وفي الجزء العاشر من رواية احببت منقذي للكاتبة المتألقة زهرة الشيخ يا تري هل سنري أحداث تقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ؟ دعونا نعرف إجابة هذا التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء العاشر من رواية احببت منقذي
كملت سهام صلاتها
مؤيد: منزلين اسمك انك مخطوفه ع الفيس
سهام:كيف
مؤيد: طلعت انا خاطفك ومانندري عن روحي
سهام: مش عارفه شن بندير
مؤيد: ماتفكري هي ارقدي نا نمشي نرقد برا
سهام : تمام
ف الصبح
فاق مؤيد ضهره يوجع فيه مش متعوده ع نوم ع الارض وف الجنان
يخبط ع الباب
سهام:فتحت الباب صباح الخير
مؤيد: صباح الورد
سهام: خش
مؤيد: نبي الحمام
سهام : تمام
خش مؤيد للحمام دوش وطلع
سهام :دارت لفطور وهك
مؤيد: فالحه
سهام:اي مالا شني
مؤيد : قعد ع الطاوله بدا يفطر
سهام: سرحانه
مؤيد: شبح فها سهام خيرك ف شن تفكري
سهام: ف هلباا حاجات
مؤيد:شن هنا
سهام: اولهم علاش ساعدتني وعلاش ماخبرت سيف
مؤيد: اممم انا من وقت عرفت انك بتتزوجي من صاحب بوك واقف ضد سيف لاكن مانبيش ندخل ف الاخير انتي اخته وهوا حر ونا مانشوفش حد يبي مساعدتي ومانساعده
سهام : اها صحيت والله ماننسالك معروفك
مؤيد: ولو هدا واجبي
عند سيف فاق متاخر دوش ونزل
سيف: ماجاش حد قال شاف سهام
امنه: لا
ناصر: حاط ايديه ع راسه لا
سيف: به نا طالع امي
امنه: افطر قبل
سيف: لا مانبيش وطلع
امنه :
ناصر جاه اتصال رقم غريب
عزيز: الو
ناصر:ايو
عزيز: نتصل بيك برقمي ماترد برقم غريب ترد طول
ناصر: ااا
عزيز: وين سهام
ناصر: مش عارف
عزيز: كيف مش عارف انا نأمنك عليها تقولي مش عارف
ناصر: والله يا عمي امس خطفوها ولاهربت اكيد
عزيز: مش عليا الكلام هضا متاكد انك انت لي قاتلها
ناصر:لالالا م
عزيز: ناصر نعطيك 24ساعه ماتلقا سهام ولا تخلقها من اجديد نأكدلك انه مايصبح عليك صبح يوم التاني وصكر
ناصر:بس صكر اوووووووف وينك الن.. وناض طلع
امنه: خلي نشوف اخبار خير من الهم لي عايشه فيه
عند سيف ف السياره
سيف اتصل ب اريج
اريج: ايوا سيف
سيف: كيف اريج
اريج: ب بخير
سيف: بنسالك سهام عندك
اريج:كيف لالا مش عندي
سيف : افففف
اريج: شن في سيف
سيف: من امس اليل مش مبينه
اريج: كييف سهام اف قصدي وين بتمشي
سيف: مش عارف
اريج: شن درتولها مال
سيف: شي
اريج: ياربي
سيف: هيا تو نستادنك قاعد ندور
اريج: تمام
عند اريج قلبت الحوش عزا ع سهام
عند مؤيد
مؤيد: نسالك نا
سهام: تفضل
مؤيد: علاش ضربك سيف
سهام: لانه لقا مكالمات لي ياسر
مؤيد: اممم تكلمي فيه
سهام: لا حاولت نكلمه نشوف علاش كدب ع خوتي
مؤيد: اها به هوا وين يسكن ولا وين يشتغل
سهام: يسكن ف ….. لاكن وين يشتغل مانندري
مؤيد: تمام تو نلقاه
سهام: علاش شن تبيه
مؤيد: شي بعدين نحكيلك المهم هوا تلفون في شفره جديده ماتتصلي بها لحد الا ليا نا رقمي مخزن نقصك شي ولا خفتي كلميني
سهام: به
مؤيد : هيا نتلاقو
سهام: وين
مؤيد: نمشي لسيف نشوف حالته
سهام: تمام رد بالك ع روحك
مؤيد:حاضر وطلع
سهام: مش كل الرجاله كيف بعض
عند سيف
اتصل بيه مؤيد
سيف: الو
مؤيد: ايو سيف كيفك
سيف: زفت
مؤيد: شني مازال مالقيتوها
سيف: لا والله تعرف كان مالقيتها اليوم نشنق روحي
مؤيد: بلله فكنا من اجو ترا سهام ماخيرها شي انا متاكد
سيف: كيف
مؤيد: قصدي ماعندكم اقارب قراب ولا عندها صاحبات
سيف: كلهم مش عندهم دورت
مؤيد: تمام شوي نخطم ع الحوش كنت برا ونجيك
سيف: تمام وصكر
مؤيد: في داخله ياربي سامحني بس اتحمل ياسيف سهام ترجعلك في اقرب وقت
وصل مؤيد للحوش
مؤيد: سلام اعليكم
عيشه: وعليكم السلام
مؤيد: كيف حالكم
محمد: انته وينك ياولد معاش نشوف فيك ان شالله مور العمل تمام
مؤيد: لا تمام الحمدلله
عيشه: مالا خيرك طالع صبح بكري وعاش نشوفو فيك
مؤيد: شوية ضغوطات بس
محمد: ربي يفرج
مؤيد: ان شالله
مراد: مؤيد والله خلاص عطلت نا وبديت نقرا وماشالله عليا كان تبي ارفعني حتى معاك لشركه بس عطيني البلستيشن ارجوووك
كلهم:
لولي : حرام اعليك مؤيد
مؤيد: اووو صقع يا بتشتغل حتى
مراد:
مؤيد: ساره برا لغرفتي جنب الدرج تلقيه جيبيه
ساره: حاضر
مراد:نحبك نا
مؤيد:
ساره: هاك هوا
مؤيد: اهو البلستيشن بشرط ساعه 11نلقاك راقد
مراد: حاااضر
مؤيد: ماشي تو طالع يبيني سيف
محمد: توكل ربي يحميك
عيشه: سلم ولدي متاخر اليوم
مؤيد: حاضر وطلع
بعد ربع ساعه وصل عند سيف
مؤيد: شني مازال
سيف: اففف والله مش عارف شن بندير بس
مؤيد: تعال معاي شويا
ركبه ف السياره ومشى بيه للمطعم
سيف: وقته توا المطعم
مؤيد: لا لاكن عارفك مش واكل شي وطلب وجبتين
سيف: ماعندي نيه
مؤيد: عندي حل كول نخبرك
سيف: افف وبدا ياكل من غير نيه
كملت احكي
مؤيد: تمام هك هوا لي كانت تكلم فيه شن اسمه
سيف: ياسر
مؤيد: قتلي اتصلت بيه هدا علاش ضربتوها
سيف: اي
مؤيد: ممكن تكون عنده
سيف: لالالا سهام ماديرها
مؤيد: هههه ماديرها علاش مكرهين لها حياتها البنت
سيف: مش عارف
مؤيد: انا نعرف مكانه نوض نمشوله
سيف: تمام
عند ساره
عزو: هاحبي شن قلتي والله ميت بش نشوفك
ساره: به تو تعالي قبل لايجي مؤيد
عزو: جايك حبي وصكر
لولي : انتي شن اديري جنيتي
ساره: الله يا لولي مانقدرش نرده ونا بنشوفه من بعيد بس
لولي: لا نعرفك لاتعرفيني ايوووه
شوي ووصل عزو اتصل ب ساره
عزو: انزلي
سار: الله لا حبي نخاف نشوفلك من بعيد
عزو : انزلي وشوفيلي من بعيد
ساره: تمام نزلت وقعدت تشوف فيه وهوا يديرلها ف الحركات ويضحك فيها
مراد: شن ديري هناخي هدا شن جابه
ساره: م مراد
مراد:
ركبو ف السياره ومشوله للحوش مالقوه سألو خوه وين نلقوه دلهم ع مكان
مكان كانه مخزن غرفه شي مش مفهوم
خش مؤيد مع سيف
مؤيد: سلام اعليكم
ياسر:وعليكم السلام
سيف: بيهجم عليه شده مؤيد
سيف: وين اختي ها احكي اختي وين
مؤيد: سيف اهدا ماتفاهمنا على هك
سيف: هدا شوي
وياسر مش فاهم ع شي
ياسر: من اخته وشن تبو
مؤيد: نبيك تحكي الحقيقه لانه بكلامك دمرتها
ياسر: من بس
سيف: سهام
ياسر: ومن انتو
مؤيد: الشخص هدا يكون اخوها
ياسر : اها
سيف: احكي
مؤيد: شوف يا ياسر انت بكلامك لي مسجله تكون دمرت حياتها وحنا عارفين انه سهام مستحيل دير هدا الشي و
ياسر: ماتكمل انا اصلا كنت ندور في حد نحكيله الحقيقه لاني ندمت ومانرقد ليل ولا نهار
سيف: به احكي
ياسر: كل الكلام لي وصلكم كدب وخوها ناصر هوا لي عدبني وكان بيحرقني كان ماسجلت الفيديو ونا عمري ماتخيلت نأدي سهام صح حبينا بعض بس عمري ماتلاقيت معاها حتى من بعيد
سيف: فرح ي يعني سهام سهام اختي الحمدلله يارب انا عارف انها مستحيل تغلط
ياسر: ياريت تسامحوني ونا نبي نعتدر من سهام شخصياً
سيف: كيف سهام مش عندك
ياسر: لا وينها
مؤيد: عندي سهام
سيف:
يتبع ……….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية احببت منقذي
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية احببت منقذي
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية احببت منقذي للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .