وفي الجزء العاشر من رواية جعلني انثي يا تري هل سيكون هناك مفاجآت جميلة مع ابطال الرواية ام لا ؟ كل هذا وأكثر سوف نعرفه في السطور التالية بإذن الله مع الكاتبة ميشو محمد .
الجزء العاشر من رواية جعلني انثي
هشام قرب من المايك: السلام عليكم وطبعاا ز محكالكم المدير طالبة اينور طلعت شخص كان من المحتمل ينحكم اقل شي 3سنين ظلم والشخص هدا ظابط شرطه يعني الطالبة اينور ذكائها اجتاز ظاابط شرطى واجتاز محقيقين والشخص هدا لعند اليوم مشكرهاش (شاف المدير) وينها؟!
المدير قرب: اينور مصطفى ال…..
هشام يشوف للمسرح جت عينه ع اينور لواقفه ودموعها ينزلو ابتسم قربتلها صاحبتها
رولا: اينور خيرك اركببي
اينور مسحت دموعها وطلعت من المسرح وهي تبكي
هشام نزل من المسرح لحقها طلع من المسرح شافها نازله لحقها: دريا استني
اينور سرعت خطواتها وخشت للحمامات (اكرمكم الله)
هشام خش وراها شافلها كيف تبكي
اينور مطبسه راسها وايدها ع وجها وتبكي
هشام طبس ع ركبته يشوف وجها لمطبساته: قيمي راسك غير شوفيلي اني من الصبح هني ولم اتصلتي مقدرتش نقولك لاني عارف رح ننكشف
اينور تبكي وبس
هشام: غير بطلي اسمعيني شوفيلي قيمي راسك رقبتي وجعتني شوفيلي
اينور حضناته وهي تبكي
هشام ابتسم حضنها ووقف: فالحه بطولت اللسان بس ومن كلمه تبكي
اينور بعدت بهدؤ قربت من المرايا مسحت دموعها عدلت مسكرتها وشافتله: نطلعو
وطلعو وهما راكبين للمسرح وساكتين
اينور: متحملتش الموقف كنت من الاول متعصبه وقريب نبكي غررت من صاحباتي كلهم مع اقاربهم واني ف كل شي ديما ممعاي حدد متوقعتش هكي يصير
هشام ضحك
اينور شافتله: اني حمارة نحكيلك… وركبت تجري
هشام لحقها: لالا نبصر استني
وخشو للمسرح
المدير شافها: حظرت الطالبه تعالي يااينور
اينور قربت وهي تررججفف وقربت من المايك: احمم مش عارفه حتى شن انقول بجدد شكرا لكل الحظور
المدير قرب وعطاها بوكس متوسط الحجم
اينور: نبي الظابط هشام يعطيهولي
استدعو هشام وركب عطااها البوكس
اينور ابتسم خداته وركبو صاحباتها كلهم المتخرجات وهشام نزل
بعد الحفله
اينور مع رولا ورتاج يهدرزو ويضحكو
اينور: اني قعده نرجف
رتاج: حتى هو طرف حتني حني لم شفناه اذكرناه لم جي للكليا قبل
اينور شافت ع جنب هشام بتكلم ع الهاتف وقفت خدت البوكس وبطاقتها وقربتله
اينور: هشام
هشام: تمام تو نشوف ماشي… وصكر الخط
اينور: خيرك شن في
هشام: يوسف
اينور: خيره تكلم
هشام: مش عارف خيره مكانش هكي مكسر شباك الروضه اليوم والمره لفااتت تاف ولد معاه من الدروج
اينور؛ يوسف هادي مستحيل يدير هكي ممكن في شي صاير معاه
هشام: مش عارف ماشيله اني والف مبروك مره تانيه
اينور: هشام اني تخرجت معاش عندي شي عادي تخلي يوسف عندي فترة
هشام: لا شن تقولي انتي يتربى الولد بلكف مش كيف مايبي هو
اينور: بس هشام الولد حساس لو تضربه او تعيط عليه رح يكرهكك
هشام: اي ع اساس يحبني هو خلي نمشي نشوفه سلام
اينور: باي
هشام: وبعدين انتي خلاص معندك ماديري هني تعالي نوصلك
اينور: لالا حوشي قريب اهو مروحه خلاص امشي لـ يوسف
هشام ابتسم وطلع
اينور روحت فتحت البوكس كان ثمثال ابتسمت طلعت دراته ف المكتبه
______________
.
.
هشام نزل لروضه خش المدير وشاف شباك المدير مكسر مرشه ويوسف مقعمز ف الادارة
هشام:السلام عليكم
المدير وقف سلم عليه:وعليكم السلام
هشام شاف يوسف:خيرك مكسر المرش ؟!
يوسف شاف بوه وساكت
هشام تعصب: ادووي علاش كسرته
يوسف نزل عيونه وساكت
هشام شاف المدير: اسف ع لصار مش عارف كيف هو هادي ف الحوش بعكس الروضه
المدير: المبلغ لدفعته عشان الروضة لولدك رح نصلحو بيه الشباك معاش نقدر نقبله الولد
هشام شاف يوسف:امشي لسيارة
يوسف طلع يجري
وركب لسيارة
هشام ركب تنهد بعصبيه وتكشيخ :ماتقووولللييش خيررر مصيبتتتكك
يوسف يشوف من الشباك وساكت
هشام ضربه ع راسه:بتتوحدد تكللللم
يوسف شد راسه وبدي يبكي
هشام تعصب ولع ومشي روح وصلوو:اهوو نسمع انك معصب جداك ولا هدى ولا ضارب صغار عمك….قاطعه الهاتف
تررررن ترررررن
اينور:الوو هشام شن صار
هشام:مافي شي مكسر الشباك بس اهو مروح بيه
يوسف سمع صوتها شاف لبوه
اينور:عادي نكلمه
هشام مد الهاتف لـ يوسف
يوسف فرح خدي الهاتف ونزل خشت يجري: نوور
اينور:وسيفاا
يوسف:نور مش قلتي بتسكني عندنا
اينور:وسيفا حبيبي اسمعني قبل انت علاش دفيت صاحبك من الدروج؟!
يوسف: اني مش كذاب
اينور مفهمتش:انت مش كذاب عارفه قولي علاش دفيته
يوسف: هو قال عليا كذاب
اينور: انت عمرك اربعه سنين بس منين تعرف شن يعني كذب منين سمعها الكلمه هادي
يوسف: اني نعرف اني منكدبش
اينور:باهي والمرش علاش كسرته
يوسف: انت من قالك نور
اينور:وسيفا لو تبيني نسكن معاك احكيلي كل شي
يوسف:المدير قال عليا كذاب واني كسرتله المرش تعه
اينور تنهدت: من مني سامعها كلمة كذاب من يقول فها
يوسف: هماااا قالوووو كذاااب
اينور:ماتبكيش ياعمري اسمعني وسيفا
يوسف يبكي
اينور: وسيفاا
هشام قام الهاتف: فوتيه فوتيه بيتوحد هدا
اينور تعصبت:بطلل تجاهل ولدك ف شخص يعبي ف راسه هادي مش حركاته افهم ولد عمره اربعه سنين منين يعرفه الكدب هو…قاطعها
هشام: فوووتيه قلت …وصكر علها
اينور تنهدت بعتتله رسالة( يوسف ف عمر حساس اسمعني هو يحب الحركه صح بس هادي مستحيل يضرب ولايكسر ف شي صاير معاه اسمع منه)
هشام بعتلها( ميكلمش فيا)
عفاف:تعالى تغدى خشو
خشو تغدو
هشام ف حوشه غير ملابسة ونزل كانت عندهم اخته المتزوجه هديل وولدها يقرا وولد اربعة سنين من جيل يوسف صف اول وبنت عمرها شهرين
عسفرة الغدي قعمز هشام
يوسف غيرتله هدى وكلعو لسفرة الغدي
هشام يتغدى وسرحان
هديل وعفاف وهدى يهدرزو ع الغدي
تغدو
وقعمزو ف الصالون
ف المطبخ
هدى قصة الكيك وجهزت قهوة وطلعت لصالون بس ف كاسة طاحت نكسرت منها تمتل انها خايفه:حي عليا تكسرت مش انننني كسرتها بنقوللهم كرم كسرها
يوسف وكرم و انس ضحكوو
وطلعو لصالة
عفاف شافت ع السفرة الكاسة مكسرة:من كسرها هادي
هدى تبصر شافتلها ودارت اشش بصبعها
كرم ضحك: هدا يوسف
انس:اي يوسف
يوسف مقعمز: اميمة مش اني ولله
انس:كذاب هو
يوسف قرب يجري دفه بقوة وهو عاقد حواجبه
انس طاح ع حافت الصالون بدي يعيط
يوسف نزل يضرب فيه:اني مش كذذاب (شاف عفاف)اميمة مش اني
هشام ناض متعصب طربقه كف وبعده ع انس
انس راسه جي ع حافت الصالون نزل شوية دم
هشام يكشخ: انت خيرررككك فههممممننني
يوسف شافله وقران حواجبه: اني مش كذاب (شاف كرم) حتى انت قلت عليا كذاب…قرب قعمز ويشوف ف كرم
هشام شافله: نشوف فيك يوسف تمسه كرم تشوف شن نديرلك
كلهم قعمزو وانس هدي وسكت
هدى:خلاص يوسف يبصرو
يوسف قرب خدي كيكه وقعمز ع الصالون لكن مكلاش منها
كرم لاصق ف هديل امه وخايف
انس بكي لعند رقد
كرم خدي هاتف امه وقعمز يلعب بيه
يوسف قرب وف ايده الكيكه كلهم فكرو انه قربله بيشوف اللعب من الهاتف بس نصدمو لم شافو يوسف خدي الكيكه بيده ودارها ع وجه كرم
يوسف حط للصحن:اني منكذبش
هشام ناض قربله طربقه كف يطرش الوذان وطبسله:انت الباين انك تبي تتربى
يوسف ولادمعه
هشام دفه:قدامي اركب للحوش ركبه
عفاف:خلي الولد…وتجبد ف يوسف
هدى:هشام وقف اني لكسرتها الطاسه يوسف مش كذاب نزلها
يوسف شاف بوه: شفت اني مش كذاااب
هشام طبسله:خيرك مفتحتش فمك وقلت انه هدى لكسرت الطاسه
يوسف ركب يجري فوق لحوشهم
عفاف:البنت تخرجت امتى بتاخدها
هشام: مش وقتها
عفاف تعصبت:امتى وقتها
هشام:يام صكريه الموضوع
عفاف: خير غبارتكك
هشام تعفلق ناض:من الفرخ هدا مكانش هكيي
عفاف:حركاته نفسك بززببط تعبتني حتى انت
هشام:اني نضرب من عمري اربعه سنين هكي؟! لا يام هدا يبي عصا الولد تو يمشي القدام
عفاف: ولدك وانت حرر
.
.
.
العيلة مقعمزين يهدرزو مع عبد الهادي ومصطفى ف المربوعه والباقي داخل ف الصالة
لطفيه: اي شن صار ف عرسكك يااينور
اينور شافتلها: اااا منعرفش
صبرين: نوضي شوفي الحصان بالك بيشرب ولابياكل
اينور ناضت وهي تتكلم مع روحها وطلعت
ف الزريبه
اينور قربت تتلامس ف الحصان: ماكس صاحبتك دارت مسرحيه خطوبة ومعاش عرفت لدير نهاية
وكلاته وشرباته وخشت
اينور قعمزت: خيره رجاء معاش تجي كسععععااااد
صبرين: اي باش تهبلها مسكينه
اينور اشرت ع روحها: اني المسكينه اني
صبرين: اي هلباا
لطفيه ضحكت: خلي البنت عروسه
صبرين: يومها طلعت خديتلها شويت ملابس ولم يحدادو العرس نكملو الباقي
اينور: امتى وريني شن خديتي
صبرين: لاااا ماما دسيتهم
اينور:
وصلتها رسالة (لو فاضيه عندي معاك موضوع)
اينور قراته (اي فاضيه)
تررررن تررررن
هشام: الوو
اينور ركبت لغرفتها: اهلين
هشام: كيف الحال
اينور: تمام شنجوك
هشام: ماشيه
سكتوو
هشام: اءا لينا شهرين خاطبك لو تاخرنا اكثر من هكي ممكن نقطع بنصيبك
اينور بلعة ريقها: هو نقطع اساسا
هشام: كيف؟؟
اينور: لاشي شي نكلم ف روحي اي قتلك عادي امتى ماتبي نرجعلك حاجاتك واغراضك وافسخ
هشام: تتهززي عليا ولا شني؟!
اينور: علاش بنتهز شن قلت
هشام: اغراضك شن بندير بيهم بناخدهم بلا هبال زايد هي بنجي لبوك ونقوله مصارش نصيب وبس
اينور: اغراضك دايرتهم ع جنب اساسا حتني ماعندي ماندير بيهم … بابا ف لحوش معاه عمي عبد الهادي
هشام: ميه ميه ماشي… وصكر الخط
.
.
.
ساعة وخش مصطفى
مصطفى ينادي : اينوور يااينور
اينور جاته وقلبها بيطلع عارفه شن بيقول : نعم
مصطفى: البسي واطلعي خطيبكك ف المربوعه وعمك عبد الهادي روح
اينور: حاظر
مصطفى طلع
اينور ركبت وهي تشوف ف دبلتها وقلبها
لبسة عبايتها وطلعت
اينور: السلام عليكم
الزوز: وعليكم السلام
مصطفى: اهو تفاهمو … وطلع
اينور قعدت واقفه: علاش ناديتني؟!
هشام وقف: انتي خيرك مريضه ولا شنو
اينور: خيرني !!
هشام: قبل مانخش تلاقيت مع عمي عبد الهادي قدام الباب
يتبع ……
لقراءة الجزء التالي : الجزء الحادي عشر من رواية جعلني انثي
لقراءة الجزء السابق : الجزء التاسع من رواية جعلني انثي
للإطلاع علي فهرس اجزاء الرواية : جميع روابط اجزاء رواية جعلني انثي للكاتبة ميشو محمد
جميع الحقوق محفوظة للكاتبة ميشو محمد .