الجزء

الجزء الثاني والعشرون من رواية اولاد سلطان

الجزء الثاني والعشرون من رواية اولاد سلطان

وفي الجزء الثاني والعشرون من رواية اولاد سلطان وهي الجزء الأخير من الرواية هل يا تري ستكون النهاية حزينة ام سعيدة ؟ دعونا نعرف ذلك في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .

الجزء الثاني والعشرون من رواية اولاد سلطان

ضحى: نحببببببكككك
معتصم طاااح ع الارض
ضحى عيطت وقربت قامت راسه: معتصم معتصصممم
(معتصم لـ كان يحس ويشوف ف كل لحظه التجاهل لصايرله واي مشكله تصير يديرها ف راسه وهو يسكت كان يقولو عليه خوته وعيلته المتوحد لانه عصبي هلبااا واكثر من الباقي ولانه ديمااا ساكت ولانه مزاااجي ولانه يعذب ف جسمه ف التدريب وعايش ع التدخين و البروتينات والقهوة
وهدا لـ كان عايش فيه معتصم 💔💔
بس ماعمره رفض طلب من اي حدد
كان يرفع فيهم وين مايبو وهو ساكت
كان يحب يفرح غيره 💔💔)
ضحى حاولت بكللل الطرق تفيقه بس لا جدوه
ضحى بدت تبكي وتضرب فيه وتهز فيه بس 💔
ضحى ناضت بسرعه فتشاته لانها ماعندها رقم حد من عيلته فتشاته ماعنداش هاتف قربت جنب السرير فتشت وفتحت الدرج قامت لهاتف وشافت ظرف قماته بتفتحه بس رداته وقربت دارت بصمة معتصم فتحاته شافت رقم صدام اتصلت
صدام فاث من نومه: هاا معتصم
ضحى: صدام اني ضحى تعلا بلله عليك وراس وخيا خوك مريض داخ
صدام: طاح جاي جاي… وصكر وطلع
ووصل ضحى كانت تحاول تفيقه بس 💔
صدام وصل طق ضحى لبسة عبايتها ووشاحها وفتحت
صدام: شن صار
ضحى: منعرفش بس هو مريض
صدام خش غرفةة النوم وقعد يلمس ف رقبت معتصم يشوف ف نبضه : نبضه ضعيف ساعديني نطلعه
معتصم فاق فتح عيونه وبدو يوقفو فيه وطلعوه
صدام: اقعدي انتي لو سمحتي
ضحى خايف بس تحشمت:حاظر
صدام سند معتصم وطلعو
اول موصل للعناية عطول 💔
تاني يوم
انس شاف الرسالة لـ كانت من صدام ومشي للمستشفى
وشاف سلطان وصدام عنده بس
انس بااستغراب: شن صاير خيره
صدام وسلطان سكتوو
الدكتور طلع: عارفينه عنده سرطان ف المراحل الاخيرة ليش ماعالجتوه وسافرتو بيه
انس شاف بوه:شن قصده مني عنده سرطان؟!
الدكتور: معتصم سلطان مصاب بسرطان وفي المراحل الاخيرة
انس قعمز ع الكرسي نزل راسه وشده بيديه
دقايق
انس وقف وخشله بدون اذن
معتصم كان موصول بااكسجين وتغدية وراقد
انس شافه: معتصم لـ مخرب الدنيا بمشاكله راقد بطريقه هادي معقولا !!!
..
ضحى معرفتش شن ادير لعند طق بابها وطلعت فتحت لـ كريمه وفاطمه
كريمه وفاطمه:السلام عليكم
ضحى؛وعليكم السلام تفضلو خشو
كريمه وفاطمه خشو
فاطمه:بري البسي بنمشو نشوفو معتصم
ضحى:حاظر..وخشت غرفتها لبسة عبايتهاووشاحها وطلعوو
ضحى ركبت مع سلطان: السلام عليكم
سلطان:وعليكم السلام،كيف حالك
ضحى:الحمدلله ياعمي
ووصلو ونزلو
ولم وصلو لعند انس وصدام فجآة جو زوز دكاترة يجرو وخشوله وخش وراهم ممرض
كريمه: شن صايرله خيره
انس طلع روح
صدام قعمز وتنهد:مريض مريض يماا
كريمه: باه عارفه مريض خيره
الدكتور: الشاب هدا ضروري يبدا بلعلاج
كريمه:خير يادكتور علاج شنو لاباس؟!
دكتور:من حظرتك
صدام قرب من امه: اهدي يما تعالي قعمزي نقولك
ضحى مش فاهمه خيره
انس روح ووجها ميتفسرش
ايلاف كانت ف غرفة وتين: وتيين بنتي سيبي الهاتف واقرري
وتين حطت الهاتف:اسسفه خلاص ها
ايلاف بدت تقري فها
انس خش لصالة عطول وولع المكيف
ايلاف سمعت صوت ف الصالة وقفت:وتين انتي اكتبي تو نجي لم تكملي ناديني…وطلعت وسيبت وتين تكتب
ايلاف خشت الصالة وشافت انس راقد ع الكنبة
ايلاف قربت وقعمزت قدامه وهو عيونه مغمضات:حبيبي
انس فتح عيونه: عيونه
ايلاف تلامست لحيته:خيرك في شي
انس قعمز وتنهد تنهيده طويله: معتصم مصاب بسرطان
ايلاف رجفت وايدها ع فمها:بس معتصم عريس ملحقش يفرح بعرسه 💔
انس:مصاب من فترة طويلة وهو مش حاس
وتين من غرفتها جت تجري:ماما ني كملت
ايلاف قعمزت وتين ف حضنها: كيف مش حاس اكيد حس بروحه بس هو تجاهل وجعه
انس شاف وتين: بابا متعبيش ايلاف باهي شوفي ايلاف حامل وتعبانه ماشي
وتين شافت ايلاف وابتسمت: نتعب فيك اني
ايلاف بستها:لالا عاقلة بنتي
بعد مرور اسبوع
معتصم ساف الاردن وكان مصحصح وسافرت معاه ضحى لعرفت بمرضه وبلقصه كلها
معتصم فتح غرفة الفندق وهو يشوف من الشباك:اسف شحورتك معاي
ضحى حولت وشاحها وقربتله لمست كثفه:بس اني ضحى حبيبتك ومرتك ♥
معتصم صكر الستار وشافلها:لو عايفه ومتقزازه تقعدي مع شخص مريض نحجزلك غرفة جنبي
ضحى:معتصم انت شن تقول متقزازه اني؟!ومنك انت؟!
معتصم: اني نتكلم عشان راحتك…قطعاته
ضحى:راحت شني اني مرتكك …قاطعها
معتصم بعصبيه:اول يوم مكانش كلمك هكي تذكري شن قلتي انك مش رح تكوني مرتي انتي قلتي انك حتكوني مجررد ضيفه لمدة تلاته شهور
ضحى: وقتها اني مش فاهم شي،معتصم منبيش ندير مشكله صكر الموضوع
معتصم: اني بنخش لدوش لو جعانه اطلبي شي خودي راحتك…وخدي ملابسه وخش لدوش
ضحى بمجرد شافت الباب تصكر نهارت ع الارض تبكي بكتم 💔💔
#تسريع_الاحداث
بعد مرور تلاته سنوات
معتصم لم قعد ف الاردن قالوله التشخيص كان غلط وانه السرطان كيف بادي ورم مسرطن في الدماغ وبعد شهرين علاج طبيعي سافر لندن ودار عملية استصال الورم ونجحج العملية وضحى جابت بنية بعد زواج سنتين جابت بنوتة عسل سموها فرح لانهم فرحو بشفاء معتصم ♥
وعن ايلاف لجابت تؤام بنت وولد البنوتة سمتها ايلين وولد جهاد لعمرهم تلاته سنين ♥
وطبعاا وتين كبرت وصار عمرها تمانية سنين ♥
وتين تكتب ف واجبها: يماااا زودي لـ ايلين تخربش ف كتابببي
ايلاف قربت ومدت ايدين ايلين بتضربها ع ايدها بشوية بس ناضت وتين وعارضت
وتين: لا تضربيهاش تبدا تخاف منك وتكرهك راه
ايلاف: اي مالا علاش نديتيني
وتين: عشان هيا تخاف وتحط من ايدها القلم بس
انس وف حضنه جهاد: حني جيناا
ايلاف: علااااش حلقتله شعره
انس: شوفي كيف بدي عريس
ايلاف: بس حرام التحليقه هادي ياانس وجهاد قعد ملايكه
انس: نسيت خلاص معادش نحلقه هكي
ايلين قعدت تضحك ع جهاد: وين شعرط (شعرك)
جهاد: بابا نحاه
ايلين كانت قرجه ♥🤤 بعكس جهاد لـ كان يتكلم كويس
انس: جعان شن درتي ؟!
ايلاف: مقلوبه غير ملابسك مابين مدوشت لـ جهاد
وخشت دوشت لـ جهاد وطبعاا بدي الحسد وايلين غارت بدت تعيط عشان ادوش ومسكتتش
ايلاف حطت الغدي: نحط الغدي لبوك ونغسلك اسكتي
ايلين سكتت وضربت رجلها ع الارض ببراءة: توا
ايلاف ضحكت؛ غيوره باهي
انس قامها وقعمزها ف حضنه: تعالي نوكلك اني
وتين كبرت وهدت وبدت اوعى تشوف ف انس
انس شافلها: وتين… قطعاته
وتين بعصبية وهي تنقش ف الصحن: نعررف انه بعد الغدي بترفعني لـ امي ولاء
ايلين شافت بوها: تفعهاش 💔(ترفعهاش)
وتين: بابا عند امي ولاء مللل
تررررن تررررن
ايلاف شاف ولاء المتصله: الو السلام عليكم
ولاء: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيف حالك
ايلاف: بخير وانتي
ولاء: تمام ليش وتين تاخرت عليا اني بنطلعها وانتم تاخرتو
وتين عيونها تعبو دموع قربت من بوها: يابووي مانبببيش نمششي
انس نزل ايلين من حضنه: علاش احكيلي باهي شن السبب
وتين بنبرة باكيه: هكككي نبي نقعد معاكم
انس شاف ايلاف: ايلاف حاولي تكلمها وتقوليلها انها رافضه تطلع اليوم
ايلاف طلعت من المطبخ وهي تتكلم: ولاء وتين اليوم جوها مقلوب وابصر كيف زعلانه عادي تاجلها يوم تاني
ولاء تعصبيت: حني متفقين كل اسبوع تقعد عندي يوميين
ايلاف : بس البنت… قاطعتها
ولاء: تدلع عليكم تو ناخدها ونطلعها معاي تسكت
ايلاف صكرت ف وجها ومتعصبه: جاهله شن هدا
انس قرب: شن قالت
ايلاف: تبي بنتها
وتين تشرف ف ايلين: معاش تاخد اميه بروحك تبلي ملابسك
ايلين: اني بنخدش ندوش توااا
وتين: ايلين دوشتلنا ماما هني الصبح معاش ترعشي من جهاد هدا ولد وحني مش زيه
جهاد نزل من كرسيه وقرب من وتين: وتين من تحبي امي ولا امك
وتين نصدمت: جهاد انت صغير من قالك الكلام هدا
جهاد: بابا قالي انتي عندك زوز امهات
. وتين: لكن اني امي ايلاف نفس امك
انس خش ووقف يشوفلهم
جهاد شاف بوه وشد ايد وتين: نبيش تاخدها
ايلين شدت ايد وتين تقلد ف جهاد: حتى ني
انس: وتين البسي وخودي ملابس بنوصلك وعندي خدمه
وتين رخت ايدين التؤام: يابااابااا نبي جهاد وايلين
انس: وتين بابا عندي خدمه اني وانتي كبيرة هادم صغار مش فاهمين شي
وتين بدت تبكي وطلعت تعيط لغرفتها تقول: منبيهاش اني منبيهاااش
ايلاف لحقتها تبي تفتح الباب لكن كانت وتين مقعمزه وراى الباب
ايلاف: بنتي عيب هكي تصكري عليا الباب افتحيلي ماما
وتين فتحت الباب وهي ترعش وتبكي مقعمزت: منبيش نمشييلهاا
ايلاف قعمزت قدامها: علاش ياعمري هادي امك واستاحشاتك
جهاد وقف ع الباب ويشوفلهم: ماما
ايلاف: جهاد خليني ف حالي بعدين
ايلين: ماما هيااا دووش
ايلاف شافتلهم: امشوو لغرفتكم العبو وبنجي نعطيكم شكلاطه امشو
مشوو التنين
وتين مسحت دموعها وقامت راسها
ايلاف: احكيلي ياعمري علاش متبيش امك
وتين عيونها دموع: علاش امي مش زيك
ايلاف: ليش تحبيني اكثر منها
وتين: انتي اديريلي ف شعري بطريقه حلوة حتى بنات فصلي يحبو ف شعري لكن ماما ولاء اليوم دايره موعد وبتقصلي شعررري (وبدت تبكي)
ايلاف حضنتها: ياعمري ني باه اسمعي شن رايك اتصلي انتي بها وقوليلها تجي هني وتشوفك وقوليلها ماخاطريش نطلع اليوم اكيد بتسمع منك
وتين خدت الهاتف واتصلت وكلمتها واجلو الطلعه ليوم تاني
وتين حضنت ايلاف:حبيبتي انتي ❤
ايلاف ضحكت وباستها:ياعمري الحلو
ايلين عيطت وراها:ياماااااامااااااا
ايلاف:خيرك
ايلين:دوش ياماما هيااااا
انس طلع من الغرفة ضحك ع عيطت ايلين:هيا وتين
وتين قربتله:بابي كلمتها امي واجلنا الطلعه نبي نقعد اليوم ووعد غضوا نمشي
انس:باه بما انه غضوا جمعه شن رايكم نمشو لـ يوسف وتلعبو معاه؟!
جهاد:لالا يوسف صغير نبو نمشو لـ عاصم ونور
عاصم ونور صغار صدام
ويوسف ولد شيماء
واصغر كتكتوته هي فرح بنت معتصم
وطلعوو ومشو حوش سلطان
وخشو الصالة الصغار يجرو
وتين قربت لـ جداها:حنينه اني بنركب نقول لـ عميمه عهد تنزل وتجب عاصم ونور
ايلاف:شفتي ياعمتي بنتي تتكلم بوعي
كريمه بستها: غززالة هادي
وتين ابتسمت وركبت طقطقت
عاصم فتح: وتين شن تبي
وتين:عاصم امك وين
عاصم طبعاا عمره اربعه سنين شاد الباب:دخللكش
وتين علت صوتها:عميمه عهدددد
عهد طلعت من المطبخ:عاصم حول وقوللها تفضلي
عاصم شافلها:تفضلي
عاصم لبس سبيدوره ونزل:ايلين وين
جهاد مقعمز جنب جده: يابنية
سلطان ضحك وقرص جهاد:تحشم
عاصم: جداي وين ايلين
كريمه: ف المطبخ
ايلاف ف المطبخ ادير ف شاهي لسلطان ومعاها ايلين: باهي ايلين لم نروح ندوشلك فهمت
ايلين ضربت رجلها ع الارض: تووا نبي توا
عاصم خش وسلم ع ايلاف: عميمه
ايلاف: اهلا عصومي شجو
عاصم: مليح خيرها ايلين
ايلين: عصومه ماما دوشت لـ جهاد واني لا قعده مسخه اني
عاصم: علاش عميمه هكي
ايلاف: عصومي دوشتلها الصبح هيا ووتين وجهاد دوشتله الظهر لانه كان ف الحلاق
عاصم شد ايدها: تعالي اركبي معاي بنوريك سيارتي
ايلين ركبت معاه
جهاد ف الصالة: جدي مليح التحليقه
سلطان: شن تحليقت اليهود هادي معاش تحلق ولدك هكي
عاصم ف غرفته مع ايلين: العبي بالعابي عادي
ايلين تلعب وهو ويلعب معاها
فجآة خشت وتين: ماما عمتي رانيا جت
رانيا خشت مع ولادها محمد ومحمود
وفاطمه اتصلت بـ شيماء وجت هي وولدها يوسف الصغيرون
وتجمعو كللهم وتعشو مع بعض بسعاده
سلطان ديما يقول: جهاد لـ فرح وعاصم لـ ايلين لكانو يحبو بعض من صغرهم
وعاشو مرتاحين بلا مشاكل
النهاية🔚

لقراءة الجزء السابق : الجزء الحادي والعشرون من رواية اولاد سلطان

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية اولاد سلطان للكاتبة ميشو محمد

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى