وفي الجزء التاسع من رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ يا تري ماذا تتوقع ان يحدث من جديد المواقف والأحداث مع ابطالنا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك في السطور التالية بإذن الله .
الجزء التاسع من رواية ضحية غدر
ف المستشفى
حياه توتي ف روحها احتمال اليوم تطلع ورقة الخروج معاها خالها وخالتها ومرت خالها
الباب طق طق طق
علي : تفضل
خش محمد ومريم وقفه فم الباب
محمد السلام اعليكم
علي : وعليكم السلام
رقيه : عاش من شافك من هيا لي معاك
محمد : خشي مريم مريم تكون مرتي
حياه / علي / رقيه/ ريم :
سعد:
حياه: ك كيف بابا قصدك تزوجت
علي : مريم
رقيه:تبصر
محمد: خيركم تفاجأتو اي مريم تكون مرتي
حياه : مش مصدقه
علي : طول شاف لي مرته سعده انتي شكلك ماتفجأتي كنتي تعرفي اكيد
رقيه : اكيده
سعده : لا والله مانعرف عن شي زي زيكم
مريم : كيف حالك حيوته
حياه: لا رد
رقيه : لا هكي واجد ره اطلع انت ومرتك بنتنا تقعد عندنا
محمد: اصلا جاي بنروح بيها هيا انا نازل وتي روحك
حياه : تبكي من غير صوت
مريم : قربت منها خيرك تبكي حيوته اعتبريني امك من اليوم
علي: اخرطي ونزل لحق محمد
حياه : امي ماتجبها ع لسانك سكتت بما فيه الكفايه شن تحسابوني نا
مريم : والله معتبرتك بنتي ونا ماغلطت معاك ومادرت شي غلط
رقيه : فكينا ترا من جو التمسكن تو
سعده:
ريم رفعت حاجات حياه ونزلو مع بعض
محمد : هي بنتي ونا حر بنعيش حياتي مابنوقف حياتي لانه مرتي ماتت
علي : تمام نا ماعرضتك بس نشوف دمعه وحده ع خد حياه تحمل مايجيك
حياه : خالي بنروح معاك
رقيه : اي مستحيل نخلوها تعيش عند وحده غريبه وبصغارها
مريم:
علي : لا حياه تقعد عند بوها
رقيه : كيف تخليها عنده
علي : لانه بوها لا انتي ولا انا عندنا الحق فيها كيف بوها
محمد:
حياه : حست بأنها وحيده وماعندها ع من تسند ودمعت
ريم : بس يا بابا
علي : لا بس ولا نس حياه بتروح مع بوها
رقيه : حيوته خالك عنده الحق لو خديناك باالقوه يقدر ياخد ك منه
حياه : ماردت ع حد وركبت ف سيارة بوها
مريم:
رقيه : ركبت ف سيارتها ومشت
علي : روح بمرته وبنته
محمد: فتح الباب لسنديريلا مريم بيش تركب وركب وطول الطريق مش معبرينها مولعين اغاني وجو لين وصلو
نزالت حياه وطول خشت لغرفتها وصكرت عليها الباب تبكي لين رقدت
مريم : خيرها بنتك هيا
محمد : تو ترضى باالامر الواقع انزلي خلي نتغدو
نزلو واول ماخشو لقو السفره واتيه تغدو و مايعلم بيهم حد
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند اصيل فاق بدري وته روحه ونزل
اصيل :صباح الخير
نجاة : صباح النور
فؤاد : صباح الورد
اصيل : خيرك فؤاد عاقل اليوم
فؤاد: ماخيرني شي ورفع شتاته وطلع
اصيل : خيره ولدك يام
نجاة واللهي مش عارفه خيره هكي من صبح ربي مش متعودين عليه هكي عاقل المهم تو نعرف خيره بطريقتي
اصيل :هههه تمام يا خبره انتي هيا يام ادعيلي ماشي للعمل وباسها ع راسها وطلع
نجاة : ربي يحفظك ويحميك
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
اصيل واسامه ف المكتب
اصيل : هدا نبيك توقع عليه وهدا لغلافه احمر والمجموعه هدي نبيك تطلع عليها نعطيك ساعه ونص تكمل
اسامه : تمام وهدي المجموعه امتاعه Cbc نبيك تطلع عليه والمشروع هدا نبدو فيه الاسبوع الجاي ان شالله
تلفون اسامه ترن ترن ترن
فؤاد: الو
اسامه : ايوا تلفوناتك كترن ه الايام
فؤاد : ترا فكني جوي مش تمام حتى الكليه ماجتش اليوم الرقم لي عطيته ليا مقفل من اول امس
اسامه كيف مقفل
فؤاد : والله مقفل جربه عندك
اسامه تمام تو نلقالك غيره اكيد عندها خاطيه
فؤاد : تمام
طوووووط
اسامه : خيره هوا
اصيل : من
اسامه : فؤاد خوك مش طبيعي اليوم
اصيل اي والله حتى انا لاحظت من الصبح جوه مش تمام
اسامه : شورا متعارك معا النوتيلا
اصيل : واااك مبرد امها فكنا منهم تو شوفلي المجموعه هيا
اسامه : هه تمام هي
اصيل : زعما البنت لي ضربتها كيفها تو
اسامه : احم احم نعطيك 30 دقيقه تكمل المجموعه لي عند
اصيل : حيوان وربي
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند نوتيلا
اليوم ماعندها محاضرات مامشتش للكليه
اتصلت ب حياه مقفل نزلت تكلم خوها يرفعها عندها
نزلت
ام نوتيلا : ع وين ان شالله
نوتيلا : نبي زيد يرفعني عند حياه
ام نوتيلا : طلعت امالا
نوتيلا : اي
ام نوتيلا : طلعاتك كاترات ه الايام خشي طيبي العشا بيش تولي وقت تبي
نوتيلا : بس
زيد: مافيش بس ديري لي قاتلك امي نرفعك
نوتيلا : اوووووه ومشت
زيد : صكري فمك قبل لا نجيك
نوتيلا غسلت اماعين وطيبت العشا بدري ودوشت وبدلت ونزلت
نوتيلا هيا به
زيد: هي قدامي
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
فؤاد روح من الكليه قالب وجهه
فؤاد : سلام اعليكم
نجاة : وعليكم السلام راجع بدري اليوم
فؤاد: مضايق شوي يام
نجاة : ولدي ونعرفك من الصبح مش عاجبني احكيلي شن فيك
فؤاد : قعد حداها ومسك ايدها نحكيلك ولا
نجاة : اي احكيلي اعتبرني صديقتك
فؤاد : به نحكيلك في بنت جننتني
نجاة : امممممم
فؤاد : شني امممم
نجاة : كمل
فؤاد: اي المهم عاجبتني وهي بنت متربيه ومحترمه وماتكلمش ف الشباب
نجاة : بااااه
فؤاد: خلاص انا حاولت نكلمها ونتقرب منها زعلت قالت انت شن تحسابني و و و وهي اكيد سامعه بيا اني كنت مصاحب نص الكليه
نجاة : باااه
فؤاد : خلاص تعاركنا امس واليوم ماجتش مضايق هلبا يام والله حبيتها بجد مش كيف لي مصاحبهم
نجاة: بنت مني هي
فؤاد اسمها إلين يقولولها نوتيلا من عيت……..
نجاة : اها اي مش غريبه عليا
فؤاد : به تو حكيتلك شن بندير
نجاة : الباين عليها البنت ماتحب الخبطه وماتبيك تصاحبها
فؤاد : والمعنى
نجاة : انت قوللها تبيها باالحلال وشوف ردها
فؤاد: قصدك بتخطبيهالي
نجاة : كان بتعقل اي لاكن لين تسألها هيا قبل مش نمشيلها وتحشمني
فؤاد : تي انتي انتي احلا صديقه وام نحبك نحبك وباسها ع راسها ربي يحفظك ليا
نجاة : كل هد ع خاطر ه الشكلاطه باهي هي نوض زي الشاطر تغدا
فؤاد : حاااضر
نجاة :
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
عند قيس ومنى
منى : اه تعبت وتيت كل شي يخصني
قيس : وخيرك مستعجله مرت غدوا نمشو
منى : لا امي قالت اليوم
قيس : يصير خير
عند حياه
ناضت من النوم دوشت وبدلت ونزلت
مريم : كيفك تو حيوته
حياه : ولا كلمه
محمد : تكلم فيك
حياه : ونا مانبيش نكلم حد واضح هو ومشت للمطبخ شربت كاست عصير
الباب طق طق طق
مريم فتحت
نوتيلا : هلا
مريم: اهلين
نوتيلا : حياه قاعده
مريم : اي تفضلي
خشت نوتيلا وسلمت ع عمها محمد وقعدت
مريم : كيف حالك وكيف حال الاهل
نوتيلا : بخير الحمدلله وين منى مانشوفش فها
مريم : اه بنتي شوي تاني تجي هي وخوها
نوتلاو: ااه باهي مليح
طلعت حياه من المطبخ
حياه : الين تعالي
نوتيلا لحقت حياه
خشن وصكرت حياه الغرفه
نوتيلا : شن لي صااااير
حياه : زي ماتشوفي تزوج ومن مريم
نوتيلا : ام قيس
حياه : حي اي صح نسيته وااااااك شن بندير مرات مابيعيش هنا
نوتيلا : لا تو سألتها قاتلي شوي تاني يوصلو كيف بتعيشي معاه بس
حياه : حطت ايديها فوق راسها ياااربي
نوتيلا : ماتخافي تو نلقوله حل
حياه : ان شالله احكي انتي شكلك مش عاجبني ولا مريضه
نوتيلا: لا والله غير مضايقه شوي
حياه: احكي شن في
نوتيلا : تدكري لي حكيتلك عليه خبطت فيه
حياه : اي
نوتيلا : هوا نفسه خو اصيل لي واقف معاه سابغ خصله شقرا
حياه : اي عرفته
نوتيلا : اعترفلي بحبه و
حياه: و… كملي
نوتيلا : باسني امس ع اساس يعترف بحبه وعاركته ومعاش طايقه حتى نشوف وجهه
حياه : حي ماتقوليها
نوتيلا : والله
حياه : باه واليوم شن صار ماقابلك
نوتيلا : لا مامشيتش
حياه : امممممم لاكن كانه محترم
نوتيلا: انتي المحترمه مش هو
حياه : لاكن خوه ماشالله عليه
نوتيلا : مبرده اي كانه ماعنده ف جو البنات
حياه : ايه تعالي انزلي معاي ناكلو شي ف المطبخ
نوتيلا: عندكم نوتيلا
حياه : ههه اي
نزلن للمطبخ كلن شكلاطه وعصير وبطاطا
الباب طق طق طق
مريم فتحت
منى : مامي
مريم : اهلين نورتو خشو
خشت منى مع قيس
منى : وااااو قصدكم بنعيش هنا
قيس : يشوف يمين ويسار يدور في حياه
مريم: خشو سلمو ع عمكم
خشو وسلمو ع عمهم لي هوا محمد
طلعت الين وحياه من المطبخ
إلين : شدي هي
حياه كانت لابسه شرط لاصق وكنتيره
قيس:ااااخ بصوت عالي
حياه: تي شني هدا ماصدقت بنتحمل مرتك جايبتلي حتى صغارها تي شني القرف هضا
مريم احترمي نفسك
محمد : بصوت عالي حيااااه
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء العاشر من رواية ضحية غدر
لقراءة الجزء السابق : الجزء الثامن من رواية ضحية غدر
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية ضحية غدر للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .