الجزء

الجزء الثاني من رواية المشوه

الجزء الثاني من رواية المشوه

وفي الجزء الثاني من رواية المشوه دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الثاني من رواية المشوه

لميس رجعت: اب مشوه ولده ياربي كيييف 😨💔
.
ف مكان تاني
غياث: صغيرة عايشه هموم اكبر من عمرها وامها ميته 💔😔
تاني يوم طبعااا جمعه
طططق طططق
لميس لبسة وشاح وفتحت: اهلين عمتي
سلمى: خير وين بوك
لميس: برا مانعرفش وين
وليد سلم: كيف الحال
لميس: اهلين حمدلله وانت
سلمى: البسي عبايتك نمشو للمزرعة متع وخياا الغالي ناخد فواكه ولا حاجه قنينه
لميس خافت لانه بوها مانعها ادخل حد للمزرعه بس تحشمت لبسة عبايته وخايفه من بوها
وخشينا للمزرعه
لميس ادور بعيونها ع غياث ❤ خش لشقه كان الباب مفتوح طقت ع الباب وسيبت عمتها تاخد ف العنب
لميس طقت ع الباب: سلااام ياشن اسمك وووه عليا شن اسمه
غياث كان ف غرفة سمعها ناض بس وقف لم سمع صوت راجل غريب
وليد وراها: منو؟
لميس بفجعه تلفتت وكان وراها بزززبط: انت ليش لحقني امشي لـ امك
وليد: شي بس اسمعي انتي جسمك نار معاد تلبسي العباية ادرهيلي ف كبدي
لميس طربقاته كف: ياساقط
وليد شد مرفقها: رح يجيك يوم وتدفعي الكف اضعاااف مضعفه
لميس تفك ف ايدها من مرفقها: بعععد ياحيوان
غياث طلع: بعدد ايدك
وليد نزل ايده
لميس داخلها: حت صوت هيبه ❤
وليد: انت مني
غياث: انت لـ مني( شاف لميس) مني
لميس: ولد عمتي
سلمى من برا: تعالى وليييد
وليد طلع
غياث بخوف: بنت لا نعرفك ولا تعرفيني بس ديري بالك منه هدا واحد فاسد وعفكرة سمعته
لميس: رح تسمع هلباا غيره
غياث: اي صح اني تقولي شن اسمييي؟
لميس: اي صح شن اسمك ❤
غياث: غياث ❤
لميس: اممم غياث بنحكيلك شي
غياث اول مرة ف حياته يسمع اسمه من صوت بنت قلبه 💓: احكي خودي وقتك بس مش توا… وطلع
غياث قربلهم: من سمحلكم؟
سلمى: رزق خوي من حظرتك(وشافت ايده) ووووه عليا هدا شنوو
وليد شافه بقرف
غياث متعود ع نظراتهم : رجعي الفواكة لمكانهااااا
سلمى خافت من لصوت: ااااا خوي… قاطعها
غياث: مش من طبعي نقوي صوتي عليك
وليد: تصكر فمك وتسكت لم يبدى رزقك تكلم
لميس قربت وساكته
غياث: عفكرة اسمها غنبة لخدتها
وليد يتمرجل قدام لميس: مدخلكش اشتغل ونظف للفضلات واسكت
لميس: احترم نفسك صح ينظف بس بلحلال خير من هلبااا ناس
غياث قلبه 💓 قريب يقيمها اول مرة شخص يوقف معاه 💓
وليد: ادفعي ع غريب ضدي قريبك
سلمى: عاجبك المشوه هدا تو نكلم عدنان اني
لميس: من بكري مشوه مشوه خلاااص ياسر الناس بمعدنها مش بشكلها وبشرتها ياعمتي
سلمى طربقتها كف: هكي تتتكلللميييي معاااي ياويلك من بوك غيرررر يوووصلل يابنت الحرام
لميس نهارت تبكي: مش بنت حرررام خلااااص
غياث: اطلعو والا وربي نفك عليكم الكلاب
سلمى طلعت وليد وطلعو وسيارة مشت
لميس بتطلع بس شد مرفقها
غياث شد مرفقها: لحظه
لميس تلفتت
غياث: انتي شن تحاولي اديري فهميني
لميس تشوفله?؟؟؟؟
غياث: انتي صغيرة ماتعرفيش بس نوضحلك عمتك… قطعاته
لميس: اني طبعي ندفع ع غيري هما متعودين عليا بس انت فهمت غلط
غياث 💔: معاد تتكلمي او دفعي بنيابه عليا مزال عليا سبعة وعشرين يوم نكملهم ونمشي ف طريقي
لميس: حاظر… وطلعت وتبكي ف الطريق 💔
غياث صكر باب المزرعه وخش لبنت المزرعه الصغير وقف ع المرايا يشوف ايده: كللل شي بسبب بوي…. ورجعت بيه الذاكره
لم يسوق ف سيارتة وعمره 20 سنه وكانت سيارة فخمه وبيضة وفجاة طلعت قدامه سيارة فيها شخص سكران والشخص هدا ولد عمه وف الليل ولم اضايقت سيارة غياث نقلبت بيه
ف المستشفى
غياث بعد مانقلبت السيارة بيه فاق وكويس بس ايده اليمين مكسورة وفيه شوية خدوش
وولد عمه السكران كان حالته مش مستقره
غياث فتح عيونه
بوه: فقت كويس دمرتلي سييييارة بـ 45 الف مرتتااااح مرتااااح ياريتك متتت
وفاتو ايام
وفاق ولد عمه واتهم انه غياث هو لـضايق ولد عمه طارق
طارق ع السرير
غياث خش يعرج ع رجله:طارق انت كويس
طارق:كل شي يابوي بسبب غياث كان يلعب بسيارة لعند منقلبت
غياث💔😳…كذذذب انت كنت…قاطعه
سليمان بوه: الناس كلها فرحانين بولادهم غيري اني جايني من وراك الهم
غياث:كذذذذب هو كان
طارق: موجووووع
غياث شافله:من يومي نكرهك بس مش مسامحك ياطارق حسبي الله ونعم الوكيل
غياث بصوت عالي: هو كويس بس اني لتكسرت هو مجرد خدوش بسيطه ايدي مجوعه ونزووور فييه وانتم ديما توقفو معاااه
ام طارق 🐍
مرت اب غياث 🐍
غياث بكسرة:كذب صدقني يابوي
سليمان خدي سكين من عدة المستشفى وشد ايد غياث اليسار من المرفق وبدي يفتحله ف ايده بغيظ وبعد مفتحله ايده هلبااا وتنزف حبسو سليمان وصارت قصة اغتيال لولده ولانه كانت امه ميت قرر يخش ف كلية عسكرية ويبات عندهم وكل ميشوف الجرح مايخليشي يشفى بلعكس كان يفتح ف القشور متع الجرح كل مرة وياخد ف فتيلة ويدير فها ع جرحه عشان ينطبع وفعلا قعد ع جسمه علامه طووول العمر وكان منعزل ع الكل كان ميطلعش الا وقت لضروره بس
نرجعوو للحاظر
غياث: مش رح ننسى شي وخصوصا كلمت بنت حرام لنقالت ع لميس رح تدفع ثمنها
غياث ركب سيارته وطلع لف بها ساعتين هدي شوية ورجع
غياث خش للمزرعه وكل للحيوانات وكانت الدنيا ظلام حس بحركه غريبه ف المزرعه قرب شغل ايضىء المزرعة كلها ولمح شخصين هربو من فوق السور لحقهم يجري عشان يشدهم
.
.
عدنان يتعشى:المرة هادي فاتت خلها تاخد فواكة وحليب ولـ تبيه بس رح انبه غياث
وسمعوو صوت رصاص قريب
عدنان؛ صوت رصاص قريب
لميس خايفه:بابا غياث
عدنان طلع بسرعه
لميس ركبت لشرفه متع غرفتها وتشوف جاهت المزرعه وخايفه
غياث رجع وكان شاكك ولمح شخص
عدنان:خنبو شي
غياث:لا الحمدلله ، خلاص عم تقدر ترجع تصبح ع خير
عدنان: وانت بخير…ورجع
.
لميس شافت بوها راجع نزلت خدت هاتف بوها بسرعه واتصلت:رددد
غياث:ايووة
لميس:غياث انت بخير ❤
غياث: كويس ماتشغلي بالك
لميس ساكته
غياث: صحيتي لانك سالتي عليا حلو الشي هدا منك
لميس 💓: بابا وصل تصبح ع خير…وصكرت الخط
.
.
فات يوم لميس تمشي للكلية ع رجلها
وتاني ع رجلها
وتالت ع رجلها
الرابع ماشيه ع رجلها وقفها
غياث: صباح الخير
لميس:صباح النور
غياث: سؤال وين تقري انتي
لميس:كلية محاسبة
غياث: جديات اني عطيتك شهادة تانوية
لميس: اخر سنة محاسبة ونكمل
غياث ضحك:جديات قصدي عطيتك تانوي اسف
لميس: ههههه اي قالولي ،عن اذنك تاخرت باي
.
.
يو الجمعه
لميس تبكي:مزال عشرين يوم ويمشي ويسيبني 💔😭تعودت عليه
طققق طققق
عمها خالد:سلام عليكم
لميس:وعليكم السلام كيفك
خالد:ف نعمه بنتي حطيت مرت عمك تغير جو عمتك سلمى والبنات غادي وبوك وعلي ومرته تعالي شاركينا
لميس 💔 عليتها ملتمه بس كرهينها:عندي قراية ياعمي
ونهية كلامي حاول يقنعني بس رفضت بحجت الدراسه
لميس وقفت ع لشرفه:غياث شن ايدير توا 💔😭البنات اكيد يهدرزو معاه
طق طق
لميس فتحت بس لم شافت وليد حاولت تصكر بس منعها ودخل رجله ف الباب
لميس:ياحيوان
وليد دففف الباب ودفها الارض:حسابك عندي
لميس ع الارض غمضت غيونها بيدها وتبكي بقوة لعند مسمعت
غياث ضرب وليد:ياولد الحرام شفتك طلعت وسيبتهم ولحقتك وعرفت نيتك…ويضرب فيه بقووة
لميس بعدت وهي ع الارض وتبكي
غياث يشوفله لعند ماهرب وليد
لميس تبكي والتوكة متعه نكسرت نص شعرها نفتح 🤤💖
غياث قرب:اهدي معاد تبكي خلاص
لميس قامت عيونها تشوفله وحضناته وتبكي بعبرتها: صحييت غياث
غياث ف حضنه: امشي البسي وتعالي معاي للمزرعه عشان تقعدي قدام عيوني هيا
لميس بعديت وركبت لبسة عباية بيجي ووشاح اسود ونزلت في الطريق
غياث: لميس انتي خشي قبلي عشان مايشوفونا مع بعض
لميس خشت وشافت انه وليد مختفي سلمت ع بنات عمها
غياث طبعاا يسمع فيهم
نورس:لميس من هدا ليخدم هني
لميس:واحد
نورس:نعرف واحد مني هدا
لميس:مليكش علاقه
نباء: سمح بكل بس ايده تخوف
لميس ف داخلها غزال ف عيوني وقرد ف عيونكم 💖
لميس: شن تحسو انتم قصدي شخص ايده هكي ليش مكبرينها مجررد جرح
نباء: وووه عليا نبي شكلاطه يالميس
لميس تشوف ف شجرة الخوخ: الله خاطري ف خوخه اني بس مانوصلش للخوخ
غياث سمعها وخش قلبه 💓
محمد شاف غياث يشوف ف ايده ويبكي
لميس قربتله:حمودي ياعمري خيرك
محمد اشر ع غياث: ياعععع شوفي
لميس:محمد عيب
غياث قرب بصوت واطي:لميس هدا صغير خلاص اني متعود اصلا
لميس:محمممد مافي شي يخوف شوف ايده مجروحه بس مش انت مرة طحت من فوق الدرجه نجرحت هكي
محمد مسح دموعه:انت طحت
غياث ضحك:اي طحت
محمد مشي
كانوو كلهم قدام الحوش بس غياث ولميس ع جنب الحوش متع لمزرعه
لميس:يلا باي
غياث شدها:استني❤
لميس تلفتت ابتسمت تشوف ف ايديهم:نعم❤
غياث طلع من جيبه خوخه: هادي ليك
لميس خدتها:صحيت وكبيرة ..وتلفتت بتمشي
غياث:بس نبي منها
لميس تلفتت:كييف
غياث:اي خوخه اني خديتها ونبي منها
لميس:طماعه عطيهالي
غياث:نبببي منها
لميس:نبصر عليك نجيب سكين ونقسمها…وتلفتت بتمشي وشدها والمرة هادي جبدها ليه
لميس فنصت فيه
غياث: خودي عضه منها وعطيني الباقي
لميس دفاته:مصحححك انت خود عضه
غياث:بس اني لخديتها وقطفتها
لميس عقدتهم:بس انت قطفتها عشاني
غياث قام ايدها وبسها: نحبك ❤
لميس: اصلا نعرف 😛
غياث: حتى اني نعرف 🤭😉
لميس خدت عضه: محلاها ياغياث الله تهبل طعمتها لكن مش رح نعطيك هي بااااي… ومشت
جنب البنات
نورس: عطيني لميس
لميس: حناك تعرفها
نباء: واني
لميس: لاااا الخوخ هادي مستحيل كلمو علي او بابا يقطفلكم بس لفي يدي لا
غياث شاف محمد يجري تجاه لميس
محمد: عطيني عمتي
لميس: قول لبابا يقطفلك امشي
محمد مشي لبوه
غياث ابتسم
لميس شافتله وناضت خشت لبيت المزرعه داخل للمطبخ كان صغير ولحقها غياث بس من الباب التاني
لميس ف ايدها الخوخ: خودها معاد نبي
غياث خدها: صحتين
لميس: ع قلبك باي… وطلعت
غياث كلي الخوخه متع لميس وطلع خش للاسطبل
نباء ونورس خشو الاسطبل: هااي
لميس خشت: سلام عليكم ❤
غياث: وعليكم السلام ❤
لميس قربت لحصان ابيض تلمس فيه: محلااه هدا جديد؟
غياث:لا لم جيت كان موجود
لميس:اممم
نباء:ريحته تقرف
نورس ضحكت
لميس:اقلبي وجهك مدام ريحته تقرف علاش قعده
نباء:لميس خيرك فاصله
لميس:عادي
نورس: خيرك هكي عباية وشاح ديما غيري يابنتي
نباء: مش رح يشوفلك حد بلمنظر هدا
لميس تشوفلهم
غياث رن هاتفه وطلع
تتبع 💖🤭

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثالث من رواية المشوه

لقراءة الجزء السابق : الجزء الأول من رواية المشوه

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية المشوه ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى