وفي الجزء العاشر من رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ يا تري من رأيك هل سيحدث شيء يقلب موازين الرواية رأساً علي عقب ام لا ؟ دعونا نعرف إجابة ذلك التساؤل في السطور التالية بإذن الله .
الجزء العاشر من رواية افعال ابليس
فؤاد: اففففف
تلفونه تضرب قريب 100مره ناض وضربها ف الحيط ورقد
حياه ف غرفتها تسرح ف شعرها
خش عليها أحمدوصكر الباب بقوه قريب ينكصر
حياه: من ه الحركه خاافت وبدت ترجف
احمد: قرب منها هلباا حيااااه
حياه: وقفت وهي ميته من الخوف ن ن نعم خييرك احمد
احمد: عيونه حمر وكان يتكلم بنبره تخوف شن كنتي ديري انتي وايمن ف المطبخ
حياه: ك كيف شن كنا نديرو
احمد: كسر المرايه لي جنبها بأيده اي شن كنتو ديرو
حياه: خافت هلبا وبدت ترجف ا احمد خليني نفهمك والله انت فاهم غلط
احمد: بصوت عالي كييييف فاهم غلط وهوا ماسك إيدك كيييبييف كيف تخلي خويا يلمس إيدك فهمييييني
حياه: تشوف لي إيده المجروحه وتبكي احمد حبيبي والله ه هوا هوا مسك ايدي ب الغصب
احمد: وليش ماحولتي إيدك عنه هاالييش
حياه: تبكي احمد انت اكتر انسان يعرفني انا انا نخونك انا نخلي حد يلمسني
احمد: بعد ما شاف لعيونها كيف ودموعها وكيف ترجف من الخوف هدا شوي تعرفي نار والعه ف قلبي من بكري شاد نفسي بسيف
حياه: بدت تدهش الله الله مش بقصدي
احمد: انتبه عليها وحضنها باهي خلاص عارفك مستحيل تخونيني بس أيمن حسابه معاي توا انتي هدي
حياه:
هداها ولملها شعرها ورقدو
وكل يوم يزيد كره أحمد لي خوه أيمن
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
ف الصبح
إسحاق نايض الصبح دوش وبدل ونزل
نور: صبااحوو
إسحاق : بأستغراب بسم الله ساعه7 شن منوضك
نور: اليوم اول يوم ليا ف المدرسه
إسحاق: تي باهي حسستيني ماشيه بتحتفلي
نور: باهي خلاص وانت تحبط فيا من اول يوم
زيد نازل من الدروج لابس كنتيره وشعر ومعضل
نور:
زيد: صبااشاف لنور ااحمم صباح الخير
إسحاق: صباح النور
زيد: شني نمشو
إسحاق: شافله من فوق للوطه ان شالله ماشي بكنتيره وشرط تحساب روحك في تركيه انت
زيد: عادي عادي ماشي نتريض نا
ميسم ونرجس نازلات من الدروش صباحو
كلهم : صباح النور
إسحاق قعد ع الطاوله هوا وزيد يشربو ف القهوى
نرجس: مشت لعند نور حبيبتي بنسألك هدا لي مع خوك من
نور: هدا زيد صاحبهخيييره
نرجس : شي لاكنه طررف من لاخير
نور : تعصبت تحشمي وبلا قلت ادب
نرجس:
أوس /وإياد : صباح الخير
كلهم صباح النور
نور: إياد صح النور مش ع اساس بترفعنا للمدرسه هيا وقت
إياد: نفطر قبل
نور: إياااد مازال نص ساعه ع ساعه 8
إياد: لين نفطر
نور: افففففف
إياد:تحشمي قبل لا نجيك
زيد: يشوفلها من تحت التحت
أوس: ناض ع اساس بيجيب كاسة اميه من المطبخ
خش للمطبخ
أوس: صباح الخييير
فطوم:صباح النور
أوس: كيفك اليوم
فطوم: بخير
أوس: دووم ياربي ممكن كاسة اميه من ايدياتك
فطوم: حاضر وعبت الكاسه اميه وعطاته
أوس: يسلموو
فطوم ولو
أوس: تبي شي توا بنمشي للعمل
فطوم: سلامتك
أوس: كان معجب ب فطوم وديما يتسبل ع شان يخش للمطبخ ويشوفها ويحكي معاها
وهي نفس الشي
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
فؤاد: وين امي
آسحاق مش عارف
نو: إياد بللهي عليك نوص نووض سادك
إياد: تي باهي وانتي تزني في ودني
زيد: ف قلبه تي ينعلشكلك محلاااك الزفت
ركبت نور وميسم ونرجس مع إياد
زيد يتصل :شني شن صار
…..: كلهم شدوهم ماعدا 4منهم اسماهم جابر وحمزه وسامر و….
زيد: اوووكي تمام صحيت وصكر
إسحاق: شن صار
زيد: زي ماتوقعنا حمزه وياسر
إسحاق: ولعت فيه النار نااا مش قتلك
أوس: هه
زيد: به وشن الحل
إسحاق: ساامر نا عندي معاه كم موضوع
أوس: مادير ولا حركه غبيه خلي اليوم نفوتو فاتحت فؤاد بعدها نحكو لي بوي ساهل
فؤاد: مش طايق حد ناض طلع ركب ف سيارته وطلع وصل لعند محل نقالات درس وخدا تلفونين وطلع
إبتهال اول ماناضت وفطرت ساوت سفره لي مرام ومشتلها لعند غرفتها
الباب طق طق طق
ناضت فتحت الباب
مرام: امي
إبتهال: خشي خشي
خشت وقعدت ع السرير
مرام: امي نا اسفه
إبتهال: تبي نرضى عليك ونسامحك ماترفضي الزواج من فؤاد وكوني بنت عاقله وتشدي المسؤليه كزوجه
مرام: بدت دمع من غير ماتحس بس بس يامي ناصغيره كيف تزوجوني
إبتهال: انتي السبب ولو تبيني نسامحك دنيا واخره ديري زي ماقتلك وتوا افطري تو تجيك الحنايه تحنيك وبعدها تمشو للكوافير
مرام:
إبتهال: خلاص بنتي ماتقطعيلي قلبي افطري تو تجيك هدى وطلعت
مرام: قعدت تبكي وماعندها شن دير هكي وهكي بتتزوج غصبا عنها
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
ناضت حياه من النوم وعيونها منتفخات من البكي قعدت تشوف لي احمد يلبس ف شغشيره
احمد: حس بيها صباح الورد
حياه: بتعب صباح النوى
احمد: شبحلها تحسنتي
حياه: اي احسن
ناضت خشت للحمام ووضح عليا زعلانه
احمد: اففف وطلع
تجمعو كلهم ع الطاوله يفطرو
إسحاق: امتى بيجو الشيوخ
جمال: ف العشيه
إسحاق:بياخد خبزه ناسي انه ايده مجروحه
جواهر: ولددي شن فيك خيره إيدك
جمال: خيرك
إبتهال: سلامتك خوي شن فيك
حياه:
احمد: ماخيرني شي امس كسرت مرايا من غير قصد
جمال:يشوفله ومش مصدقه بكل
أيمن: تعيش وتاكل غيرها
احمد: نعيش ونشوفها فوسط قلبك
كلهم:مصدومين من كلامهم
جمال: كولو قبل لا نضربكم ب هاالعصا تحسابو كان كبرتو خلاص
خش أوس وإسحاق وزيد يضحكو وجوهم من لاخير
حمزه: جو
إسحاق: صحه صحه
كلهم سلمك
هدى نازله امي وين خالد بنمشي نشري كم حاجه لمرام
إبتهال طلع من الصبح مش عارفه لوين ولد عمك سامر يوصلك
سامر:اي هيا
إسحاق:
هدى: خافت
إسحاق: تعالي جاي انا نوصلك خلي سامر يكمل فطوره
سامر: لا عادي شبعت
إسحاق : شاف لي هدى هيا قدامي
هدى: ف داخلها الحمدلله
سامر:باااه حاط راسك براسي
ركبت معاه من قدام
إسحاق: ماتفرحي هلبا بننقدك منه بس
هدى:تفنص حسستني اني ميته ع شان نركب معاك واحد مغرور ومتكبر
إسحاق: الصبر يا الله
هدى:
وصلو لمحل مواد زينه
إسحاق:انزلي رد بالك اطولي ورفع حاجبه
هدى: أول شي حاجبك هوا نزله وبعدين غايتك ننزل بروحي
إسحاق:عليك لسان عندك اطول منك هي انزلي قبل لا نقطعه ليك
نزلت هدى وهي ميته من الضحك
خشت اختارت كم حاجه وطلعت
وخشت محل احديه خدت كم حداء وطلعت
إسحاق : هيا
هدى: باهي هي كملت جايا بتدفع
إسحاق: كم لحساب
صاحب المحل:$$$
إسحاق : تمام ودفعله
هدى: من قالك
إسحاق: مش شورك
وطلعو
هدى: من قالك ادفعلي
إسحاق :هكي جوو وفمك هدا تصكريه
المهم ف العشيه كملو وقرو الفاتحه
حياه وإبتهال يوتن ف سفر الرجاله وهك
زيد وإياد وأوس يرفعو ف السفر
أوس: يرفع ف حوجبه لي فطوم
فطوم:
زيد : تي هيا سقدونا
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
مرام محنيه ف غرفتها ومعاها البنات
خشت إبتهال
إبتهال: الف مبروووك قروها الفاتحه
هدى: لولولولولليييي
مرام:
نور: الف مبروك مرت خيوو
مرام: يبارك فيك
إبتهال نحولها الحنه خلاص
هدى : حاضر
إياد: الف مبرووك تزوجت قبلي الله يسامحك
فؤاد:من شدك تزوج
إسحاق: مبروك خوي الصغير
أوس: كانه صغير ماتزوج
زيد: اللهم لا حسد
*_الكــاتـبـــــه زهــره الشــيـــــــخ_*
زعيم العصابه : مش معقوله ماطلعوش من يوم قودو علينا
منير: ماليهم اثر ف الحي لي ساكنين
زعيم: هم أولاد من
منير: أيمن جمال….
زعيم: ابحث عنهم تجيبهم ليا حيين
يتبع…….
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية افعال ابليس
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية افعال ابليس
للإطلاع علي فهرس أجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية افعال ابليس للكاتبة زهرة الشيخ
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة زهرة الشيخ .