وفي الجزء الخامس من رواية المشوه دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء الخامس من رواية المشوه
لميس: اصدمني
غياث: علي عقليت احسن شوية من بوك وقالي بيكلمه ويتواصل معاي
لميس: الله
غياث اتكه ع الكنبه: وهدا هو
لميس: اهاا خير اي قولي شن داير وينك
غياث: ولاشي ف الحوش
لميس: حوشي
غياث ابتسم: اي ف حوشك
لميس ضحكت: حليلي
غياث. منك
لميس: انت عسكري صح
غياث: اي عسكري
لميس: اممم واني تحليل
غياث: اسمي غياث سليمان
لميس: لميس عدنان
غياث: عمري 27 سنه
لميس: عمري 21 سنة
غياث: كيف تبصري وكيف تقري سنه رابعة كلية
لميس: نقرا سنة رابعه كلية وعمري 21 وين المشكله ولـ معاي 22 سنه
غياث ضحك:ههههه اصغر وحده ف القاعه
لميس: بارد
غياث: نكملو تعارف؟
لميس: سؤال شن تحب انت هكي يعني اي شي ف الدنيا هادي هكي مميز او شي نادر المهم شي تحبه
غياث: مافي شي غيرك، وانتي طبعاا الخوخ
لميس ضحكت: اكيد
غياث يشوف السقف: اليوم بيان خوي حازم
لميس: ماتزعلش ياعمري عقبالك
غياث: محلاك
لميس: غياث
غياث: قلبه
لميس: سلمت قلبه
…. وكملو هدرزتهم
ف السرير التاني
نورس : مانبيش جواد خلاص
جواد: نورررس
نورس: ماتت
جواد: باه خلاص
نورس: احلف
جواد: بدون حلف خلاص
نورس: لو نعلم انك سيبت العلاج او للبخاخ نقتلك
جواد: احلا موته
نورس: الاحد بعدد ولا قررب؟
جواد يبصر كتبينها ف النت عطله
نورس: مبردك عطلت شنو حتى لو عطله بنمشي الاحد
نباء ماده وجها تشوفلهم وخلاص
جواد: حتى اني لو عطله بنمشي
نورس سكتت
جواد: بنراضي قلبي يوم الاحد
نورس: واحلا نبض ف قلبي
جواد: اي بنسالك عندك اخت صغيره صح؟
نورس: اي تاني تانوي خيرها؟
جواد: جنبك؟
نورس: خيرها؟
جواد: عطيهالي بنكلمها
نورس: وووللللهي ترا احلللف
جواد ضحك: ياحيوان اختك سنه تانية تانوي تخافي عليا منها
نورس سكتت ومدت الهاتف لـ نباء
نباء: ايووه ابو نسيب
جواد: قوة نفس بدون مقدمات
نباء: اي ريت وله
جواد: نبي منك اول شي تقوليلي نورس تسمع
نباء بعدددت: لاا شن في
جواد: انت اختها واكيد تعرفي دوقها وهكي بنسالك ع حاجات وجاوبيني بجواب AاوB عشان ماتحش اختك
نباء: اوكي يلا
جواد: نورس تحب الورد الجوري او الفل
نباء: A
جواد: الجوري
نباء: اي
جواد: اهاا اوكي وشن تاني
نباء: و نبعتلك اسمه ف رسالة (كتبتله الجوري والنرجس)
جواد قرها:جوري ونرجس متاكده
نباء:اكيد
جواد:امم تمام بس لنعرفه اكتر تحب دوريتس
نباء:اي نورس من عشاقها
جواد: اسف عطلتك بس اخر سؤال
نباء:عادي ابو نسيب تفضل
جواد: تسلمي بس فضة او ذهب
نباء: حييي عليك ماتحبش B تحب اي هلباااا وتحب تكون بسيطه يعني مش معجوقه تحب شي بسيط
جواد: تمام منورة عطيني نورس
نباء: نورس يبيك راجلك
جواد: اسممعي استني
نباء: نعم
جواد: ع كلمة راجلك غضوا توصلك هديتك
نباء: اشششيه
نورس: كملت
جواد: نورس قوليلي راجلي
نورس تشوف ف نباء ولميس: نقدرش كاميرا عليا
جواد: باي ملا
نورس: باي
.
.
تاني يوم
طبعـااا هـو السبـت
غياث راقد
ترررن تررررن تررررررن
غياث قعمز:ايووه مني
…..:معاك واحد يااستاد طلب ايد لميس
غياث قام حاجبه: من حظظظرتك ماتغلطش ف دوتك وعدل كلامك اول شي
…..: اسمعني وخيا اني طلبتها لميس تمام اول شي نقولك…قاطعه
غياث تعصب: اول شي اسم البنت حطه ع جنب وادوي برسمي
جهاد ضحك:باه باه اسمع…قاطعه
غياث بعصبيه:في شي يضحك ادوي
جهاد عدل روحه:اني طلبتها وقالت ف شخص يبها وهو انت جديات تبعا ولا نتم فها
غياث: انت مني ياسرك كذب وخياا وزيد عليا غادي…وصكر عليه
جهاد يضحك عاودله: انت قولي تبها او لا بسس
غياث متعصب: شن تبي انت من الاخير بتقول باهي تمام ماتبيش تو نطلع وليله تكون بين يديا
جهاد ضحك:لااااا راجل الباين عليك
غياث:تعصب ساعة وتنين ونشوفو من الراجل…وصكر الخط عليه
غياث طلع للمركز:سلام عليكم
كريم: اجازتك مزال علها خمس ايام
غياث:اي نعرف بس ف رقم نبيك اديره ع الة الموقع نبي موقع صاحب الرقم
كريم:هات الرقم
كريم: اتصل بصاحب الرقم عشان نحدد الموقع
غياث:ماتتاخرش مش طايقه..واتصل
جهاد:ايووه وين ياااراجل
غياث:راجل نعجبك تو تشوف ونوريك من يذكر اسم بنات الناس ويلعب بااسمهم
جهاد:قصدك اسم لميس
غياث:مااننصحكش تذكر الاسم ع لسانك من جديد
جهاد:لاااا ياراجل اعصابك
غياث شاف كريم بقلة صبر
كريم بصوت واطي:استنى
غياث: من وين جبت رقمي
جهاد: علاش وخيا هو سؤال تبها البنت نفسخ او لا؟
كريم دار بيده
غياث: تو لم تكون عندي نربيك دقايق ب..وصكر الخط
غياث خدي ورقه مكتوب علها الموقع
.
.
لميس تتصل بـ بوها يعطي فها مقفل
وقعده بملابس نورس
.
.
ف الكافي
جهاد:الولد باين انه راجل
علي: حسيت وبعدين هو كويس اني بنطلع سلام…وطلع
جهاد قعد ف الكافي
غياث خش وشافلهم بس جهاد كان عاطي ضهره للباب غياث معرفش مني منهم طلع هاتفه واتصل برقم الغريب
تتتتررررن
غياث صكر الخط وشافله وكان عطيه ضهره
غياث حط ايده ع كثف جهاد وقرب ع وذنه: راجل ونعجبك هي نوض معاي بهدؤ
جهاد ابتسم وتلفتت: راجل وينشد فيك الظهر
غياث: هدا انت؟؟
جهاد: كنت مسافر رجعت قالولي ف قصة حب تبي توصيل مجاني
غياث بعصبيه: مبردك النممم
جهاد: هدددي نسيبنا
غياث قعمز: امتى رجعت
جهاد: صبح يانسيب واول ماوصلت سمعت بكلل شي صار لميس
غياث سكت
جهاد: عجبتي وربي سامحني حرقتلك دمك حبي
غياث تنهد
جهاد ضحك: ااه يالميس شن درتي ف خونا
غياث: ضمم فمك الناس عرفو الاسم ياراجل
جهاد ضحك بصوت عالي
غياث: عليك حصله فضايحي
جهاد شبك ايده ف بعض: كون هاني لميس ليك باذن الله كنت معانا راجل وحني مانردوش ف التريس
غياث يشوفله
جهاد: اني عندي امتحانات طب ورجعت عشان لميس لم عرفت بقصة عمي وبوي حرقلها كتبها وهكي
غياث ساكت ويشوفله
جهاد: ليييي عجبني فيك ان البنت كانت تبات ف الحوش بروحها وكلمتها اني وقالت انك راجل وماعمرك ضايقها او ترضتلها وع كلام بوي انت كنت تعرف ان البنت ترقد بروحها يعني البنت كانت قدامك تقدر تاخدها بطريقه تانيه وبلحرام
غياث ساكت
جهاد: عجبتني بجديات ولانك اصلي جيت عشانك
غياث وقف: كلام فاضي… بيمشي
جهاد شد مرفقه: استنىىى
غياث بعصبية علاصوته: تحرقلي ف دمي ع الهاتف وف النهاية جايبني عشان تمدحني مش لازمني مدحك
الكافي كله يشوفلهم
جهاد تعصب وطلعه برا: نقص صوتك واسمع تبي البنت او لا
غياث سحب ايده:لـ شنو تبي توصل؟
جهاد: انييي معاااك ولاني من نفس الجيل شفت تفكيرك مزبوط
غياث: ادوي شي مفيد اني طلبتها وبوك رفضني
جهاد: علاش رفضك ف سبب
غياث سكت
جهاد: في سبب شنو هو
غياث متعصب قام كم سوريته: مشوووه
جهاد شاف التشوه: عشان هكي؟
غياث قام كمه وقما كمه التاني: نخفي ف التشوه هدا اني مش متحشم من نفسي بس لم نكون بنصكم ونطلع الصغار يشوفولي ويبكو وز لشافو وحش وبوك خاف ع بنته تكون مرعوبه مني
جهاد: اسمعني وخيا الراجل وبنت الناس ماعمرهم ينعابو بشكلهم او بتشوه منهم فهمتني يعني بوي رح نكلمه
غياث: ماتكلم حد اني لم نبيه يوافق رح نخليه يوافق عليا باارادته مش بكلام الناس ويكون مغصوب واعرف اختك مش رح ناخدها الا برضى بوك
غياث ركب سيارته حررررق العجل ومشي
جهاد : راجل ياكبدي
غياث اتصل
لميس:ايووه
غياث بعصبيه يسوق:لميس من اليوم معاد ف تواصل بيني وبينك
لميس:كيف ليش
غياث: لميس اني مانرضاش اختي اوبنتي تتكلم مع شخص علاقه هاتفيه وانتي نفس الشي مش رح نتواصل معاك لعند مايكون الخاتم ف ايدك
لميس: غياث بس قصتنا غير اني نحبك
غياث تنهد ويسوق:واني نحببك ونعرف روحي شن ندير
لميس:صار شي ليش هكي تحكي معاي …دموعها نزلو
غياث: لم يكون خاتمي ف صبعك نتواصلو من جديد بس هكي علاقه محرمه لااا
لميس ساكته
غياث:اوتقي فيا بس مش طالب شي نشوفك بخير سلام….وصكر الخط وقفل الهاتف
لميس نهارت تبكي
تتبع…
لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس من رواية المشوه
لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع من رواية المشوه
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية المشوه ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .