وفي الجزء الخامس عشر من رواية عقارب الساعة هل يا تري سنري مواقف جميلة رائعة مع ابطال الرواية ؟ دعونا نعرف إجابة هذا السؤال مع الكاتبة زهرة الشيخ في السطور التالية بإذن الله .
الجزء الخامس عشر من رواية عقارب الساعة
منذر:انصدم و شبح ف ايده كيف متمسكه بيه بيدها الزوز اففففف وجبدها بيده وقربها منه انتي بتجنني ياصابرين
صابرين: قعدت تشبحله بنظره بريئه وطفوليه
منذر: والله مش ناقصني ساد لي فيا وانتي كل يوم تزيديلي مره مع المطرشق ولد عمك ومره ه السلوم شن تبيني نتعامل معاك بضبط
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
صابرين: ضغطت ع ايده عادي عاقبني ولاتزعل مني
منذر: صابرين
صابرين: نعم
منذر: نحبك نحبك نا افهمي
صارين:منذر انت شن تقول
منذر: ايه انا نحبك ونعرف شن نقول
صابرين: فرحت وخافت في نفس الوقت
منذر: شاف الخوف لي ف عيونها ومن غير مايفكر حضنها
صابرين: انصدمت من الحركه لي دارها بس حست ب الامان وهي ف حضنه وتمسكت بيه
منذر: ينحي ف الشعر من على وجها ورفع راسهت ماتخافي مدامني انا معاك
صابرين: ابتسمت
منذر: هيا توا وقت النوم هي لغرفتك
صابرين: حاضر بس انت مصدقني صح
منذر: اي مصدقك
وطلعت صابرين فرحاننه وحاطه ايدها الزوز على قلبها
منذر اول ماطلعت ابتسم وصكر الباب وطووول ارقد
ف جهه اخرا
سمير: ايوا تي وينك من بكري نراجي فيك
مهند: هاني تو كيف وصلت اطلع هي
سمير تمام صكر عليه طول نزل بشويه من غير مايحس عليه حد وطلع فم بابهم
نزل مهند من السياره وعطاه كيس كان فيه زوز شيش سكير₩
سمير: منور حبيبي انت
مهند: ولو ولا يهمك
امجد كان ف غرفته وضي القمر كان ع وجهه وهوا راقد ناض بيغطي النافده لمخ خوه واقف فم البابا ولوقت كان متأخر
سمير : هي وجهك ويسلمو مره تاني
مهند: ولو وطلع بسيارته
سمير صكر الباب وجاي بيخش اا امجد
امجد:على طول شاف للكيس لي معاه هدا شني
سمير:شي شي حاجه وصيت عليها صاحبي يجبها ليا
امجد: والله حق ف ه الوقت
سمير: ايت
امجد: افتح الكيس
سمير: خيرك امجد شن فيك ديما تشكك فيا
امجد: جبد منه الكيس وشاف الشيش مستفه تستيف لوحها انت ماتفهمش انك مازلت صغير على الوسخ هدا وماتستوعبش انه الشي لي دير فيه حراااام
سمير نزل راسه بس
امجد: اليوم انا نربيك مش بوي ونزل فيه ضرب لين قريب نفسه ينقطع . . .
رفعه بأيد واحد تعرف لو نشوفك مع الشله هدي ننهيك انت وياهم ولو نشوفك تشرب مره خره والله لا نقددك ومشى لغرفته ومعاه الكيس امتاع السكير
سمير حصل طريحه لين مش قادر يوقف قعد نص ساعه ف مكانه بعدها مشى لغرفته
ف الصبح
فاقت عيوش شافت منظرها كيف وذكرت شن صار معاها امس بدت تبكي لقت جنبها منشفه لبستها وقفت بتمشي للحمام
ليث: وين حبيي
عيوش: ماردتش عليه ومشت خشت للحمام وكان كل جسمها كدمات وجروح تحسبت عليه ودوشت اول ماطلعت من الحمام كان ماهناش طلع من الغرفه فرحت بطلعته لانه بدا اكبر كبوس عندها بدلت وضمت الغرفه
ليث طلع يحضر ف الفطور بعد كمل خش لي غرفته لقا عيوش تسرح ف شعرها
ليث: قرب عليها صباح الخير ياروحي
عيوش: خافت و ماردتش
ليث: خيرك شن فيك زارطه لسانك ولا كيف
عيوش: خليني في حالي ليث
ليث :
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
مصعب فاق ومالقاش لارا جنبه خاف وناض بسرعه من على سريره يدور عليها سمع صوت حركه ف الحمام (حشاكم)
مصعب: يخبط ع الباب ل لارا انتي داخل
لارا: افففف اي
سمع مصعب صوت الباب طلع يفتح
حواء: صباح الخير
مصعب : يسعد صباحك يام
حواء: وصباحك مدتله السفره هدا فطوركم نا بننزل
مصعب: صحيتي علاش متعبه روحك
حواء: لا عادي
صابرين ناضت فرحانه بتمووت دوشت وبدلت وصلت ونزلت تفطر مع ملاك
ملاك: شن صار معاك امس.
صابرين: كحح كح
ملاك:مدتلها كاسة اميه شربي
صابرين: شربت لميه ش شن قصدك
ملاك: قصدي امس بعد حكيتيله صدقك !
صابرين: ا اها اي صددقني
ملاك: تقرا وتراجع ف كتابها اها باهي طمنتيني
صابرين: سرحت وقعد تدكر ف منذر امس كيف اعترفلها بحبه وهك
منذر نازل من الدروج ويلبس ف ساعته يسعد صباحكن
ملاك/صابرين: وصباحك
منذر: غمز لصابرين وضحك
صابرين:
ملاك:
منذر: وين خالتي
ملاك: حاسه روحها تعبانه شوي
منذر: كيف ! شن فها لاباس
صابرين: ماخيرها شي غير راسها شوي يوجع
منذر:امممم به هيا انتي وياها تاخرنا
صابرين: انت مافطرت
منذر: تو نفطر برا
ملاك: هيا نا جاهزه وطلعت هي وصابرين ومنذر وطول الطريق منذر وصابرين يتبادلو ف النظرات ف السياره
ملاك:
عيوش تفطر هي وليث
ليث: بعد تكملي جهزي روحك تنزلي تحت عند عمتك وقعد يشوف ف الجروح لي ع وجها وحاولي تخفي ه الجروح
عيوش:ف داخلها مصح وجهك وخلاص به اول كملت مشت لغرفتها بدلت وساوت شعرفها وبدت تخفي ف الجروح باالخافي ومكيجت مكياج خفيف واتصلت بأمها صبحت علها
ليث: شني كملتي
عيوش: اي
امجد واقف ف الكليه يراجع ويستنى ف منذر
نورس: صباحوو
امجد: عليك صباح كيف بيكون يومي بس صباح النور
نورس: كيفك مجوده
امجد: تمام وناديلي امجد شن مجوده هيا
نورس: اممم به براحتك تعرف صاحبتي لارا امس كان عرسها تزوجت رجل الاعمال مصعب
امجد: ضحك غير استني استني امس عرسهم
نورس:اي وشن يضحك
امجد: لالا مستغرب من رجل الاعمال بس
نورس: ف داخلها محلاها ضحكتك اا ايه ايه هوا مدير شريكه
امجد: والله
نورس: اي
امجد: باهي كويس
منذر: صباح الحب مستغرب من ضحكة امجد
امجد: صباح النور
نورس:امس تفاجئت بجيتك للعرس يامنذر
منذر: به كويس
امجد:كيييف
نورس: تفنص هيا نستاذنكم
امجد: وجهك ترببح وشبح ف منذر وضربه ع كتفه تي ايا عرس لي مشيتله فهمني
منذر: عرس اختي
امجد: انصدم وخاف ف نفس الوقت كيف اختك من
منذر: اي اختي لي من باتي عيوش امتاع المشكله
امجد: اها الحمدلله
منذر:؟ كيف
امجد:ههه شي شي وشن رفعك غادي
منذر: مشيت نباركلها هي ولارا
امجد: دق ع القوي قصصصف والله ماعرفتك
منذر:
ف العشيه
عيوش عيونها معبيات دموع
عليا: شني مرت خيو خيرك باين ماعجبك الجو
ميس: اه اكيد مايعجبها كلامنا الراقي وللكبار هي عيله ماتفهم علينا
عليا : تضحك
عيوش: نزلت راسها
ميس: شافت جرحهه ع ايدها خيره ايدك يا شوش
عيوش: بغبره وبكل برائه انجرحت
عليا: ايدها حساس يارووحي
ميس: انجرحتي ولا من راجلك
فاطمه: شن تقولي انتي وياها ساد كلام فاضي عيوش سلم بنتي راجلك واقف برا يستنا فيك بش ترقو لفوق
عيوش: به
ليث: خيرك انتي ماتردي ع تلفونك
عيوش: كنت
ليث: بصوت عالي صككككري خلاص
عيوش:
__♡___الكاتبه زهره الشيخ___♡___
#تسريع_الاحداث
بعد اسبوع
كل ه الاسبوع وعيوش عايشه في جهنم من هنا حمواتها ومن جهه اخره ليث زوجها
لارا تأقلمت مع مصعب وتحول تنسى منذر ومعاش تفكر فيه
صابرين ومنذر تقربومن بعض اكثر وكل يون تزيد غيره عند منذر
سمير وقف السكير وبعد عن اصحابه وقرر يمشي ف طريق الصح وبدا يشتغل مع خوه ومنذر ف الشركه
امجد :يطلع ع الملفات هدا مش اسم شركتكم
منذر: خداه منه اي هدي شركة بشير
امجد: لي يدير فها مصعب
منذ:
امجد: اي مصعب لي يدير ف الشركه هدي
منذر: هه مافيش كيف نبي سفقه معاه
امجد: تخاطر
منذر: اي
امجد: تم توا نبعتو طلعدب ونشوفو
منذر: يلف ب الكرسي به شوب وقف كرسيه تعرف ضروري نبي سفقه معاه ضروري نتحدا شوفلي كيف
امجد: تم
عيوش محصله طريحه من ليث بسبت الغدا ماعجبه تبكي بروحها ف الدار
التلفون ترن ترن
اول ماشافت رقم ملاك دت ع طو
ملاك: اهلين عيوشه
عيوش: تمسح ف دموعها اهلين ملاك كيفك
ملاك: حطت كاسة العصير لي ف ايدها بخوف خيرك عيوش خيره صوتك
عيوش: شي
ملاك: احكي خيرك احسنلك
عيوش: حكتلها كل سي
ملاك: حييي
عيوش:
ملاك: ماتخافي تو نديرولك حل وانتي خيرك مخبيه عني كل ه الشي
عيوش: هوا قالي لو خبرتي مصعب ولا حد نقتلك
ملاك: وجعتها اختها هلبا ماتخافي توا يروح منذر نخبره يديرلك حل
عيوش: لا بللهي ماتخبريه
ملاك: انتي توا صكري قبل لا يسمعك
عيوش: به
اول ماصكرت
ليث: شاارب ع لاخر ومش بوعييه نتي ياخرااا
عيوش:
ليث: تعالي جنبي نبيك
عيوش: ااانا مريضه ليث
ليث:
نزل فها ضرب كيف العاده
طلع ليث وصكر عليها الدار
مصعب ف الشركه وصله طلب امتاع السفقه من شركة mr ماعرفها امتاع من بضبط بحث عنها وشاف الاسهم كيف وافق ع طوول لانه لو ربح رح يربح هلباا
منذر ف الشركه يوقع ع لوراق اتصلت بيه ملاك اول ماشاف الراقم ان شالله خير
امجد: من
منذر:اختي ملاك ورد
ملاك: ايوا
منذر: يختار ف الملفات ان شالله خير
ملاك: بنقولك ع عيوش
منذر: خيرها
ملاك: ليث يضرب فيها وهله ديما يسمعو فها ف كلام اتصلت بها تبكي
منذر: لاحول الله هدي اخرت انك تعطي اختك لواحد سكيير اففف باهي به صكري تو نص ساعه ونكون عندك
ملاك: تمام وصكرت
امجد: شن في
منذر: في واحد يبي من يربيه
امجد: من
منذر: وحكاله كل شي
امجد: مشكله والله بس عندي ليه حل التيس
منذر: تفكر فلي نفكر فيه ولا
امجد: سمييير
منذر: بضبط
يتبع ………
لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس عشر من رواية عقارب الساعة
لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع عشر من رواية عقارب الساعة
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية عقارب الساعة للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .