بيها اتوترت بس عملت لي قلب واشرت علي يعني انتي بتحبيه قلت ليها لا والفرلا هو مصري وانا سودانيه بالعقل وما حاجه زي د مشيت قعدت جمبي امنيه قالت لي بنان م تخلي الناس تتحسس قلت ليها امنيه سوقيني من هنا قالت لي أكلي عشان نمشي بقينا ناكل ونتونس انا شاردة ومتوتره اكلت بسرعه وقلت ليهم يلا عندي جوازات لازم احجزها امنيه قالت لي طيب يلا يا خالتو وشكرا لي اكلك الطاعم د خالتو فوزيه قالت ليها كلك ذوق يا بت بنان تعالى امنيه سابتني ومشت تتونس مع سلطان قالت لي انتي قبيل اتحسستي ليه قلت ليها بدون تردد ما عاوزه أعرس بس ي خالتو قالت لي طيب يا بتي م تتحسسيش طيب قلت ليها حاضر قالت لي تسلمي يا بنتي قلت لي امنيه يلا سلطان قال لي حوصلكم انا قلت ليه طيب أسرع قال لي دقيقه اجيب المفتاح طلعنا انتظرنا بره امنيه قالت لي د حيودينا نحجز يا بت قلت ليها عارفه قالت لي شنوو انتي جاده قلت ليها ايوه جاده ليه م جاده قالت لي فاجئتيني وقايلاك عاوزه تعهربي بس قلت ليها لالا عاوزه انزل لانو ابوي تعبان قالت لي تعبان ولا عشان م تتعمقي مع سلطان اتخلعت فيها قلت ليها امنيه سلطان م بحبني وانا مستحيل احبو قالت لي انتي م دخلتي قلبو قلت ليها امنيه م تناقشيني قالت لي تمام حسيبك علي راحتك قلت ليها مصري لكن ضحكت قالت لي بنان انا فرحانه لاني اتجاوزت عبد السلام بس خايفه اشوفو مع مرتو ارجع نقطة الصفر قلت ليها اي زول برجع بس انتي حاولي ارجعي زي م كنتي لو ضعفتي سلطان جا قال لينا حتفضلو ترغو حروح اسيبكم قلت ليه ارح ارح ركبت ورا وخليت امنيه قدام وصلنا م لقينا حجز الا بعد اسبوع حجزنا لمن خلصنا طلعنا بره امنيه قالت لي تعالي قدام انا عاوزه ارجع ورا عندي مكالمه ضرورية قلت ليها طيب ركبنا لمن قربنا نصل سلطان قال لي عاوز اقضي معاك يوم بكره قلت ليه ليه يعني قال لي الناس بقضو يوم مع بعض ليه قلت ليه طيب موافقه نمشي وين قال لي حفسحك بس قلت ليه طيب وأمنية سكت قلت لي امنيه حتمشي قالت لي نزلوني ف السوق بمشي مع انور وليله وعواطف ومعاذ قلت ليها استلمتي شلتي شايفاك ضحكو سلطان قال لي ي كما تدين تدان هم اصحابي شلتيهم يا حراميه قلت ليه ممم لا هم مالو لي بسقال لي اسكتي ي عنيفه أمنية قالت ليه انت يا سلطان استفدت مننا شديد بقيت تتكلم سوداني بس نص كلامك مصري قلت ليها اسكتي تلفوني دق فتحت لقيتو ابوي قال لي ي بتي امك د تنادي عليك بالليل عليك الله تعالي كفاك انعزال عن السودان قلت ليه حاضر طيب بشوف حجز قال لي الله يرضا عليك دنيا واخره قلت ليه يلا معسلامه وقفلت وصلنا طلعنا فوق…
تاني يوم بالعصر لبست دقا لي سلطان قال لي انا تحت انزلي قلت ليه حاضر وقفلت امنيه قالت لي ماشه بعبايه مفتوحه ولابسه جيبي شورت وتونكه سوده؟ قلت ليها اي ليه قالت لي م بتعرفي تلبسي هاك ادتني فستان زيتي وطقمتو لي بي الاوف وايت قالت لي هاك لبستهم واتمكيجيت مكياجي عبد الواحد دقالت لي كدة ممكن نقول طالعه يلا الزمن دقت لي اصحابي اقصد اصحابها واتفقت معاهم ….
*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*
*” إياك أن تيأس، فكُل الصابرين قد جُبروا “*
*☆اشوفكم☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء العشرون من رواية عالمي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن عشر من رواية عالمي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .