وفي الجزء الثالث والعشرون من رواية عالمي دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة بنان عماد .
الجزء الثالث والعشرون من رواية عالمي
سلامٌ على روحه حتي تستلقي في روحي ونكون واحد
دقيت لية القزاز براحه فتح قال لي هسي عاوز ادق ليك قلت ليه م بمشي معاك قال لي يلاا مستعجل مشيت وركبت قلت ليه الليله عمليه البت حتعمل ليها شنو قال لي والله الا اشيل رحمها قلت ليه حرام عليك قال لي ي شيخه د شغلي اعمل ايه مثلا اخليها تموت قلت ليه خلاص طيبالمهم م تموت بس ي سلطان راجلها حيطلقها بعد د قال لي م كل باطل بعادي الرجِاله قلت ليه يارب م يطلقها يارب قال لي ان شاء الله سكتت وفتحت تلفوني بشوف في صور تياب لقيت واحد عجبني شديد رسلتو لي امنيه وقفلت الشبكه سلطان قال لي حنعقد العصر قلت ليه طيب قال لي ايه طيب م مبسوطه؟ قلت ليه عادي يعني بس متوتره قال لي م تتوتريش وانا معاك كده بحس اني مش راجل والله قلت ليه لالا م تقول كدة وبعدين مناسبة العقد بعدين الظهر حمشي الكوفير قال لي طيب قلت ليه سلطان حنسكن وين هنا ولا في السودان قال لي حخليك في السودان واجي هنا قلت ليه مم قال لي مالك قلت ليه مف مف قال لي وصلنا انزلي نزلنا دخلنا سلمنا وع شلتي وطلعت فوق معاهو لقينا المرة جات ومعاها كم زول وراجلها م عارفه ياتو واحد بس في واحد كان عادي جدا كانو م حيشيلو رحمها دخلوها وانا قلت لي سلطان قعدو يجهزو فيها قال لي الجرس حيضرب لو خلصو قلت ليه اي لبست الكمامه واتجهزنا سلطان كان متوتر قلت ليه مالك قال لي مش عارف بس بقولك جا وقف قصادي قال لي اي حاجه تحصل م تضعفيش طيب يعني لو طلقها ولا قعد معاها ولا حصل اي حاجه من ماضيكي م تزعليش قلت ليه انت بتقول كده ليه قال لي عشان هارف يلي حيحصل وخايف عليك والله من نفسي انا بخاف عليك بنان ارجوك م تضعفيش انا جمبك وم حسيبك خالص قلت ليه طيب يلا اخد نفس وقال لي يلا نتوكل طلع وطلعت وراهو وعلي العمليه انا م قعدت شهور او سنه وقربت اتم السنتين عشان موقف واحد يهزني ويرجعني لي ورا انا عانيت عشان اتغير وم. حرجع لي ورا واتعب الناس بإذن الله م حأخزلهم بإذن الله دخلت وبقيت اناول سلطان الحاجات اديتو المخدر خدرها دقيقتين اتخدرت وانا بس بعاين ليها بقيت اناول سلطان الحاجات والدكاتره بقولو ليه يلا شيل الرحم من هنا براحه المشيمه غمضت عيوني وبطني قلبت بعد نص ساعه بتحديد سلطان شال الرحمبقو يخيطو ليها في الجرح بعد ساعتين انتهو وخدرو المكان عشان م تتوجع لمن تقوم العمليه خلصت وطلعنا في مره كبيره قالت ليه عاوز تقعد معاها بعد د برضو وقفت بدو اقصد سلطان قال لي بنان خشي المكتب بس م كنت سامعه وعاوزه اشوف حيقول شنو قال ليها اي حقعد معاها طول العمر المرة قالت ليه هييي يا ولد من كلامهم عرفتهم سودانين هييي يا وللددد قعده وحده معاها مف قال ليها امي انا راجل وقدر كلمتي مجديه حتكون معاي لآخر العمر مف شي حيفرقنا ي امي قالت ليه م عافيه ليك لا دنيا لا آخره الولد اتخلع وملامح الغضب برزت قال ليها امييي انتي اعفي عني وانا حمشي انتحر والله اطلقها انتحر وقسما بالله اطلقها انتحر حلفت امو قالت ليه م طلقها يا محمد م طلقها خليها تقعد ازا في حياتك وعافيه ليك بس م اشوف وش مرتك د ومشت الولد قعد ف الارض سلطان مسك يدي ودخلني جوا قال لي بنان قلت ليه شوف امو مخها م نضيف كيف قال لي د الحال وبعدين انا بتكلم معاك ليه م رديتي قلت ليه كنت مدمجه معاهم الموقف اثر فيني شديد وحسيت ان بدر لو كان راجل كان فضل معاي قال لي ربنا عوضك بلاش تشتغليلي بدر بدر بدر كرهتييني والله العظيم وقعد بي زهج قلت ليه هسي انت مالك قال لي م هو انت غبيه لو بتعرفي كان عرفتي اني مش بحبش حد يدخل في حاضرك غيري وطلع م عارفه بس اتضايقت من غيرتو امكن هو الزول الغلط استغفرت وقلت م بجرحو وطلعت بقيت افتش فيه لقيتو في غرفة عواطف بقول ليها بعدين عندي تمام قالت ليه من عيوني كمان قالت لي سلطان انت بتخوني قال لي كلمتها بالعقد وطلع عواطف قالت لي حرام عليك سلطان محدش يزعلو حمرت ليها وقلت ليها خليك في انورك د وطلعت بقت تضحك شديد ناديت سلطان قلت ليه الظهر اذن عاوزه امشي الكوفير قال لي مم انزلي قدامي يلا نزلنا وصلني الكوفير قال لي اتفضلي ي ستي اداني اربعه ربطات قلت ليه انت مصيبة ولا ايه د ايه د قال لي د واجبي بس يلا امسكي قلت ليه مستحيل اشيلها فال لي انا حبقي رجلك قلت ليه لمن تبقى راجلي ونزلت بسرعه ودخلت اخدت نفس….
بنان طالعه رهيييييييييبه والتوب درعه واي قلت ليها وشعري طالع د قالت لي ياخ كدة احلى قلت ليها سمح واي الوقت قرب تلفوني دق لقيتو سلطان قلت ليها د سلطان قالت لي افتحي بسرعه بنات الكوفير كلهم قالو لي بسرعه متشوقين اكتر منيامنيه فتحت الاسبيكر و فيد وبقت تصور اللحظه فتحت التلفون قال لي بنان اسمك اتربط بي اسمي اخخ يا احلي مصيبه في حياتي ومبرووووك علينا بس اوعه تدمعي لان والله انا ضعيف اتجاه دموعك يا ستي وبحبككك اوي وحفضل كل العمر احبكك بنان انتي ليا انا وحدي ومحدش يشاركني بيك انتي عارفه ايه
لوحدي يعني لقلبي ولحضني ولي عيوني انا حسعدك واضحكك واغيرك واغير حياتك وارتبهالك انا عاوز ابدا معاك صفحه جديده واحرق كل الصفحات الفاتو كلها سود وانا مش بقولك حنسيك انا حخليك تمحي كل الذكريات الصعبه وتتجاوزيها بكل حرفه انا ي بنان واقف قدام المأذون بكتب في تعهد اني والله م اخسرك هل انتي موافقه اسعدك يا مراتي قلت ليه بصوت مبوح ايوه موافقه المأذون قال ليه مبروك عليك ي عروس ومبروك عليك يا عريس الظاهر انكو بتحبو بعض اري ربنا م يحرمكوش من بعض سلطان قال لي حجيلك يلا مسافه الطريق خلي بالك من نفسك وم تطلعيش ابدا الا اجيلك قلت ليه حاضر ي سلطان كنت ببكي ببكي شديد يعني احساس هو مزوجني عشان يفرحني ويغير حياتي خلاني انبسط شديد امنيه قالت لي انعلوشك المكياج ضحكت قلت ليها الولد د انا بعشق امو قالت لي الخوف م تكوني بتعشقي هوضحكت البت بتاعه الكوفير قالت لي سلطان الهنا انا عاوزه زيو ضحكت قلت ليها شيلي هو زاتو قالت لي والله انت جاحده للنعم بس ضحكت قالت لي م عملتلك مثبت للمكياج تعالى وعدلت المكياج وعملت مثبت بقيت الف وأشوف نفسي ياخ حبيت حبيت اللوك شديد أمنية قالت لي بنان يعني جميله بسيطه عليك والله مف شي بوصفك يا صحبتي قلت ليها خليك من د تعالى نتصور بقينا نتصور كتير ونتهابل وعملنا كم فيديو ومنو برقص فيه وومنو بسألوني اسأله لمن سمعنا اصوات البوري والصفافير والصفافيق دي زفه عديل…
*_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-*
*توقف عند وضع فاصلة ، عندما يتطلب الأمر وضع نقطة *
*☆اشوفكم☆*
*☆bnan☆*
————————————–
———————
*☆يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع☆☆*
لقراءة الجزء التالي : الجزء الرابع والعشرون من رواية عالمي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثاني والعشرون من رواية عالمي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عالمي ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة بنان عماد
جميع حقوق الرواية محفوظة للكاتبة بنان عماد .