وفي الجزء الثامن من رواية عقارب الساعة يا تري هل سنري أحداث جميلة مدهشة ستحدث مع ابطال روايتنا ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة زهرة الشيخ .
الجزء الثامن من رواية عقارب الساعة
منذر وهوا خاش لقا علي وصابرين واقفين ع الباب
منذر: اهلين
علي: بيك من انت ؟
منذر: صابرين بري البسي باهي وشافلها بنضرته تخوف
صابرين خافت ومشت تجرب
منذر: انا ولد خالتها وانت من حضرتك
علي: بجوده انا ولد عمها
منذر شبح فيه من فوق الوطه وخش خلاه واقف
علي : خيره هوا وخش طول للمربوعه سلم على عمه وقعد يهدرز معاه
حواء كملت عراك مع بشير مشت لغرفة عيوش فتحت الباب وزي العاده سرحانه وتفكر قعدت حداها ف شن تفكري
عيوش شي وف الحقيقه كانت تفكر ف خوها وقت قاللها نادي على ملاك وانتي اطلعي وحاطه كل اللوم عليه
حواء: بنقولك جايين ناس بيخطبوك اكيد لو
عيوش ماخلتها تكمل كلامها موافقه
حواء: ماتبيش تعرفي من
عيوش: لا وناضت خشت للحمام
حوا:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
منذر سالم ع خالته وعطاها الدبش لي شراهم لصابرين وملاك وليها وخش لغرفته بدل ونزل خش للمربوعه
محمد: خش خش منذر خلي نعرفك ع ولد خوي الكبير علي علي هدا ولد …. المرحومه
علي: اها بجوده
منذر: بيك اجود
قعدو يهدرزو شوي وتغدو
سالمه: نوضي بنتي دوشي وبدلي منذر جابلكن توت
صابرين:ياي حتى نا بنبدل
ملاك: به حاضر وخشت لغرفتها تدوش وصابرين تبدل
كملن طلعن تغدا وخشن للمطبخ يغسلن لماعين
روح علي وناض منذر لعند خلته يسأل ع ملاك
سالمه: ف المطبخ مع صابرين خشلهن
منذر مشالهن للمطبخ
صابرين تعرفي حق مانحبهاش بكل ولاني طايقتها لاكن وجتني الحق
ملاك: انتي كان ريتيها كيف تسخف
منذر: احمم كيف الحال
صابرين/ملاك: الحمدلله
منذر:شاف لي صابرين اخرلك مره نشوفك طالعه قدام ولاد عمك من غير وشاح خصوصا هدا لي توا جا
صابرين: حاضراخر مره
منذر: به شاطره ملاك شن تحسي توا
ملاك: الحمدلله مانحس بشي مش مصدقه طلعت من عندهم
منذر: باهي المهم متحسنه حسابك معاي بعدين علي درتيه ف روحك
ملاك:
منذر: هي طالع تبن شي من برا
صابرين / ملاك :لا
منذر طلع وركب ف السياره وتصل ب امجد
امجد: ايوا
منذر: وين
امجد: ف الحوش
منذر: هيا وقت النادي شني نخطم عليك
امجد: لا بروحي طالع نبي شي من المحل نتلاقو غادي
منذر: تم
امجد خش لغرفته بدل اول ماطلع من غرفته جاه اتصال من رقم غريب المره الاولى مارد التانيه رد
لارا: ايوا
امجد: اهلين من انتي
لارا: انا لارا
امجد:من لارا شوي دكرها ااهاا شن تبي خير
لارا: امجد نبي رقم منذر
امجد: مش قبل هكي بعتيلي صاحبتك هديك الوهميه قتلها مش حنعطيك ليش متصله توا انتي بتحاولي ولا كيف
لارا: افهمني امجد انا نحبه منذر ماقدرتش ننساه
امجد: يولع ف سيارته قولي واللهماضحكيني بللهي عليك خلي الولد في حاله هي سلام ومعاش تتصلي بيا رقمي امسحيه
لارا: بس
امجدر صكر ف وجها
لارا: افففففف
نورس: ماباش ولا
لارا: اي
نورس: قتلك من لول وبعدين فوتيه تربحك خليك مع مصعب وخلاص
لارا: مش قادره ضميري يئنب فيا
نورس: وين كان ضميرك بعد كان كل همك لفلوس
لارا:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
وصل منذر مع امجد لنادي
امجد: تأخرت عليك ولا
منذر: اي تمشي وين كيف حال الوالده
امجد: بخير وانت كيف حالها اختك
منذر: حالها باهي
امجد :كلمت باتي ع موضوعك.
منذر: به شن صار
امجد : اول ماعرف انك كنت دير ف شركة بوك للموارد حب انك تشتغل معاه وقالك تعاله في اي وقت
منذر: تمام غدوا نجيكم
امجد :تم
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
ف الصبح
حواء توتي ف الضيافه لضيوف وعيوش توتي في روحها من غير نيه
وبشير من امس ماقدرش يرقد من كلام منذر
مصعب طلع يجيب شن ناقص ع شان الضيوف
منذر فاق بدري زي العاده ونزل صبح عليهم وفطر ومشى للكليه وقاللهم بيطول لانه عنده مقابله
وصل للكليه وكان امجد يستنى فيه
امجد: يسعد صباحك
منذر: وصباحك
قعدو يراجعو شوي بعدها خشو امتحنو واول ماطلعو كانت لارا تستنا ف منذر
منذر : شافها بس فات ماعدل
لارا: منذر وقف شوي نبي نقولك حاجه
منذر: ماعندي معاك كلام يالارا فوتيني تربحك لايشوفك حبيبك ويديرلك مشكله ونا اليوم رااايق ماتخربيلي جوي انتي وياها ومشى
لارا :كانت عارفه انه منذر تغير ومعاش تهمه بس ماتوقعت ردة فعله هدي
امجد: هيي يابنت الناس اطلعي من راسنا وخلي الولد في حاله يكفيه يلي فيه
لارا: تمام ف داخلها واللهي الا ندمك با منذر
امجد: يدخن خيرك يارا
منذر: شي ماخيرني هي تاخرنا على بوك
امجدر تمام
كل واحد ركب ف سيارته ووصلو لشركه
عبد السلام والد امجد كان عنده اجتماع استنو لين كمل وخشو معاه لمكتبه
عبد السلام :اهلين منذر تفضل
امجد: ونا نتفضل معاه ولا كيف
عبد السلام: لا انت امشي لمكتبك عندك عرمم ملفات نبيك تطلع عليهم
امجد: تم منذر اول ماتكمل تعالي للمكتب
منذر: تم
عبد السلام : طلب قهوه وميه لمنذر قالي امجد كنت تشتغل ف شركة الموارد
منذر: اي كنت ندير فها
عبدالسلام: ماشالله شاب ودير ف شركات يعني تفهم ف الامور كلها مافيش داعي نعلمك
منذر:اي
عبد السلام: تمام اسبوع تشتغل عادي معاي بعدها نبيك دير صفقه لو ربحت فها يكون عندك 60% من املاك الصفقه هديك
منذر: ان شالله مش حنخيب ضنك فيا
عبد السلام: وهدا لي نبيه منك وتوا تفضل لعند امجد يوريك المكتب امتاعك وتقدر تبدا من اليوم لو تحب
منذر: شكرا شكرا عمي عبد السلام ماننساها لك
عبد السلام: عادي ياولدي قدراتك تستاهل اكثر من هكي
منذر: تمام تو نستأدنك
عبدالسلام: اذنك معاك
طلع منذر وهوا فرحاااان قريب يطير من الفرحه واخيرا حيحاول يعتمد على روحه خش لعند امجد
امجد: شن صار معاك
منذر: منووووور والله قبلني وبخش ع صفقه طول
امجد: طول صغوطات عاد الحاج عبدز
منذر: لاكن بوك شخصيه ياراجل
امجد: ريت ولا توجع شوي لاكن ميه ميه
منذر:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
ف العشيه
اتصل ليث ب مصعب وقاله قريب يوصلو
مصعب: هيا يام الجماعه وصلت
حواء: تمام نمشي نشوف عيوش شن صار ف شعرها مشت لعند عيوش
الباب طق طق طق
عيوش: تفضلي
خشت حوا: عسل طالعه بنتي وقدت تساويلها ف شعرها الجماعه قريب توصل
عيوش : خافت بس مابتش تبين
وصل ليث مع امه واخته
مصعب :تفصلو تفضلو وقعد ينادي ع امه لين طلعت طلعت ورحبت بيهم
فاطمه ام ليث عجبها ديكور الحوس وعجبتها حواء وانقتها كل شي عجبها اا وين بنتك عيوش
حواء: ت توا نمشي نكلمها ناضت تنادي ع عيوش كانت ف المطبخ
طلعت عيوش وسلمت عليهم
فاطمه وعليا: انصدمو من سنها الصغير
عيوش حست ع نضراتهم بس وضايقت هلبا بس ماحسستهم
قعدت شوي معاهم وتصل مصعب ب امي
مصعب: طلعيها للمربوعه وماتنسيش القهوه
حواء: تمام هي نوضي بنتي للمربوعه
عيوش: من الخوف قريب يغمى عليها ناضت مشت للمطبخ لبست وشاحها وخدت كاست القهوه وطلعت للمربوعه خشت وقعمزت جنب خوها
بشير طلع ع اساس جاته مكالمه
مصعب: بنطلع شوي ونجي
عيوش: ياربي ياربي ياربي
ليث: كان منزل راسه وما شافلها اول ما شبح فها انصدم مش متوقع جحمها الصغير وزاد ضميره يئنب فيه
ليث: كيف حالك
عيوش :الحمدلله
ليث: ق قبل كل شي نبي نعتذر منك ع الشي لي صار ماكنتش بوعيي
عيوش:
يتبع ……..
لقراءة الجزء التالي : الجزء التاسع من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء السابع من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .