وفي الجزء التاسع من رواية احببت منقذي من إبداع الكاتبة زهرة الشيخ هل يا تري سنري احداث جميلة مشوقة مع ابطالنا ام احداث مملة ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء التاسع من رواية احببت منقذي
مؤيد: وين كنتي بتمشي قبل اسكتي بس
سهام: خافت نزلني نزلني انا مش مرتاحتلك
مؤيد:الصبر ياالله
عند سيف
اففف نسيت المفتاح وماصكرت الباب
خش داخل
سيف: ناصر ناصر
ناصر: نعم
سيف: صكرت عليها الباب
ناصر :لا
سيف: به
عدا سيف لغرفة سهام شاف الباب مفتوح ومافيه مفتاح وخش داخل سهام ماهناك
سيف: سهام سهام وخش للحمام [اكرمكم الله] وفتش مالقاها نزل وهوا ينادي عليها
ناصر: شن في
سيف: سهام مش فغرفتها ناصر وين مشت
ناصر: كيف مش ف غرفتها فتش مليح حي ع امي كان صار معاها شي الراجل غدوا جاي بيروح بيها
سيف: ينعل… قبل لا يروح ولا يتزوجها ماتنساش انها اختك يابغل
ناصر:
ومشى يدور ف المطبخ
سيف: سهام
امنه: شن خيرها سهام
سيف: مش عارف
طلعو لجنان والباب الخلفي والامامي كله دورو وماليها اثر
طلع سيف زي المهبول لسياره يدور فها
وناصر خايف انه صارلها شي ع خاطر لفلوس
سهام:بللهي قولي وين رافعني
مؤيد:لي يشوفك يقول هاديه طلعتي خبيثه وتهربي ولسان اطول منك اسكتي شوي
بعد نص ساعه هدا وين وصلو لستراحه متاع خوه
مؤيد: هي انزلي
سهام: نزلت
مؤيد: هي قدامي
سهام: شن ه المكان
مؤيد : خشي قبل
سهام: خشت معاه داخل وكان البيت مغبر
سهام: كح كح
مؤيد: الله غالب مانندري عندك كان هدا نضفته
سهام:انت هي مش حتخبر سيف صح
مؤيد: مش عارف شن بندير اليله نفكر ف موضوعك
فجاء جاه اتصال
سيف: بصوت تعبان وباين عليه يبكي الوو مؤيد
مؤيد:ايوا سيف
سيف: وينك يامؤيد
مؤيد: برا مشغول شوي خيرك شن فيك وخيره صوتك ودارله مايك بش تسمعه سهام
سيف: سهام يا مؤيد راحت هربت خطفوها مانندري دورتها ف كل مكان مهناش
مؤيد: كيف مهناش دورت مليح
سيف: اففف دورت دورت مالقيتها بنجن يا مؤيد مش عارف وينها وكيف حالها توا
مؤيد: والله شن بنقولك نص ساعه نجيك نشوفو حل
سيف: تو ف المركز نا
مؤيد\سهام:
مؤيد: شن في غادي
سيف: نفتح قضيه نقدم شكو ندير بحث اختي ره يا مؤيد راايحه مانعرف وين ارضيها
مؤيد: ان شالله خير بس ماتخاف تو نلقوها وخليك طبيعي ماتضعف عندي احساس انها بخير
سيف: ان شالله يارب هي لين توصل
مؤيد: تمام وصكر
سهام:ياربي هدا شن
مؤيد: هدا نتيجة الهروب خوك بيجن
سهام: ع اساس يحبوني كلهم مايحبوني كلهم يكرهوني باتي الوحيد لي كان يحبني وتوا مات
مؤيد: سيف خوك انتي عيونه يا سهام لاحظت فيه الشي هدا سمعتيه كيف يبكي زي العيل خوفا عليك ووقت يغمى عليك تلقيه مداير عزا
سهام:
مؤيد: فكينا من الدموع وقوليلي تو ع شن ناويه ولا نادي سيف ساده متشحور ف المراكز
سهام: لالالالالا بللهي عليك ماتكلمه بيزوجوني لواحد اكبر من باتي واكبر من عمي الهادي
مؤيد:
سهام: تضحك ماعندك احساس انت
مؤيد: لاقولب هيا شن الحل
سهام: خليني نمشي نطلع هك
مؤيد: بنبره تخوف هييي يابنت زودتها انتي اصلا غلطي بدل ماتتحملي عقاب عمايلك هاربه لوين مش عارفه
سهام:انا ماغلطت انا بس حبيت صح بس حبيت الشخص الخطا
مؤيد: واااك ها بدينا اسكتي به طالع نمشي لخوك قبل لا تجيه الجلطه
سهام شدت في يده بيديها الزوز زي العيله
سهام: بلله عليك ماتخبر سيف والله ه المره يقتلوني
مؤيد شافها كيف متمسكه فيه وخايفه
مؤيد: ماتخافي انا معاك اطمني مانضرك ولا نبي حد يمسك اوثقي فيا
سهام:شافته بنضرة امل واعجاب وسند وتشوف فيه سيف التاني به
مؤيد: بس انتي اسمعي كلامي بس وتو ارتاحي شوي نشوف خوك ونجيب شي تلبسيه لغدوا نلقالك حل تمام
سهام: مسحت دموعها تمام
مؤيد: هي ماتخافي محد بيخش عليك ولا شي نص ساعه ونجيك هي سلام
سهام: باي
طلع مؤيد وصكر عليها وتوكل
بعد كم دقيقه وصل مؤيد عند سيف
سيف: تاخرت وين كنت
مؤيد: كم شغله من الوالد
سيف: اااه
مؤيد: بكل راحه شن لقيتوها
سيف: ياريت
مؤيد: شن خلاها تهرب
سيف: انا السبب كله مني
مؤيد: علاش
سيف: ضربتها
مؤيد: علاش بس
سيف: لقيتها متصله ب لي سبب كل ه المشاكل
مؤيد: لاحول الله به شن الحل توا وانت شن خلاك تتاكد انها هاربه
سيف: مانعرفش هك احساس ولانه كان حد خش راهو سمعناه
مؤيد: وكان راهي طلعت سمعتوها
سيف: صح
مؤيد:
قعدو سيف مؤيد يدور المدينه كلها قلبوها وهم يدورو فها
سيف: ياربي
مؤيد: ماتخاف سيف تو روح ارتاح اكيد حترجعلك
سيف: مش عارف
مؤيد: خليك متفأل
سيف: تعرف انك انت مش صاحبي انت خوي لي ماجباته امي وخير من لي جباته امي
مؤيد: وانت نفس الشي يا غالي تو انزل ارتاح يلا ساعتين وحنا ندورو
سيف: تمام
عند سهام
افف نبي نصلي والبيت كله رايح غبره
ناضت دورت اميه ولقت منضفات طلعت عبايتها ولوشاح نضفت البيت كله دبشها كله غبره وشعرها وحالتها حاله
سهام: واااك كيف بنصلي هكي
عند مؤيد
نزل سيف ومشى لبيتهم
عيشه: وين وين ع خير ساعه12ره
مؤيد: بدون شهدره تو ينزل الحاج ويديرلي محاضره هك كبرها
عيشه: وين كنت
مؤيد: انا وشباب مدايرين زرده وهك وصهريه
عيشه: امممم باهي
مؤيد: وين البنات
عيشه : ف غرفتهن ليش
مؤيد: شي بنطمن ع خواتي بس
عيشه: به برا لغرفتك غدوا الصبح عندك عمل
مؤيد: به حاضر وانتي علاش مش راقده لتوا
عيشه: خفت عليك
مؤيد: ربي مايحرمني منك يا نبع الحنان انت يا قمر
عيشه: تحشم
مؤيد:هي تصبحي
مشى مؤيد لغرفته ادوش وبدل وعدا لغرفة اخواته
الباب طق طق طق
ساره تتصل
ساره: هاحبي شكله مراد المجعج يبي شي لولي نوضي افتحي
لولي: لولي لولي به
فتحت الباب
لولي: اامؤيد
مؤيد: ساره داخل
لولي :اي
خش مؤيد وساره طيحت التلفون
ساره: امؤيد
مؤيد:انتي ماعندك امتحان غدوا
ساره: ع عندي اي
مؤيد: وخيرك شادتها لك لك لك مع ه الخامر
ساره:
عزو : سمع صوت مؤيد صكر
مؤيد: لولي بري ديريلي قهوه بسرعه
لولي: ب به وطلعت
مؤيد: قعد ع الكرسي اسمعي ساره تو فوتينا منه خطيبك خليك معاي
ساره: شن
مؤيد: نبي كم توته منك بلله وغدوا نطلعك تشري غيرهم
سارع:علاش شن بدير بيهم
مؤيد: نوووضي ساره
ساره:ب به ناضت طلعت تلاته لبسات ها
مؤيد: به تمام حطيهن ف كيس
ساره: خوي بلله قولي شن في
مؤيد: والله ينحل الموضوع نقولك تو المهم ماتقوليه لحد ره
ساره: به
مؤيد: شي تاني توا نا طالع وصكرت غرفتي الي يسالك قوليله راقد والفجر نجي نتصل بيك افتحيلي نخش تمام
ساره: تخوف فيا مؤيد
مؤيد: ماتخافي وطمني والله نساعد في شخص بس ره نحكيلك بعدين تو بنطلع واشربيها قهوة لولي زي وجها تمام
ساره:تمام
مؤيد: وشي تاني ارفعي الهم هوا لي طايح مش شاريلك واحد تاني وارقدي ره وطلع
ساره:ان شالله خير بس
طلع مؤيد من غير مايحس بيه حد وركب في سيارته
بعد 45دقيقه وصل
عند لولي
دارت القهوه وخشت للغرفه
لولي: وين خوك
ساره: قال معاش يبها عطلتي ويبي يرقد بتسهره هاتي ترا خلي نشربها
لولي: اففف
ساره: اعصابك
لولي: حقا قولي شن يبي منك
ساره: شي ع عزو بس
لولي: امممم به هي تصبحي
ساره: تمام
عند سيف
ماقدر يرقد قعد في غرفة سهام طول اليل ودكر اريج وتصل بيها مقفل لين خدا النوم
عند مؤيد
اول ماوصل فتح الباب
مؤيد:واوفالحه
سهام:صقع عليك
مؤيد: نوو ره
سهام:
مؤيد: كيف حالتك توا
سهام: باهي الحمدلله حالتي مبهدله
مؤيد:شافلهامش غير
سهام:تضحك عليا
مؤيد: لا مش عليكهاك دوشي وبدلي
سهام: تمام
خشت سهام تدوش
ومؤيد: يقلي ف الدحي
طلعت سهام وشعرها كان طويل ومبلول وتنشف فيه
مؤيد:هيي بشويه انبليت
سهام: التفتت ااه اسفهمانتبهت
مؤيد: مش منكف داخله تحشم ع وجهك يامؤيد واشبح قدامك اخت صاحبك
مؤيد: هيا نتعشو
سهام: قصدك نتسحرو
مؤيد:
سهام: باهي فالح عكس سيف مايعرف يقلي دحي
مؤيد: عارفه خلاص عاد فكينا من الاحزان كولي ورتاحي
سهام: تمام
بدو ياكلو وسهام متحشمه هلبا مع انه كل واحد بصحنه
مؤيد: كولي ولا نقلب وجهي غادي ع الطاوله
سهام:لالا
المهم كملو ماكله
ناضت سهام زي الفالحه غسلت لماعين ومؤيد يتصفح ع الفيس
كملت سهام وبدت تصلي
ومؤيد: يشوفلها ف داخله اففف ياربي الصبر يوم واحد ولا يومين بس
كملت سهام صلاتها
مؤيد: منزلين اسمك انك مخطوفه ع الفيس
سهام:كيف
مؤيد: طلعت انا خاطفك ومانندري عن روحي
سهام: مش عارفه شن بندير
مؤيد: ماتفكري هي ارقدي نا نمشي نرقد برا
سهام : تمام
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .