الجزء

الجزء الخامس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

الجزء الخامس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

وفي الجزء الخامس والعشرون من رواية عاصفة الصمت دعونا نبدأ في معرفة ماذا سيجري من أحداث جميلة مع أبطالنا ؟ وهل ستكون كل الأحداث مميزة ام لا ؟ لنعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة لوزة .

الجزء الخامس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

نزار وقف وقال : شن فيه شن فيه يامروة
مروة : بو لبنى جي ويصيح في الحوش …. وامي ساخت ……
ﻻﻻﻻﻻ ماتخليشي ياصفااااااء
صفاء : والله ماقدرته ياااا مروة زودي معاي
نزار : تي شنو كملي
مروة : تعال يانزار بو لبنى خداها غصب … خداها معاه وركبها سيارته ومشي
نزار : دار فيكم حاجة
مروة : كشخ ع امي لين ساخت ولبنى ريشها من شعرها لين كمكومة شعر جت في ايده
نزار : حيه ع امه حيه … تو نتصرف ردي بالك ع امي … باهي
مروة : باهي به

غادة : شن فيه يانزار
نزار : نوضي روحي توا … انا مستعجل سﻻم سﻻم

* ركب نزار سيارته …وطلع من الجامعة ماشي لحوش عمك جمعة
{ هالدراه شن جيبه … وشن ذكره فبنته توا ! خطرله يعني والنبي قداش سنة تو هي قريب 12 العام وهيا عندنا ف الحوش …مصح والله وجهه ماناقص غير ياخدلي ضرسي

* نقال نزار ايرن …شافه نزار ولقاه …رامي يتصل بك … مرى واتنين وتﻻتة
{شن يبي هالرامي هدل}

نزار : ايوه رامي مش فاضي توا
رامي : باهي غير شفت اختك معاها راجل واتصيح وتعيط في سيارةقلت بالك مخطوفة
نزار : وين وين ف اما جيهة…
رامي : في شارع المدار
نزار : خليك وراه انا مش بعيد
رامي : باه اوكي

{زحمة البلي هادي … الناس زي السوس وين ماشيين النهار المبارك … }

خ رقية : وووه عليا ياحليلي خدالي بنت وخيتي …. حسبي الله ونعم الوكيل فيك اراك تنكسر ياجمعة وماتشوف يوم امقوم
صفاء : ان شاء الله يجيبها نزار والله تعودنا عليها ماسد امها فارقتنا اتزيد حتى هيا
مروة : ياناري تفرفر علينا اتعيط وبوها ايشح فيها
خ رقية : تو يجيبها نزار… ولدي ونعرفه … مش حيخليها ..غير ايجيها بس … نقوله اتجوزها وخﻻص بش عاد ﻻ يتسبل بوها وﻻ شي

نزار : وين وصلوا ؟؟؟
رامي : خش عشرقية …
نزار : اتوقعته حوشه غادي اصﻻ … رامي : نقعد وراه
نزار : خليك وراه مانزبطاش وين بزبط حوشه ….
رامي : اوكي
نزار : اسمع انا بحدى سوق ابناء الفيتوري انت وين منه
رامي : ها وصلت فينا …امشي عشارع اللي بعده وخود يمين كمل ف الطويل تو تﻻقانا
* تمام هي …
{هالقرد … توا لبنى ادكرها والله نسحن عليه فسحن ياسحن .. }
*وبطريقة او بأخرى خش من زنقة مختصرة وطلع وراء رامي و عمك جمعة …. زاد السرعة نزار وخطم من جنب عمك جمعة
طلعت راسها لبنى وقالت : نزااااااار نزااااااار ….
* وقف نزار بسيارته قدام سيارة عمك جمعة … فوقف عمك جمعة اجباري ونزل … ونزل نزار … ونزل راي ووقف وراء نزار
ع جمعة : تي سيارتك…
* تقدم نزار بعض الخطوات للأمام وقال : بأي وجه حق اتخش حوشي …واتعلي صوتك على امي وخواتي وتاخد لبنى وتطلع
ع جمعة : هادي بنتي وليا كامل الحق انخش وناخدها …
نزار : هههه يعني توا خطرلك بعد 12 العام انك تتدكر بنتك
ع جمعة : امها توفت شن تقعد معاك عزري
نزار : لبنى زي اختي وسومها من سوم خواتي واللي بيصير ع خواتي بيصير عليها …
ع جمعة : كﻻمك هدا ﻻ ايقدم وﻻ ايوخر
نزار : ايقدم هلبا .. بطيب وبﻻ شهدرة بنتك حتقعد عندي … انا اللي كبرتها وحميتها وصنتها
ع جمعة : تي من انت اصﻻ كله كله ولد خالتها انا بوها واحق منك بيها

نزار : انت بوها واﻻه تره شن قدمتلها … تره قولي ماك لوحتها هيا وامها حتى النفقة مافكرتش تعطيهم …وكنت اصغير وقتها كيف متخرج من الجامعة اتحملت مسؤليتهم ومامشيتش شكيت عليك ف المحاكم على النفقة وصرفت عليهم انا … مش بجميلة في النهاية خالتي بحسبة امي وبنتها بحسبة اختي وانت بتطلع منها ماليكش مكان بينا
ع جمعة : مايهمنيش اللي اتقول فيه
نزار : النقاش معاك عقيم جدا … رامي
رامي : حاضر هي
* شد رامي عمك جمعة … ومشي نزار لسيارته وطلع لبنى ونحى جاكيت متعه وحطه ع راسها وخدالها حجاته وخششها ف سيارته
ورامي ينظر لها بكل اعجاب و ود …

ع جمعة : والله اﻻ ماتندم … تو انوريك اﻻ مانحبسك بتهمة خطف بنتي …. احنا ف دولة القانون ماعندك وين بتهرب
نزار بيركب سيارته وقال : اماﻻ سلملي عالقانون …واعلى مافي خيلك اركبه وبنتك حتقعد عندنا وحتعيش زي قبل … برا للمحاكم هي وحوشي وتعرفه
ع جمعة : حسبي الله ونعم الوكيل فيك اﻻ مانوريك
* ركب سيارته نزار وعطاها الشياط … سيب رامي عمك جمعة وركب سيارته ومشي

نزار : خﻻاااص اهو مروحين ﻻش البكي
لبنى : حيمشي يشكي فيك وحياخدوك الشرطة وحيردوني لبوي
نزار : هههههه ماتفكريش فيه الموضوع هدا بكل … نطلع منها زي شعرة من العجينة
لبنى : اكيد ؟؟؟
نزار : وبكل تأكيد … اه واسف جدا بالك حرجتي من كﻻمي اللي قلته لبوك … غير نرفزني الحق
لبنى : ﻻﻻ ماحرجتش صح هوا بوي بس من صغري يعامل فيا معاملة بايخة…ايقولي بش كان جيتي ولد خير …ويقولي امك جاباتك وقامت الصقالة وكل مرة حاجة
نزار : استغفر الله وخﻻص عليك كﻻم
لبنى : ايه وانت اللي سامحني والله متحشمة منك ومن خالتي وصفاء ومروة …
نزار : الله غالب شن بنلومك على تصرفات بوك توا … شي وصار خﻻص
لبنى : والله طلعني بتوتة اللي عليا وشحلي شعري نتفهولي يانزار تنتيييف
نزار : بالله غيري الموضوع والله شاد روحي عليه بسيف
لبنى : امممبه … اول مرة نركب جنبك فسيارة هكي …
نزار : ههههه وبه ؟؟لقطة حلوة قصدك
لبنى : اتهبل … والله مش عادية .. بس نبي اندير حاجة وماتعصبش عليا
نزار : اه شنو
لبنى : عارفة ان الوقت مش وقته بس عارفة ومتاكدة اتي مش حنركب معاك في الكرسي القدامي فمرة تانية
نزار : به شن هيا الحاجة
* حطت ايدها لبنى ع ايد نزار فوق المارشا … نزار جبهته اتعرقت وارتفعت درجة حرارته من هاللقطة
{تي وين شايفتها اللقطة اهياه والله اكيد مسلسل تركي وووك عليا قيمي ايدك ياشفشة }

ولبنى سارحة >> الله ياربي ياريته حﻻلي ركبت من القدام وقالوا حيه هادي المدام وووك عليا بنهبل عليك يانيزوو
نزار : هيا سادك مسلسلات تركية خﻻص
* نحت ايدها لبنى واتحشمت ةدورت موضوع بش اتغطي وقتله : ههههه بس والله قاعدة واجعني اللي صار يانزار …
نزار : خﻻص انسي انسي توا .. المهم بتولي معانا… بصراحة مش متخيل انه بياخدلي ضرسي !
لبنى : هههههه قصدك ماتتحمل الحوش من غيري
نزار : ايه اكيد … هي انزلي هي
لبنى : هههه وصلنا والله مانندري ع روحي
نزار : ماك مريوحة
* نزلت لبنى حفيانة وخشت تجري للحوش اضبط خالتها وقعدت تبكي والخالة تبكي معاها …
صفاء : باهي اللي جبتها يانزار والله من بكري واحنا نسحنوا
نزار : كبست عليه ف جيهتهم …بكل والله غمني بكﻻمه ..
خ رقية : ئه ودار فينا شوي او ايعلي فصوته ويشح في البنت ومروة وصفاء يجبدوا صارت فينا حالة
نزار : ايهدد فيا قالي بنشكي عليك ومش عارف شنو
خ رقية : اللطف
نزار : والله قتله اعلى مافخيلك اركبه
خ رقية : بالك يشكي حق ايديرها راه
نزار : مادوريشي
خ رقية : اخ حالة وخﻻص والله طمسنا … نوضي يالبنى بري اتكي شوية وارتاحي
لبنى : ﻻﻻ بنوض ناخد دوش
خ رقية : به بري …. صفاء ومروة برو طيبوا الغدي امشوا
مروة : مازال بكري

*دارتلها تفنيصة عالجنب وعضة على شاربها فهمت مروة وناضت ومعاها صفاء *
خ رقية : لوح هالخيدة اللي تبربش فيها خلي نقولك كلمتين
نزار : شوية بس بنبعت هالرسالة
…. ايواه تم اﻻرسال .. تمام شن الكلمتين يمى
خ رقية : نبيك تتزوز لبنى

خ عايشة : مكرم بيعطي كلمة فيك ياغادة

نزار : مستحيل

غادة : قالي امس امك بتقولك خبر بس ماحسبتش هوا هدا ..

خ رقية : شن هوا المشتحيل ياولد مافيش حاجة مستحيلة اتجوز البنت
نزار : لبنى زي اختي … مش زي لبنى اختي هكي هاه

خ عايشة : وبه شن قولك
غادة : ابدا ماناخداش

خ رقية : لأمتى اصﻻ بتقعد هكي من غير زواج تره قولي راك اكبرت
نزار : مازال مازال
خ رقية : مش مزال اتزوزها
نزار : يمى رايد واحدة تانية ولبنى مانفكرش فيها زي وخيتي بزبط

غادة : ﻻﻻ مانبيشي
خ عايشة : ئه وين تلقي خير منه دكتور وبخيره وخميره
غادة : ﻻﻻ مانبيشي

خ رقية : غير زيد فكر سلم وليدي.. بوها مش حيخليها تقعد اهنا
نزار : بوها مسئلته محلولة ومعاي انا وماتفكريش فيه الموضوع بكل وﻻ حيقدر ايقرب اهنا وﻻ يعفس عتبة الحوش بكل

خ عايشة : الولد كويس ومايتفوتش
غادة : به وقرايتي
خ عايشة : كمليها ع راحتك وواحدة واحدة .. هوا بيعطي لكلمة لبوك
غادة : مش موافقة يمى …
خ عايشة : به به خليه الموضوع هدا ع جنب تو نتصرف انا … حنقوله يستناك لين تتخرجي بالك وقتها اتغيري رايك ….
غادة : مش حنغيره
* وناضت خشت للدارها مضايقة وتبكي …

خ رقية : باهي به… اصﻻ انت مافيك غير العناد … هدا فاش فالح
نزار : والله ماعناد يمى … غير رايد وحدة تانية ونبيها
خ رقية : به هي نخطبهالك
نزار : ﻻﻻ مازال تو لما نكون واتي تو نقولك
خ رقية : وئه شن ناقص بمكتبك وتخدم عالكيف
نزار : ومع هدا مازال يمى صبرك بالله وان شاء الله يصير ماتبي ونتجوز

قسم الشرطة …ساعة 12:30 مساء
ع جمعة : خطفلي بنتي يااستادي
مﻻزم علي : وين
ع جمعة : في الشرقية … ولد خالتها خطفها مني في الشارع وروح بيها لحوشه
مﻻزم : وين يسكن
ع جمعة : في منطقة كدا
مﻻزم : تمام …شن اسمه
ع جمعة : نزار خليفة
مﻻزم علي : الديناري ؟؟؟
ع جمعة : نزار خليفة ….
علي : باهي به استناني قدام المكتب … بندير اتصاﻻتي بس
ع جمعة : به

مكرم ~اسمعي قتلك امك عالخبر
غادة ~ خبر طياح سعدك مانبيكش وووه منك
مكرم ~ به …بري بري توننفضالك لما اروح … باي ياحبي اموووه

نزار : ايوه نعم
مﻻزم علي : ديناري
نزار : ايه نعم
مﻻزم : جي راجل اشتكي ضدك توا وقالي انك خاطف بنته
نزار : ( حكاله نزار بتفصيل )
مﻻزم : اها
نزار : وكان تبي اتجي للحوش وتتاكد من الوالدة اتفضل …
مﻻزم : ﻻﻻ مافيش داعي عارفك صادق
نزار : وبالله عمم على مراكز االي بجنبك ايجيك جمعة فﻻن ما يدوراش
مﻻزم : تمام ياطيب تمام سﻻمات
نزار : سﻻمات …

{والله زبطه مزال بيلود عالمحاكم توا … احسن شي ندير اتصاﻻتي بكري بكري }
* دار نزار كل اتصاﻻته مع القيافة وبلقاسم وكل معارفه …. وحارب عمك جمعة وماحد جي معاه … فات شهر شهرين وشي ﻻ حصل ﻻ حق و ﻻ باطل ….لين استسلم وفقد اﻻمل …. وخﻻها عند خالتها …

وفاتت سنة 2009 … وجت 2010 …
سالم : نقولك حاجة ياديناري
نزار : قول
سالم : مليت من الخدمة اهياه تعبت نبي نبدى حياة جديدة
نزار : تشبح فيا انا
سالم : ايه
نزار : ليا سنين ومنين وانا نبي انسيب ومش قادر … كل ما نطلع من موضوع يجيني موضوع من سنة 98 ليومنا هدا 25/10/2010
سالم : يعني مش انت اللي تبي هكي
نزار : ﻻ مش انا … مدابيا … مدابيا نفتك …
* على خشت الكوالي فجأة
الكوالي : السﻻم عليكم
نزار : وعليكم السﻻاااام … مرحب مرحب
الكوالي : مرحبا بيك شن امورك
نزار : الحمدلله … شن الريح اللي دفاتك عندنا
الكوالي : والله خاطم من اهنا قلت هيا خلي انخش انسلم
نزار : زارتنا البركة يا c …
الكوالي : الله يبارك فيك
نزار : معليشي ياسالم خلينا توا
سالم : انروح يعني
نزار : ﻻﻻ خليك قريب من المكتب… وقت نبيك انديرلك رنة
سالم : تمام … سلام عليكم

نزار : وعليكم السﻻم … ايه قولي ياكوالي كيف حال بنتك هديكا
كوالي : اهي تبرز الحمدلله … خيرك اتبان مهموم …
نزار : اخ ياكوالي…الشبوب اللي كان اهنا … يبي يعيش حياته ويفتك من هالشغل … ذكرني بنفسي لما نفرفش نبي نتخلص من هالكابوس
واتصور يحسابني انا اللي طالبه وجايبه عندي بش يشتغل بسيف
الكوالي : اها وانت شنو … قاعد معش تبي تشتغل
نزار : ايه مليت مليت … تعرف
كوالي : انعم
نزار : خاطري نكون شخص حر فري بدون قيود ﻻ مهام وﻻ حشيش وﻻ شي …
كوالي : اممم انت تحت بلقاسم الحبيب واﻻه
نزار : كيف عرفت
كوالي : ايه نعرف هلبا حاجات انا نزار : زي شنو
كوالي : هلبا وخﻻص … وقبل انت درتلي معروف … ونردلك هالمعروف
نزار : كيف
كوالي : خليها عليا ياديناري
نزار : غير فهمني بالك ادير شي انا مش راضي بيه
كوالي : صدقني اﻻ يرضيك… هي سﻻم عليكم توا … مستعجل
نزار : باهي وعليكم السﻻم

{زعما شن بيديرله … نتوقع شاد عليه ملفات وجو اهواه ايه ايه اكيدة هكي … باهي مليح كان بنحبس بلقاسم الحبيب معناها انا نعيش مرتاح هههه ياريت والله ياريت… اليوم نفاتح غادة في الموضوع ونقولها بنكلم بوك … هههه ونخلي بلقاسم الحبيب يكام بوها وتو يخاف ويعطوهالي ايه صح اقلها نستفيد منه قبل ماينحبس }

رامي : السﻻم عليكم
نزار : وعليكم السﻻم
رامي : فاضي ديناري ؟؟؟
نزار : ماتقوليش مهمة واﻻ مش عارف شنو راسي مصدع
رامي : ﻻﻻ مش مهمة
نزار : قعمز قعمز …
رامي : به
نزار : ايه شنو بتقول
رامي : انت تعرفني انا ﻻ متع حشيش وﻻ سكير … حتى الدخان ماندخنش
نزار : ايه عارف
رامي : ونصلي الحمدلله غير الوقت جابني للخدمة تحت اﻻستاد بلقاسم الحبيب بسبب ظروف العيلة …
نزار : به
رامي : وانا عيلة معروفة
نزار : ايه عيلتكم ماشاء الله الحق
رامي : المهم نخش في الموضوع طول
نزار : تمام
رامي : انا … نبي اااا …. نبي نتقدم ل وخيتك …قصدي بنت خالك ..بنت خالتك ايواه
نزار بصدمة : ضرسي !
رامي : نعم ؟؟
نزار : ﻻﻻ شي …
{ماكنتش حاط هالشي فبالي بس والله رامي شاب كويس الحق ونعتبر فيه زي نفسي }
رامي : بالله عليك ماترفضش انا برغم ماشفتهاش اﻻ مرتين يوم فتحتلي الباب ويوم متع وقت بوها بياخدها …. ومافكرتش فيها اﻻ بالحﻻل وقداش ليا بنتقدم لكن خفت ترفضني بسبب خدمتي
نزار : شوف يارامي انت شاب ماشاء الله عليك الحق … ادب واخﻻق وفي نفس الوقت امين وتريس ينعبا عليك
رامي : نفهم من كﻻمك ان موافق
نزار : بشرط
رامي : اكيد شنو شرطك
نزار : اتسيب خدمتك عند بلقاسم الحبيب او اي عند شخص اخر … وتبدى تخدم اي خدمة تانية
رامي : والله نتمنى اليوم قبل غدوة لكن حالي حال هالشباب مانقدرش انسيب اﻻ لما هوا يستغنى عليا
نزار : المهم النية واردة انك معش تبي تشتغل
رامي : ايه اكيد
نزار : تمام … وهوا هدا اللب نبي نوصله … وتو انكلم العيلة ونشوف البنت و نرد اعليك
رامي : تمام في انتظار ردك … نستادنك توا
نزار : تفضل

{ضرسي بيتجوز هههههه اكيدة حتفرح بهلخبر العقبة لخواتي يارب خلي نتصل ب امي ونقولها ماشي بنكلم بو البنت}
09287037**

خ رقية : ايوه نزورة
نزار : مساء الخير يمى كيف حالك
خ رقية : باهية …الحمدوله
نزار : شن بنقولك يمى
خ رقية : قول
نزار : انا توا ماشي بنكلم بو البنت اللي نبيها … كان وافق بنبعتك انتي وصفاء يوم تاني
خ رقية : بش النساوين يمشوا قبل
نزار : ماهو يمى نبي نسئله مانبيش تمشي ويردوك
خ رقية : به خﻻص برا وقولي شن يصير
نزار : ان شاء الله … اه حقا
خ رقية : شنو
نزار : عندي موضوع حلو شبوب اتقدم توا ويبي يخطب قتله نكلم العويلة قبل
خ رقية : روروري قولي منو بيخطب
نزار : وقت انروح نحكيلك شاب كويس ومﻻخير
خ رقية : باهي ماتتخرش
نزار : ان شاء الله … هي سﻻمات

خ رقية : ف امان الله
صفاء : شن فيه يمى اتزغرطي
خ رقية : جايينكم خطابة
صفاء : بجديات يمى … تعالي يالبنى يامروة اتعالوووو
* جو مروة ولبنى ويتسائلوا شن فيه شن فيه
صفاء : امي قالت جايينا خطابة
مروة : بجديات بجديات يمى
لبنى : خطابة !
صفاء : ان شاء الله ليا يارب
مروة : عينك ليا انا

خ رقية : ارزنوا بﻻ خفة انتي وياها
صفاء : به منوا قولي وجاي عن طريق منو يمى
خ رقية : جاي عن طريق نزار .. شوره واحد من صحابه
مروة : ان شاء الله طرف ياربي
* الوحيدة اللي مش معدلة عالموضوع هيا لبنى … وقفت على الروشن وقعدت اتفكر في نوار يخطب فيها وعرس وعالم حايس *

نزار : السﻻم عليكم
بلقاسم : وعليكم السﻻم ..
نزار : كيف الحال استادي
بلقاسم : الحمدلله
نزار : استادي نبيك في موضوع شخصي
بلقاسم : وشن هوا
نزار : نبي نخطب …والبنت اللي بنخطبها اماليها مش حيوافقوا … فانبي منك يااتجي معاي ياتبعت حد معرفة يكون يعرفك ويعرف بو البنت
بلقاسم : عيلة منو هما
نزار : مصباح فﻻن
بلقاسم : والله ماغريب عليا الاسم
نزار : بالله عليك على طول هالسنين اللي خدمتهم عندك وكفائتي فيها طلبي بسيط بس هالبنت والله رايدها وماقادر انعيش من غيرها
بلقاسم : تم … كلمة مني وكلمة راجل ماتكون اﻻ ليك هالبنت وليك انت بس مش لغيرك
نزار : والله فرحتني الحق …
بلقاسم : لكن مصباح فﻻن والله مار عليا تقريبا عمت واﻻ خالت مكرم متجوزة هالراجل …
نزار : من مكرم
بلقاسم : مكرم اللي يشتغل تحتك … هوا قال بيجي ..وقت ايجي نزيدوا نسئلوه
نزار : به
*طق طق طق
بلقاسم : ادخل

مكرم : السﻻم عليكم …
بلقاسم ..نزار : وعليكم السﻻم ..
بلقاسم : جيت ف وقتك
مكرم يشوف لنزار بنظرات كره متع شن ايدير هدا اهنا وقال : ان شاء الله خير يااستادي
بلقاسم : تعرف عيلة مصباح فﻻن
مكرم : ايه هدا راجل عمتي عﻻش
بلقاسم : تمام وكويس بكل … معناها محلولة يانزار..مكرم هوا اللي حيمشي معاك
مكرم : وين
بلقاسم : بش يخطب بنتهم

يتبع……

لقراءة الجزء التالي : الجزء السادس والعشرون من رواية عاصفة الصمت

لقراءة الجزء السابق : الجزء الرابع والعشرون من رواية عاصفة الصمت

للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : رواية عاصفة الصمت ( جميع الاجزاء كاملة ) للكاتبة لوزة

جميع الحقوق محفوظة للكاتبة لوزة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى