الجزء

الجزء الحادي والعشرون من رواية عاصفة الصمت

الجزء الحادي والعشرون من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء الحادي والعشرون من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الحادي والعشرون من رواية عاصفة الصمت

ناض بش بيمشي للحمام ايعكز واحدة واحدة عليه … … على خشت لبنى للمربوعة وقالت بكل سعادة : صباح الخير
* اذكر نزار عملتها مع ربحي قرن حواجبها وﻻ ارديا ولأول مرة نزار في حيااااااته ايمد ايده …وعطها كف امدرجح
لبنى شدت خدها ووبكل براءة وحزن قالت : عﻻش ؟
نزار : استغفر الله …بري من قدامي خير مانعفجك طريحة امشي
لبنى : به عﻻش هدا كله
نزار سكر قبضة ايده وشاد روحه بسيف وقالها : بري !
* مشت تجري لبنى وهيا شادة خدها وتبكي … وخشت لدار وارتمت على سريرها …

*فاقت صفاء وسمعت لبنى تبكي *
صفاء : خيرنا
مروة : شن فيه !.
* بس لبنى ماردتش عليهم…
ومرت ساعة 9 ، 10 ، 11
ولبنى مازالت حزينة وتبكي والكل ماعرفش خيرها ….

نزار : اتنوض توا اتجيني
زهير : عﻻش شن فيه
نزار : توا قلت انا
زهير : باهي به تو انجي…
* ناض نزار سكر باب المربوعة اللي يفتح عالحوش بالمفتاح وفتح الباب اللي يفتح عشارع *

{والله قاعد نسحن عليك ياربحي غير اصبر بس لين ايولي حالي باهي }

زليتن … ساعة 11 صباحا
سالم : معش قعدلي شي يا منير
* سالم … مواليد 74 .*
منير : وحد الله يا سالم وحد الله
سالم : ﻻ اله اﻻ الله … محمد رسول الله
منير : محمد رسول الله … هدا قضاء وقدر … والله غالب
سالم : الحمدلله ع كل حال …
منير : سافر غير جو يومين … وابدى حياة جديدة فيها …
سالم : والله ماخاطري ف حاجة يامنير … ماتوقعتش انا بأي شكل من اﻻشكال … لو اني هربت منهم حيديروا فيا هكي …
منير : ومن يقدرهم هادو منو .. حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
سالم : ياريتني ماهربت يامنير ياريتني ماهربت
* نزلوا دموع من عين سالم بكل حرقة واسى *
منير : وكل الله يا سالم … صبرك بالله …
سالم : ماعندهمش قلب هادو ! كيف قدروا يحرقوا صغار صغيرين وشيباني كيف
منير : هادو مايحسوش كل اللي همهم مواضيعهم اتم فقط
سالم :#$@#^&&$@$&*
وفوق من هدا كله بيبعتوني لطرابلس
منير : شن بدير غادي
سالم : مش عارف … ماقالوليش كل شي…. كل اللي قالوهولي ان فيه شخص غادي مايغلبه حد اسمه دينار تقريبا
منير : دينار اممم سامع بيه مش دينار …شنو اسمه ياربي …ايوه ديناري ..
سالم : ممكن مش عارف
منير : وبه شن بديرله
سالم : مابنديرله شي قالوا بيفتحوله مكتب وانا بنخدم تحته .فديت والله من هالخدمة فديت … يلعن بو الفقر والساعة اللي خلتني انخش لهموال هدا

زهير : السﻻم عليكم
نزار : وعليكم السﻻم
زهير : نعم … تفضل
نزار : هات تلفونك
زهير : بأي وجه حق نع…
قاطعه نزار وقاله : هات تلفونك
* طلع زهير تلفونه وهوا مضايق ومده لنزار … خداه نزار واتصل ب 123
مرحبا بك في خدمة البريد الصوتي … لرسال رسالة اضغط 1 لسماع رسائلك اضغط 2
زهير : شن تبي فيهم ياديناري

*ماعدلش عليه نزار وضغط 2
رسالة رقم 1 : زيزو … وينك ياحبي
تم اﻻستقبال بتاريخ 4/29 ساعة
4 مساء
نزار : مني هادي
زهير : شن مني هادي
نزار : ايه منو
زهير : قريبتي …

رسالة 2 : وينك ياكلب على اساس بتجي
تم اﻻستقبال بتاريخ 5/2 ساعة 7 مساء
رسالة 3 : انا جاية قولك ارجع اسمع علشان انا صبري قليل كل مرة تضحك ع ايه انت اللي مسهرني الليل خدت مني روحي عمري عقلي
نزار : هادي مني
زهير : تتسهوك عليا ديناري
نزار : هادي مني
زهير : هادي اللي ضربتنا ع خاطرها هكي تبي تسمع

تم اﻻستقبال بتاريخ 5/15 الساعة 5 مساء …
* ابتسم نزار وقال متاكد ان هيا هادي
زهير : ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم … ايه هيا … اي خدمة تانية …
* وقف نزار وهوا يعرج …
ومدله نقاله وقاله : مع العشية بنمشي للقيافة … خليك غادي تو انجي
زهير : به به برغم تصرفاتك غغريبة ومش فاهم شي
نزار : غير دير زي مانقولك … وقول لربحي كان لقيته غادي … قوله حسابك معاي …
زهير : باهي به سﻻم عليكم

{والله بنطير بفرحتي … بنطير غادة حبيبتي مش خاينة الحمدلله ياربي والله دبت فيا الحياة من جديد … وزهير حقه عليا انرضيه وبزايد …خلب نتصل بغدوش}

حنين : كيف حالك توا ياغادة
غادة : باهية
حنين : معش تبكي ياغادة .
غادة : نزار … نزار ياحنين قريب نهبل عليه … انتي مش حاستني … شخص انحبه وانموت فيه فجأة يختفي من حياتي وياريتني حق غالطة … المشكلة ان سبب مالياش فيه … بنموت ياحليلي بنموت جيبيلي نزار
حنين : غادة غادة … غادة نزار يتصل
كانت متكية غادة وتبكي فجاة قعمزت وخدت نقال من حنين

غادة : الو … الو نزار…والله ماخنتك والله انحبك
نزار : اششش معش تبكي حبيبتي
غادة : نيزو … هادي بنت خالتي هيا اللي اتكلم فصاحبك مش انا مش انا يانزار
نزار : عارف عارف حبيبي
غادة : وبعدين معقولة اتشك فيا هكي … انا حبيتك ومافكرتش اني انخونك
نزار : كل الاشياء اللي صارت قدامي خلتني نتاكد ان انتي اللي اتكلمي فصاحبي … استاجعت وتالمت
غادة : وﻻ يمكن انفكر انخونك
نزار : اسف حبيبتي اسف … حقك عليا
غادة : والله زعﻻنة منك مرضت حتى المرض
نزار : سﻻمتك ياروحي
غادة : ارتفعت عليا الحرارة … وبديت نهلوس لين جاب مكرم ادوية من صيدلية
نزار : من اكرم
غادة : ولد خالي
نزار : باهي به
غادة : مستاحشاتك ياعيوني مستاحشاتك
نزار : والله اكثر منك ياروحي …
غادة : ماما جاية باي باي …

خ سميرة : خيرك يابنت…
شن فيه
لبنى : راسي يوجع فيا .
خ سميرة : خودي حبة راس
لبنى : ايه اهو تو ناخد …
*طلعت خ سميرة وتلفتت لبنى وتخبط بيدها ع المخدة *
لبنى >> عﻻش بس …تضرب فيا ش

ن درتلك انا شن درتلك
والله اللي درته معاك مااديره واحدة …وهدا جزائي… معاد مدوراتك يانزار معاد مدوراتك …

ساعة 4 مساء …
نزار : السﻻم عليكم
الكل : وعليكم السﻻم … حمدلله ع السﻻمة
نزار : الله يسلمكم … انا جاي اليوم … برغم ان مش قادر نمشي مزبوط لكن جاب على خاطر بنعتذر من صديقي وعزيزي زهير … الحق ظلمته … واهنته قدام الكل … وانا نعتذر منه وان شاء الله يسامحني

* صفق شنشوبة وقال : اقوى زهيروو اعتذار من الديناري بطوبته

القيافة : شنو طلعت مش نفسها اماﻻ
نزار : ﻻﻻ ظلمته
القيافة : يفتح الستار يا زهير واﻻ ﻻ هههههه
زهير : ﻻ يفتح
نزار : خيرنا عاد يازهير
زهير : والله شايل منك هكي الحق
نزار : به انت ف مكاني شن ادير
زهير : نغرز الموس فيك غرز
نزار : خﻻص اماﻻ ماتلومنيش يازهير
زهير : باهي خﻻص
نزار : وبالله يالقيافة المهمة الجاية زودله نسبته
القيافة : تم من عيوني ياديناري
* ابتسم زهير ابتسامة رضى * خشت ربحي …
ربحي : السﻻم عليكم
الكل : وعليكم السﻻم
ربحي : كيييف حالك ياديناري ان شاء الله ﻻ باس عليك …
وقف نزار وقاله : الله ﻻ يسلم حالك
ربحي : شن فيه
تقدم نزار يعرج وشد ربحي من سوريته وقاله : ياواطي يلي ماتتحشمش
القيافة : هاااه شنو من كلم هالمرة
نزار : غير والله ماعندي جهد ليك والله كان هدا عفجتك طريحة لين نقتلك تحت ايدي
ربحي : غير شن فيه …
* رخي ربحي نفسه من قبضة نزار وقاله : فيه حاجة قول يا نزار … وكان ماتبيش اتقول اهنا اهو نطلعلك برا ….
* طلع ربحي ولحقه نزار
لبرا *
ربحي : فهمني
بيقيم ايده نزار بش بيضرب ربحي
لكن وجعه كتفه…
ربحي : من غير ضرب وتعصب وواحدة واحدة قولي …
نزار : تتصل ع تلفون اﻻرضي متع الحوش
ربحي : ايه امس اتصلت بيك اندور فيك ونلقى فيك خارج
نزار : به وبعدين
ربحي : ايه المهم اتصلت بيك ع اﻻرضي ردت عليا مراة
نزار : ايه
ربحي : قتلها نزار قاعد قتلي ﻻ قتلها وقت ايجي قوله ربحي يبيك قتلي راهو جاته شرطة وشداته
فانا درت اﻻزم وقلت للقيافة
نزار : وغير هكي
ربحي : كيف وغير هكي
نزار : فيه حاجة تانية غير هكي
ربحي : ﻻ حاجة زي شنو

{باين عليه الراجل مايندري على شي … ومش مداير شي… زعما حق او }
نزار : تره تلفونك معليشي غير نبي اندير مكالمة
* طلع ربحي تلفونه ومده لنزار … بعد شوية نزار وخش على سجل مكالمات لقي رسمي كﻻم ربحي عزقة مكالمات لرقم نزار و مكالمة واحدة اتصال للحوش متعه ومدة المكالمة 30 ثانية … فتأكد نزار و رده لربحي *
نزار : مشكور
ربحي : ادلل … بس خيرك عﻻش تبي تضرب وتهدد وبتقتل
نزار : ﻻ شي غير كانت طايرتلي من حاجة بس عموما شن كنت تبيني
ربحي : كنت بنقولك … حاجة بس بيني وبينك … كان انت موافق تمام … كان مش موافق ماتمشيش تواجه الشخص بالكﻻم اللي بنقوله
نزار : به تم
ربحي : سفيان
نزار : خيره
ربحي : طلب مني نسئلك .. انه يبي يتقدم لواحدة من خواتك التﻻتة
* ريتوه ربحي واﻻه فالح قال خواتك التﻻتة بش معش ايشك فيه *
نزار : حويلتك انت وياه
ربحي : مش موافق
نزار : نهائي… وبعدين وين راهم خواتي التﻻتة
ربحي : يوم ماجت جماعة الميلن ف شارعك وصارت العركة
نزار : اسمع ماتقوﻻش قال ﻻ فقش اممم قوله انا جسيت نبض نزار ودويتله بصفة عامة وقال ﻻ
ربحي : به تمام
نزار : خلي انروح انا …
ربحي : ف امان الله

* ركب سيارته نزار وبيروح للحوش *
{والله ماقادر انروح متحشم اللي درته ف لبنى … عيب عليا البنت دارت معاي الواجب وبزيادة اعتنت بيا وسهرت على خاطري ونايضة اديرلي ف فطوري وانا شوف شن درت … وفوق من هكي ضربتها كف وماقالتش ل امها والعيلة ضلمتها ان شاء الله تسامحني}

القيافة : ايوه نعم … شن فيه ياسفيان
سفيان : توا كنت عند صاحبي .. خاله مدير شركة اللي قدم فيها نزار وحتى هوا موظف فيها شاد رئيس قسم
صﻻح : به
سفيان : المهم نهدرزوا قالي خالي جاه اتصال من فوق
صﻻح : شن من فوق
سفيان : من فوق واضحة قصدي شخص واصل المهم وقاله افصل نزار من العمل
صﻻح : لزه يعني
سغيان : ايه
صﻻح : به به تو ندير اتصاﻻتي نستفسر

خ عايشة : مكرم
مكرم : نعم عمتي …
خ عايشة : فيه راجل يبيك ع اﻻرضي
مكرم : هي اهو جاي هي … …
ايوه نعم
بلقاسم الحبيب : بعد المغرب اتجيني فاهم
مكرم : عفوا لكن عندك اسبوع سفر بلقاسم : من انت بش اتحاسبني
مكرم : ﻻﻻ العفو منك مش محاسبة ان شاء الله انكون عندك مع المغرب
وبينما نزار مروح للحوش جاه اتصال من القيافة
نزار : ايوه
القيافة : نزار … عندي ليك خبر مش حلو
نزار : اصﻻ متلقي انا باﻻخبار اللي مش حلوة
القيافة : عمك الحاج قطع رحلته ورجع
نزار : تي اما عمك الحاج
القيافة : تعاللالي انفهمك
نزار : قصدك متع اﻻيدز
القيافة : ايه
نزار : شن يبي
صﻻح : نوض وجهك لهني
نزار : تعبان انا امس مضروب وحالتي حالة
صﻻح : وفيه حتى خبر تاني غير تعالالي ونقولك جيب تقريرك …

نزار : باهي عندي موضوع توا انتمه ونجيك طول … ماشي سﻻمات
{امتى بنرتاح منه بلقاسم العافن هدا امتى .. وشن الخبر التاني اللي بيقوله القيافة …هيا غير انروح نراضي ضرسي اللبني وبعدين ساهل اكيدة تبكي مسكينة }

* روح نزار للحوش …ولقي الحوش فاضي مافيشي حد…ودوشة جاية من السطح عرفهم يشربوا ف شاهي فوق ….
{متاكد ان لبنى مش معاهم وحابسة روحها ف الدار متاكد }

مشي لدار البنات وفعﻻ لقي لبنى متكية وتبكي ووجها اصفر …
فقعمز نزار جنبها فعدلت تقعميزتها لبنى ونزلت راسها
نزار : زعﻻنة مني … عارف انك زعﻻنة ضرسي
* حط صوابعه تحت دقنها و قاملها راسها بطروف صوابعه وشاف ف عيونها وقالها : انا اسف لبنى سامحيني … صار موضوع وفهمت غلط …سوء فهم … نحسابك انتي غلطتي في شئ ما … المهم سامحيني
* دمعت عيون لبنى … وبكل رقة مسحلها نزار دموعها وقالها : تقهري فيا لما تبكي .. عارف اني غلطت لما مديت ايدي عليك … بس عارف ومتاكد ان قلبك كبير ويسامح نيزو ^^
* شدلها راسها بين ايديه وقالها : شن تبي تاني عاد هي
لبنى بكل برائة وود
وهدوء قالت : نبيك انت ….

يتبع……..

لقراءة الجزء التالي : الجزء الثاني والعشرون من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء العشرون من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى